كاباستون من كابارول للدهانات تواصل نجاحها في أسواق الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي

مجموعة دهانات كاباستون تغطي مساحة تزيد على 100 مليون متر مربع في مشاريع إقليمية (أي ما يعادل 14005 ملعب كرة قدم)

  
كاباستون من كابارول للدهانات تواصل نجاحها في أسواق الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي

استخدام مجموعة دهانات كاباستون في أكثر من 25 ألف مشروع في منطقة الشرق الأوسط

مبيعات مجموعة دهانات كاباستون ازدادت بنسبة 100% مقارنة العام الماضي

قفزة نوعية في معدل الطلب في السوق نتيجة تفضيل السكان للتصاميم الحجرية عالية الجودة مثل مجموعة دهانات كاباستون

تم تسليم الدهان للمشروع الذي استكمل 100 مليون متر مربع ضمن عبوة خاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة– 19 أكتوبر 2020: أعلنت كابارول للدهانات، شركة تصنيع الدهانات ذات الجودة الألمانية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إنتاج خمس ملايين عبوة من دهانات مجموعة كاباستون المميزة بعد الارتفاع المستمر في معدل الطلب بالسوق على التصاميم الحجرية عالية الجودة. حيث دفعت الظروف الاستثنائية الراهنة الناس لقضاء وقت أطول في منازلهم وتحفيزهم على الاهتمام بشكل أكبر بتجديدها. إذ يمتد حضور دهانات كاباستون في أسواق الشرق الأوسط لما يزيد عن 20 عاماً، وهي تحتل صدارة تصاميم الواجهات الحجرية في المنطقة.

ويتميز نظام كاباستون بتوظيف تكنولوجيا ألمانية مبتكرة من خلال استخدام حبيبات الأحجار الطبيعية غير العضوية الملونة لإضفاء لمسة تماثل التشطيبات الحجرية على الدهان بالإضافة لتوفير خيارات متنوعة لتزيين الواجهات. كما تعد كابارول للدهانات الشركة الوحيد التي تستخدم تقنية مصفوفة النانو كوارتز، التي تمنح مجموعة دهانات كاباستون القدرة على منح التصاق جميع أنواع الجسيمات بأسطحها ما يوفر واجهة سريعة الجفاف وسهلة التنظيف.

وبهذه المناسبة، قال مارتن روسوشا، المدير العام لكابارول للدهانات: "ألهمتنا تفاصيل الطبيعة الساحرة في الشرق الأوسط بإنتاج دهانات كاباستون منذ 20 عاماً. ونواصل اليوم التزامنا بإنتاج دهانات لواجهات ذات تصاميم حجرية طبيعية تتمتع بالمتانة والتنوع وتترك بصمتها في أسواق المنطقة. وتصنف دهانات كاباستون ضمن منتجاتنا الرائدة، التي حصدت سمعة استثنائية في سوق منطقة الشرق الأوسط بفضل تقديمها مظهراً حجرياً طبيعياً.

ويؤكد هذا الإنجاز الذي حققناه على تقديمنا أفضل الحلول المستدامة وعالية الجودة لعملائنا من مقاولين وعمال ومستخدمين".

من جهته، قال موفق بليش، المدير التجاريلمنطقة الشرق الأوسط في شركة كابارول للدهانات: "ازداد الطلب على المنتجات المبتكرة المستدامة والصديقة للبيئة خلال الأعوام القليلة الماضية نتيجة ازدياد وعي العملاء بالفوائد التي تقدمها لحياتهم وصحتهم. وتزامن النمو المستمر لهذا التوجه مع ارتفاع مبيعات دهانات كاباستون بمعدل 100% مقارنة بالعام الماضي. ورغم القيود المفروضة والظروف الاقتصادية الراهنة نتيجة انتشار الجائحة، سجل فريقنا قفزة نوعية في معدل الطلب منذ بداية الجائحة، ما تطلب منا أن نكون قادرين على تلبية هذا الارتفاع الكبير في الطلب. ويمكن للتقنيات الحديثة توفير حماية مستدامة من العوامل البيئية، وهو ما يميز منتجاتنا من مجموعة كاباستون الرائدة؛ فهي الدهانات الوحيدة التي تضمن تقديم جدران بأرقى التصاميم ذات الطابع الحجري الطبيعي. وسترسخ شركة كابارول مكانتها في صدارة سوق الواجهات الحجرية في المنطقة؛ حيث تزين مجموعة دهانات كاباستون جدران أكثر من 25 ألف مشروع مرموق إلى اليوم".

وتزايد اهتمام أصحاب المنازل والمستأجرين بتغيير ديكورات منازلهم، نتيجة انتشار الجائحة العالمية. واستجابةً للطلب المتزايد على التصاميم الجميلة عالية الجودة، قامت شركة كابارول للدهانات بزيادة ساعات العمل لإنتاج ما يزيد على نصف مليون عبوة من دهانات كاباستون لغاية شهر سبتمبر الماضي.

كما تمكنت مجموعة دهانات كاباستون من تحقيق سمعة استثنائية ضمن قطاع الدهان في الشرق الأوسط من خلال تقديم واجهات ذات طابع حجري أصيل. وتعتبر كابارول، شركة عائلية توارثتها خمسة أجيال، وتتمتع بخبرة عالمية تمتد لأكثر من 125 عاماً. وكانت بداية انطلاق العلامة من ألمانيا، حيث اخترع أصحابها تقنية الدهانات المائية، التي أحدثت نقلة نوعية في طريقة طلاء الأبنية والمنازل. وتجدر الإشارة إلى أن كابارول للدهانات تأسست عام 1999 في دبي، وهي جزء من شركة DAW العالمية، والتي يعمل فيها أكثر من 6 آلاف موظف وتملك فروعاً في أكثر من 40 دولة. 

- انتهى-

لمحة حول كابارول للدهانات:

تقوم شركة كابارول للدهانات المحدودة بتطوير وإنتاج وتسويق الدهانات عالية الجودة والمينا والطلاء الزخرفي والهيكلي بالإضافة إلى تقنيات العزل.

وبدأت كابارول، التابعة لشركة DAW، إطلاق مجموعة منتجاتها المتطورة والمستدامة في سوق الشرق الأوسط عام 1999. يقع المقر الرئيسي لشركة مجموعة DAW في أوبر رامشتات بألمانيا، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصة المصنعة للدهانات في أوروبا ولها حضور عالمي من خلال علامات تجارية مختلفة، التي تعد كابارول العلامة التجارية الرائدة فيها للدهانات المعمارية والديكور في أوروبا وألمانيا.

من خلال مصنع إنتاج في دبي، تعمل كابارول على دفع الإبداع المعماري في الشرق الأوسط وأفريقيا. إذ يمثل شعارها معاني للموثوقية والخبرة التقنية والأداء المتميز للمنتج. وحظيت أعمال الدهانات بالتصاميم الحجرية لدينا بإقبال كبير في سوق الخليج وهي أفضل منتج في المنطقة منذ 20 عاماً.

في عام 2019، احتفلت شركة كابارول للدهانات بالذكرى السنوية العشرين لأعمالها الناجحة في المنطقة. وتشمل بعض مشاريعنا المرموقة مدرسة جيمس الدولية وأكويا باي داماك وفنادق روف ونشاما تاون سكوير وفنادق ومنتجعات لافيل سيتي ووك في بوكس بارك وفندق الريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي وفنادق ومنتجعات سوفيتيل مساكن شاطئ جميرا ومنطقة الشروق مردف ومثلث قرية الجميرا ومول العريمي بوليفارد وسوق نزوى والبيت الصديق للبيئة "العش الأخضر" في مسقط ومجمع السلطان قابوس الرياضي ومنتزه الرسيل ومجمع شرطة عُمان السلطانية بمنطقة القرم وأبراج الموزاييك في حي الخوير بمسقط وفندق جولدن توليب نزوى وغيرها الكثير. كما نتطلع إلى توفير أرقى التصاميم ذات الجودة العالية ودعم المنطقة بحلول مبتكرة وصديقة للبيئة ومستدامة لحياة صحية.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول صالات عرض كابارول للدهانات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: 

https://caparolarabia.com/

أو الاتصال على الرقم 2272765-800

 

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع: raghad@tohpr.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية