طيران الخليج تعيّن بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات

  
طيران الخليج تعيّن بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات

المنامة، مملكة البحرين: تماشياً مع التزامها بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية؛ عيّنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – تسعة بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات، حيث سيكون الموظفون المعينون حديثًا مسؤولين عن إدارات متنوعة من قطاع العمليات وسيتولون زمام المبادرة في المشاريع الهامة ويشرفون على وحدات الأعمال التشغيلية الأساسية.

في فعالية داخلية أقيمت بهذه المناسبة، استقبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي الموظفون المعيّنون حديثاً، حيث هنأهم على شغل مناصبهم الجديدة وحثّهم على الاستمرار في العطاء لنجاح وتقدم الناقلة الوطنية. وكانت الفعالية بحضور رئيس قطاع العمليات الكابتن سهيل إسماعيل والمدير التنفيذي للموارد البشرية السيد جمال الكويتي، اللذين شكرهما القبطان العلوي على إدارتهم الناجحة لبرامج الترقي والتطوير الوظيفي للمجموعة المحتفى بها في سبيل ضمان جودة أدائها على أعلى المستويات.

الموظفون المعينون هم:

§        محمد مبارك مجلي - مدير أول مركز العمليات المتكاملة

§        سمير يوسف أحمد حسن - مدير أول التدريب

§        عادل عبد اللطيف الخان - مدير تدريب الطيارين أسطول بوينج

§        علي عادل البنعلي - مدير تدريب الطيارين أسطول إيرباص

§        هشام محمد محمد - مدير الأسطول، إيرباص

§        محمد حبيب المنصوري - مدير تحسين الوقود وتقارير الانبعاثات

§        معاذ إسحاق الكوهجي - مدير برنامج التأهيل المتقدم

§        محمد عبد العزيز بهرام - طيار فني أسطول إيرباص

§        يوسف أحمد أكبري - طيار فني أسطول بوينج

في معرض تعليقه بهذه المناسبة، قال القبطان العلوي "نفخر بالقوى العاملة البحرينية لدينا في طيران الخليج وندعمها لتولي مناصب إدارية. نحن نثق في كفاءاتنا المحلية ونؤمن بها لقيادة الطريق لمستقبل طيران الخليج، ونستثمر باستمرار في تدريبها وتطويرها الوظيفي حتى تواصل إرث الشركة ورحلتها التي تزيد عن 70 عاماً."

تفخر طيران الخليج بريادتها لبرنامج البحرنة في المملكة من خلال توفير الفرص للكفاءات المحلية وذوي الخبرة للعمل في مختلف قطاعات الناقلة، وتلتزم بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطوير مسيرتها المهنية. كما تواصل الناقلة الوطنية توفيرها للفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب إدارية عليا في الشركة.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية