فايزر تعيّن ليندسي ديتشي رئيسةً لأعمال الشركة في منطقة الخليج العربي

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة فايزر اليوم عن تعيين ليندسي ديتشي رئيسةً لأعمال الشركة في منطقة الخليج العربي ضمن وحدة أعمالها للأسواق الناشئة. وتملك ديتشي خبرةً تزيد على 17 عاماً ترأست خلالها مناصب عالمية متنوعة. كما سبق لها تولي منصب مديرة الشراكات الصحية العالمية في فايزر، حيث أشرفت على الحملات الإعلامية الخاصة بالشركة والتي ساعدت على توفير مستوى أعلى من الصحة والسلامة للسكان الأكثر حاجةً ضمن أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية، بالإضافة للشرق الأوسط.

وستشرف ديتشي بمنصبها الجديد على أعمال فايزر في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعُمان واليمن.

وفي معرض التعليق على منصبها الجديد، قالت ديتشي: "يسرني وجودي هنا الآن ومواصلة رحلتنا في منطقة الخليج حيث تعمل شركة فايزر وتخدم المرضى المحتاجين منذ اكثر من أربعين عام".

وأضافت: "أتطلع لقيادة  المؤسسة،  وإقامة شراكات وتحالفات وثيقة مع المجتمعات المحلية والحكومات بهدف إحداث تغيير إيجابي في حياة الملايين من سكان منطقة الخليج العربي. ولدينا أفضل الموظفين في جميع أسواق عملنا، وسنواصل سويةً إتاحة أحدث الاكتشافات التي تلبي الاحتياجات الأساسية للمرضى. وسيبقى حرصنا على وصول أكبر عدد من الأدوية واللقاحات الخاصة بنا للمرضى وتوفير أحدث برامج التوعية ضمن المجالات العلاجية الاستراتيجية حجر الأساس لجميع نشاطاتنا في المنطقة."

وتولت ديتشي بمنصبها السابق مسؤولية تطوير علاقات شركة فايزر الرئيسية بعالم اللقاحات وتنظيم الأسرة وعلم الأورام، من بينها التحالف العالمي للقاحات والتحصين (جافي) ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، بالإضافة لمؤسسة بيل وميليندا غيتس ومبادرة مؤسسة كلينتون للصحة.

كما شغلت ديتشي قبل ذلك منصب مديرة الشؤون العالمية للقاحات فايزر.

للاستفسارات الإعلامية:

للتواصل الإعلامي:

فلايشمان-هيلارد
جاي تولاني
jai.tolani@fleishman.com
8211998 55 971+

للتواصل الإعلامي:

شركة فايزر في أفريقيا والشرق الأوسط:
لمياء حطيط
lamia.hotait@pfizer.com

-انتهى-

لمحة عن شركة فايزر: إنجازات ترتقي بحياة المرضى
نلتزم في فايزر بتسخير علومنا المتطورة ومواردنا العالمية المتقدمة لتزويد المرضى بعلاجات تسهم في تحسين جودة حياتهم. كما نسعى للارتقاء بمعايير الجودة والأمان والقيمة خلال كافة مراحل استكشاف وتطوير وتصنيع منتجات العناية بالصحة، بما فيها اللقاحات والأدوية المبتكرة. ويعمل زملاء فايزر بصورة متواصلة على امتداد الأسواق الناشئة والمتقدمة بهدف تعزيز مستويات العافية والوقاية من الأمراض وابتكار العلاجات والأدوية الناجعة لمجابهة أخطر الأمراض في عصرنا الحالي. وبالتوازي مع مسؤوليتنا كإحدى أبرز وأهم شركات الصيدلة الحيوية المبتكرة، فإننا نتعاون مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية والحكومات والمجتمعات المحليّة بهدف دعم وتعزيز الوصول إلى رعاية صحية موثوقة وميسورة التكلفة حول العالم. وتمتد خبراتنا لأكثر من 150 عاماً عملنا خلالها على إحداث فارق ملموس في حياة الأشخاص الذين يعتمدون على خدماتنا. للاطلاع على أحدث المعلومات ذات الصلة بالمستثمرين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.Pfizer.com.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية