16 يناير, 2020

"كانون" تستعرض ابتكاراتها في تقنيات الطباعة خلال "المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2020" في الرياض

كانون تستعرض ابتكاراتها في تقنيات الطباعة خلال المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2020 في الرياض

16 01 2020

للعام الثاني على التوالي، تواصل كانون دعم الحدث الرائد لتقنيات الطباعة والتغليف في المنطقة تأكيداً على التزامها تجاه المملكة العربية السعودية وتوفير القيمة المتميزة للعملاء


الرياض، المملكة العربية السعودية، 16يناير 2020: تشارك "كانون العربية السعودية"، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، مجدداً هذا العام في "المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2020" الذي تقام فعالياته بين 13 و 16 يناير في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة فريق من خبرائها الذين سيستعرضون المنافع التي يمكن للشركات من مختلف القطاعات تحقيقها عبر تبني حلول الشركة وتطبيقاتها التقنية.

وفي عامه السابع عشر، يعد الحدث الذي يستمر لمدة أربعة أيام أكبر تجمع من نوعه في المملكة العربية السعودية ويجمع تحت مظلته نخبة من رواد القطاع من مختلف أنحاء العالم لاستعراض أبرز الابتكارات التقنية ومشاركة أفضل الممارسات. وفي هذا العام، يهدف الحدث إلى تسليط الضوء على أهم الابتكارات الحيوية في القطاع الذي شهد استثمارات كبيرة من الهيئات الحكومية تماشياً مع خارطة الطريق التي نصت رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وفي الوقت الراهن، تشهد المملكة تحولاً متسارعاً نحو اقتصاد أكثر تنوعاً في ضوء سعي العديد من القطاعات إلى توسيع نطاق أعمالها وتأسيس حضور لها في أكبر أسواق المنطقة. ويعد قطاع الطباعة في المملكة الأقدم والأكبر في منطقة الخليج، ويتوقع له أن يسجل نمواً يتجاوز عتبة 7 مليارات دولار1 بحلول العام 2022 وفقاً لتقرير صادر عن شركة "سميثرز بيرا".

وبهذه المناسبة، قال شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية في "كانون الشرق الأوسط" ومدير عام "كانون العربية السعودية": "منذ إطلاق عملياتنا المباشرة في المملكة العربية السعودية قبل أكثر من عام، حققنا نجاحاً لافتاً في تعزيز حضور 'كانون' على صعيد العمليات التجارية وحجم المبيعات لنتبوأ اليوم مكانة رائدة على مستوى السوق السعودية، إضافة إلى تحقيق القيمة المتميزة لعملائنا عبر توسيع نطاق تواجد خبرائنا. ونؤكد في هذا المقام على التزام 'كانون' المتواصل بدفع عجلة الابتكار في قطاع التصوير بالمنطقة وتعزيز القيمة في سوق المملكة واقتصادها، وحرصنا على مواصلة دعم شركائنا وعملائنا بأحدث تقنيات ومنتجات وخدمات التصوير لتمكينهم من اغتنام فوائدها الحقيقية عبر الحلول المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات أعمالهم". 

وأضاف بخور: "استناداً إلى النجاح المتميز الذي حققناه خلال 'المعرض السعودي للطباعة والتغليف' العام الماضي، تسعدنا المشاركة مجدداً في النسخة الـسابعة عشر لهذا الحدث الرائد على مستوى المملكة. ففضلاً عن دوره في تمكيننا من استعراض تقنياتنا المبتكرة أمام عملائنا الحاليين والجدد، يمثل المعرض منصة فريدة نؤكد من خلالها على التزامنا المتواصل بدعم السوق السعودية ونمو القطاعات غير النفطية".

وتغتنم كانون فعاليات "المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2020" للتأكيد على التزامها تجاه أحد أكثر الاقتصادات مرونة في العالم، وذلك من خلال جهودها ومبادراتها المتعلقة بفرق عملها وعملائها والمجتمع تماشياً مع فلسفة "كيوسي" التي تتبناها كانون. ويشمل ذلك توظيف الكفاءات السعودية والارتقاء بالقطاعات غير النفطية على غرار التعليم والرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية عبر توفير تقنيات وحلول الطباعة والتصوير المبتكرة.

وفي هذا العام، تعتزم "كانون" استعراض منتجات التصوير المخصصة لغرف الطباعة المركزية بهدف التعريف بإمكاناتها التقنية المختلفة بدءاً من الطابعات الإنتاجية إلى طابعات التنسيقات الكبيرة والتغليف. وتسهم غرف الطباعة المركزية في إضافة القيمة المتميزة لعمليات الاتصال في المؤسسات عبر تمكينها من إنجاز المهام المعقدة داخلياً وتبني أحدث حلول سير العمل المؤتمتة وحلول الطباعة عبر الإنترنت لتعزيز الكفاءة، وشراء المطبوعات بكفاءة عند الحاجة.

- انتهى -

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

كانون الشرق الأوسط

مي يوسف

بريد إلكتروني: mai.youssef@canon-me.com

أصداء بي سي دبليو

ياسر ألفي | نورا فيضي

هاتف: +971 4 450 7600

بريد إلكتروني:e.yasser.alvi@bcw-global.com | nora.feidi@bcw-global.com

حول "كانون العربية السعودية"

تشكّل "كانون العربية السعودية" العمليات المباشرة لـ "كانون الشرق الأوسط" في المملكة العربية السعودية وتتبع لـ "كانون الشرق الأوسط"، فرع من "كانون أوروبا"، وتتخذ من دبي مقراً لها.

تأسست "كانون العربية السعودية" في عام 2018 بهدف التواجد بالقرب من عملائها ولتوفير المنتجات والخدمات المبتكرة التي تسهم في تحقيق القيمة طويلة الأمد.

يعود تاريخ تأسيس "كانون" إلى عام 1937، وقد ساهم حرصها على الابتكار المتواصل في ترسيخ مكانتها في طليعة التميز على مستوى قطاع التصوير طيلة تاريخها الممتد على مدار 80 عاماً، إضافة إلى التزامها الراسخ بالاستثمار في المجالات المناسبة واغتنام فرص النمو. وبدءاً من الكاميرات إلى الطابعات التجارية واستشارات الأعمال وتقنيات الرعاية الصحية، تدأب كانون على إثراء حياة الناس والشركات عبر الابتكار في التصوير.

تعمل "كانون" وفقاً لفلسفتها المؤسسية "كيوسي"، والتي تعني "العيش والعمل معاً من أجل الصالح العام". وفي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، تسعى "كانون أوروبا" إلى تحقيق النمو المستدام لأعمالها عبر التركيز على تقليص بصمتها البيئية ومساعدة العملاء على تقليص تأثيرهم على البيئة باستخدام منتجات وحلول وخدمات "كانون".

لمعرفة المزيد حول "كانون الشرق الأوسط"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.canon-me.com.


1 توفر سميثرز بيرا الاستشارات الاستراتيجية والفنية وعمليات الاختبار والمعلومات والفعاليات لمساعدة العملاء على اكتساب رؤية أوضح للسوق ورصد الفرص وتقييم أداء المنتجات وإدارة الامتثال.


© Press Release 2020

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية