طيران الخليج تتوج مشاركتها في معرض دبي للطيران بعدد من الإنجازات الهامة

  
طيران الخليج تتوج مشاركتها في معرض دبي للطيران بعدد من الإنجازات الهامة

المنامة، مملكة البحرين: توجت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مشاركتها في معرض دبي للطيران 2021 بعدد من الإنجازات الهامة؛ حيث وقعت خلال المعرض عدد من الاتفاقيات واستغلت هذا الحدث العالمي كمنصة للترويج لأسطولها ومنتجاتها وخدماتها. خلال المعرض الجوي، عرضت طيران الخليج طائرتها الرائدة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر بمقصوراتها الحديثة، والمذيلة بالهوية الكلاسيكية احتفالاً بالذكرى السبعين لتأسيس الناقلة. وكان وفد تنفيذي من طيران الخليج قد قام بتمثيل الناقلة في القيام بعدد من مبادرات التواصل وفرص الاجتماع بعدد من الشركاء والموردين.

الاتفاقيات الموقعة تضمنت:

·       اتفاقية تعاون لتطوير شراكة بالرمز المشترك مع طيران الإمارات.

·       تعزيز مذكرة التفاهم القائمة مع مطار رأس الخيمة الدولي لطرح رحلات مباشرة بين الإمارة والبحرين.

·       خطاب نوايا مع مصر للطيران لتعزيز أوجه التعاون بين الناقلتين.

·       اتفاقية تعاون مع الخطوط الجوية الفرنسية للصناعات وكي إل إم للهندسة لدعم المحركات من طراز CFM56-5B.

·       اتفاقية تعاون مع سافران لعمليات الصيانة والمراجعة والإصلاح لمعدات الهبوط التابعة لست طائرات إيرباص A321 وطائرة إيرباص واحدة A320.

وعقّب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي بقوله “أود أن أشكر وأهنئ السلطات في دبي على ترحيبهم الحار بنا في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال معرض دبي للطيران؛ حيث كانت مشاركتنا جد مثمرة وقمنا بالتواصل وعقد الصفقات مع عدد من شركائنا في الصناعة. كأول معرض جوي رئيسي بعد الجائحة، كان هذا حدثًا مهمًا للغاية بالنسبة للاعبين الرئيسيين في الصناعة لحضور وإتمام الصفقات التجارية الكبرى. هدفنا تمثيل مملكة البحرين على الصعيد العالمي وتوسيع مدى نطاقنا من خلال عقد الشراكات مع الناقلات الإقليمية والدولية؛ وسنحرص في العام المقبل على الترحيب بالعالم في معرض البحرين الدولي للطيران باستضافة أصدقاء الصناعة في بلدنا الحبيب".

وضم معرض دبي للطيران، الحدث الوحيد الذي يُقام في الفضاء الحي وبالحضور الشخصي في العام 2021، أكثر من 1200 عارض، وممثل عن 148 دولة وأكثر من 80 شركة ناشئة، وأكثر من 20 جناحًا دولياً. كما تضمن المعرض عروض ثابتة وعروض طيران حية تشمل الطائرات الأكثر تقدمًا في العالم سواء على الأرض أو في الجو؛ بما فيها طائرة طيران الخليج من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، بالإضافة إلى عرض أكثر من 160 طائرة من قبل أهم وأكبر صنّاع الطيران في العالم.

#بياناتشركات

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية