طيران السلام يوقع اتفاقية شراكة ودعم مع "سي إف إم إنترناشيونال"

  
طيران السلام يوقع اتفاقية شراكة ودعم مع سي إف إم إنترناشيونال

دبي، الإمارات العربية المتحدة: خلال فعالية احتفالية أقيمت مؤخراً، وقع طيران السلام اتفاقية مع "سي إف إم إنترناشيونال" لصيانة محركات الطائرات وتأمين محركات احتياطية.

ويعتبر طيران السلام أول ناقل اقتصادي في سلطنة عمان، واستهل رحلاته الجوية في شهر يناير من عام 2017 وحقق وتيرة توسع لافتة مقدماً خدماته لأكثر من 32 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند ونيبال وباكستان وتركيا وغيرها. ويشغل الناقل الاقتصادي أسطولاً مكوناً من طائرات ايرباص A320neo المدعومة بمحركات LEAP-1A من "سي إف إم إنترناشيونال"، ويخطط لإضافة طائرات جديدة من طراز A321neo في العام 2022.

وفي هذا السياق، قال فيليب كوتو، نائب رئيس المبيعات والتسويق لشركة "سي إف إم إنترناشيونال": "نتعاون مع طيران السلام منذ تأسيسه ويسعدنا أن نشهد وتيرة النمو اللافتة والسريعة التي يحققها ونجاحه الكبير. ونثمن الثقة المستمرة التي يضعونها بخدماتنا وكوادر عملنا ومنتجاتنا ونتطلع قدماً لتعزيز علاقاتنا في المستقبل".

من جانبه قال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "نعمل على تحقيق خططنا الرامية لتوسيع عمل شركتنا لمواكبة الانتعاش الجاري في قطاع السفر الجوي، ولاشك أن شركة ’سي إف إم‘ تمثل شريكاً موثوقاً وقادراً على دعم محركات طائراتنا وتلبية متطلباتها. ونتطلع للاستمرار بالتعاون معهم في ضوء شراكتنا الوثيقة بما يعود بالنفع على أعمالنا ويعزز قدراتنا".

#بياناتشركات

-انتهى-

حول سي إف إم إنترناشيونال

سي إف إم إنترناشيونال هي شركة مشروع مشترك بين "جنرال إلكتريك" وسافران لمحركات الطيران. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cfmaeroengines.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية