30 سبتمبر, 2019

كاثي باسيفيك تعين فيشنو راجيندرن في منصب مدير عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت 'كاثي باسيفيك'، شركة الطيران الحاصلة على جوائز مرموقة والتي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، عن تعيين فيشنو راجيندرن في منصب مدير منطقة ليكون مسؤولاً عن إدارة عمليات الشركة في الشرق الأوسط.

كاثي باسيفيك تعين فيشنو راجيندرن في منصب مدير عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط

30 09 2019

أعلنت 'كاثي باسيفيك'، شركة الطيران الحاصلة على جوائز مرموقة والتي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، عن تعيين فيشنو راجيندرن في منصب مدير منطقة ليكون مسؤولاً عن إدارة عمليات الشركة في الشرق الأوسط.

ويتولى راجيندرن مهامّه الجديدة خلفاً للسيد جوناثان إن جي، الذي شغل ذات المنصب خلال العامين الماضيين. ويحمل السيد فيشنو خبرة تزيد عن 10 أعوام ضمن شركة 'كاثي باسيفيك'، حيث كان مدير عمليات الشركة في سريلانكا وجزر المالديف، وقاد انتقال الشركة من كونها وكالة مبيعات عامة إلى فريق عمل رائد في سوق العمل. كما أشرف راجيندرن على الرحلات الجوية المباشرة من هونج كونج إلى كولومبيا، إضافة إلى إدارته لخدمات الشركة من جزر المالديف. وقضى السيد راجيندرن -قبل عمله في سريلانكا- 6 أعوام في الهند؛ حيث عمل كمدير للاتصالات التسويقية الإقليمية ومساعد مدير للأعمال الإلكترونية. وساهمت خبرته الواسعة في مجال التسويق والاتصالات على تعزيز وتقوية عروض شركة 'كاثي باسيفيك' في المنطقة، من خلال زيادة التركيز على منتجات الشركة ورحلاتها الجوية إلى جميع أنحاء العالم ولا سيما في آسيا.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، صرّح فيشنو راجيندرن: "تواصل منطقة الشرق الأوسط الحفاظ على مكانتها كسوق قوي بالنسبة لـ 'كاثي باسيفيك'، ويسرني أن يتم تعييني في منصب مدير لعمليات الشركة في هذه المنطقة الديناميكية والحيوية. وتتمحور أولوياتي الرئيسية حول ضمان خوض المسافرين على متن رحلاتنا تجربة سفر مريحة وفاخرة، والتركيز مجدداً على شبكة اتصالاتنا وعلاقاتنا القوية والسلسة مع آسيا ووجهات أخرى خارجها، إضافة إلى تطوير خدماتنا المقدمة. وتهدف الشركة اليوم إلى تعزيز حضورها في السوق الإلكترونية في دبي والبحرين، مع سعيها في الاستمرار باكتشاف أسواق واعدة على أرض الواقع في المنطقة".

وتشتهر شركة 'كاثي باسيفيك' بعروضها الاستثنائية وخدماتها الراقية والمتميزة، كمقصورة رجال الأعمال التي تتميز بأسرة فاخرة ومسطحة، ومقاعد تفضي بأريحية وسهولة تامة إلى ممرات الطائرة، إضافة إلى تجارب طعام عالمية الطراز تشمل أشهى الأطباق. ويسعى السيد فيشنو راجيندرن إلى تعزيز مستوى هذه الخدمات، ومواصلة التركيز على منطقة الشرق الأوسط من خلال تنظيم رحلات جوية منتظمة من وإلى المنطقة الرائدة.

ويذكر أن 'كاثي باسيفيك' تشغل يومياً رحلتين جويتين من دبي ورحلة يومية واحدة بين دبي والبحرين، إضافة إلى رحلات إلى نحو أكثر من 200 وجهة عالمية عبر مبنى المسافرين الخاصّ بها في مطار هونج كونج الدولي. للاطلاع على كافة الأسعار والرحلات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.cathaypacific.ae.

- انتهى -

للاستفسارات الصحفية:

إيما باترسون و محمد زكي

أكشن جلوبال كوميونيكيشنز، الإمارات العربية المتحدة

هاتف:2960 4390 971+

بريد إلكتروني: cathay@actionprgroup.com

خطوط 'كاثي باسيفيك' الجوية

كاريشما كومار

بريد إلكتروني: press.samea@cathaypacific.com

www.cathaypacific.com

لمحة عن مجموعة 'كاثي باسيفيك'

تقدّم مجموعة 'كاثي باسيفيك'، التي تتخذ من هونغ كونغ مقرّاً لها، خدمات سفر وشحن منتظمة إلى أكثر من 200 وجهة في آسيا وشمال أمريكا وأستراليا وأوروبا وأفريقيا، على متن أسطول يضمّ أكثر من 200 طائرة. وهي عضوٌ في مجموعة 'سواير' وشركة مساهمة عامة في سوق هونغ كونغ للأوراق المالية. وقد ساهمت المجموعة باستثماراتٍ كبيرة للنهوض بمكانة هونغ كونغ كأحد أبرز مراكز النقل العالمية. كما تعدّ عضواً مؤسساً في تحالف الطيران العالمي 'ون وورلد'. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cathaypacific.com.

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية