21 نوفمبر, 2019

عزيزي للتطوير العقاري تعزز علاقاتها مع وكالات الوساطة

21 11 2019

· مع ازدياد مبيعات شركاء الوساطة بنسبة 15% مقارنة مع مبيعاتها الداخلية في الأشهر الستة الماضية، تولي عزيزي الآن مستوى أعلى من الاهتمام إلى شبكة وكالات الوساطة من شركائها، تماشيًا مع أفضل الممارسات المعمول بها في الأسواق الناضجة


[دبي - الإمارات العربية المتحدة،21 نوفمبر 2019] - أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن اتخاذها خطوات ملموسة لتعزيز علاقاتها مع شركاء الوساطة، حيث ارتفعت مبيعات شركاء القنوات مقارنة بالمبيعات الداخلية بنسبة 15% على مدار الأشهر الستة الماضية.

وتفخر عزيزي بمكانتها كأحد أبرز المطورين في المشهد العقاري سريع التطور في الإمارات، ما يدفعها إلى اتباع طرق جديدة ومعزّزة لإدارة عملياتها التجارية. وتماشيًا مع جهودها لترسيخ صورتها كمؤسسة ناضجة، على نحو يضاهي الشركات العقارية في الأسواق العالمية، تركز الشركة الآن على شبكتها للوساطة المهنية المتخصصة من شركائها، مع الاهتمام بشكل أكبر على فرق المبيعات الخارجية، بدلاً من تولي هذه المهام داخليًا بشكل مباشر.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "إننا ننظر بعين الاهتمام لشركات الوساطة لدورها البالغ والحيوي بالنسبة إلى القطاع العقاري عمومًا، ولنا كمطورين. ونعتقد يقينًا أن الوسيط المتمرس قادر على دعم مصالح العميل، ويسهم في توفير المعلومات الشفافة بسهولة. ويسرنا أن نتوجه بالشكر إلى شركائنا في وكالات الوساطة، لدعمهم الثابت لنا والتزامهم الراسخ لتعاونهم معنا، ونتطلع إلى مستقبل مثمر ومفيد للطرفين، وهو ما سنسعى إلى تعزيزه من خلال العديد من المبادرات الجديدة التي نعتزم إطلاقها".

وأضاف عزيزي: "ينصب تركيزنا الآن على التطوير وشراء الأراضي في المواقع المهمة، إضافة إلى عمليات التصميم والهندسة وفق أرقى المستويات العالمية، وإدارة المشاريع بطرق فعالة، وتقديم أرقى الخدمات لعملائنا في المجمعات والمباني التي نقوم بتطويرها. إن إنجاز المشاريع عالية الجودة في الوقت المحدد يأتي على قمة أولويتنا القصوى. وسيظل تركيزنا منصبًا على ضمان التوافق مع مصالح عملائنا، والعمل على تجاوزها

دائمًا في جميع قراراتنا. إن هذه المهام تلخص مهام عملنا، ومع أننا سنحافظ أيضًا على قوة مبيعات داخلية، فإننا نعتقد أنه من الأفضل التعاون الوثيق مع شركات الوساطة المتخصصة في هذا المجال، لتتولى مسؤولية المبيعات. وسيركز فريقنا الداخلي بشكل أكبر على إدارة علاقاتنا مع شركائنا في القنوات المهمة، ودعمهم في التوصل إلى صفقات المبيعات. إن هذا النموذج الذي نعتزم تطبيقه يعد من أفضل الممارسات في الأسواق الناضجة. ومع التطور السريع الذي تحرزه إمارة دبي، وهو ما يمثل مصدر فخر لنا كوننا نمثل جزءًا منه، فإننا سنتولى تطبيق هذه الممارسة بأنفسنا".

وترى عزيزي للتطوير العقاري في شركاء الوساطة جزءًا أساسيًا من نموذج أعمالها، حيث تقوم بتنفيذ العديد من الإجراءات الجديدة لتوفير الدعم اللازم لهم، بما في ذلك تطوير نظام دفع العمولات، وسياسات الخصم والأسعار الثابتة، ودعم الحملات التسويقية المعززة، وتعيين مديرين حصريين للتعامل مع الوكالات المعينة، ودعم عملياتها من خلال حملات التسويق الداخلية وجهود العلاقات العامة، إضافة إلى العديد من أساليب الدعم الأخرى. وعلاوة على ذلك، ستطلق عزيزي أيضًا حملة ترويجية دولية، حيث توفر لشركات الوساطة في الإمارات العربية المتحدة منصات مبيعات متميزة في الخارج.

وأسهمت عملية إعادة الهيكلة الأخيرة في عزيزي للتطوير العقاري في ترسيخ مكانتها كمطور قوي وموثوق به لاعتمادها على الممارسات الشفافة، مع التركيز على العملاء. وأصبحت الشركة الآن في وضع أمثل للتوافق مع الظروف السائدة في السوق، كما يمكنها العمل بمستوى أعلى من الكفاءة أكثر من أي وقت مضى، والتعاون كشريك مع شركات الوساطة. وتركز الشركة هذا العام على البناء والتسليم، حيث أطلقت مبادرة عام البناء للعام الجاري 2019.

وخلال هذا العام فقط، تمكن مقاولو عزيزي من صب أكثر من 117 سقفًا، باستخدام 165 ألف طن من الخرسانة تقريبًا، وقاموا بتركيب ما يزيد على 45 رافعة، وأنجزوا أكثر من 120,744 مترًا مربعًا من البناء عبر مشاريعها الجاري تطويرها حاليًا. وتمتلك الشركة في الوقت الراهن 54 مشروعًا سيتم تسليمها بين العامين 2019 و 2023، وأكثر من 130 مشروعًا في مرحلة التخطيط تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات، ومن المتوقع أن يتم تسليمها في الفترة من 2023 وحتى 2025.

-انتهى-

نبذة عن عزيزي للتطوير العقاري

تعتبر عزيزي للتطوير العقاري شركة رائدة في مجالها، ويوجد مقرها بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد أن تمكنت من تسليم آلاف الوحدات السكنية بنجاح للمستثمرين المحليين والدوليين والمستخدمين النهائيين الذين ينتمون لأكثر من 100 جنسية، تفخر الشركة بمجموعتها الواسعة من المشاريع الفاخرة الحديثة المنتشرة في أفضل الوجهات السكنية التي تحظى بدرجة عالية من الإقبال في دبي، إلى جانب اتباعها نهجًا قائمًا على الإنجاز، والتزامها بالشفافية، واتخاذها عملاءها محور اهتمامها وتركيزها. وتنطلق الشركة من مهمة دولية تتمثل في تطوير أنماط الحياة الراقية والثرية للقاطنين في مشاريعها، مع التركيز على تحفيز رؤية وتطوير الأسواق التي تعمل فيها.

وتقوم الشركة حاليًا بتنفيذ 54 مشروعًا، وسيتم تسليمها خلال الفترة من العام 2019 وحتى 2023، إضافة إلى 130 مشروع إضافي قيد التخطيط تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات ويتوقع تسليمها بين العامين 2023 و 2025. وتفخر عزيزي بسجل حافل بالإنجازات، مع وجود عدد كبير من المشاريع المستقبلية في جعبتها من خلال بنك الأراضي العقارية التابع لها، إلى جانب إبرامها للشراكات الاستراتيجية مع كبار المطورين في الإمارة، وتقوم أيضًا بتطوير العديد من المشاريع المهمة في مدينة محمد بن راشد ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية والفرجان ومدينة دبي للاستوديوهات و "سبورتس سيتي" و "داون تاون جبل علي".

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال:

تزيان ه.جي.راب

رئيس العلاقات العامة والاتصال

هاتف: 971501890150+

البريد الإلكتروني:

tizian.raab@azizidevelopments.com

© Press Release 2019