(طرق دبي) تُوقِفُ إصدار الإيصالات الورقية لمعاملات مراكز إسعاد المتعاملين وتَقتَصِرُ على إصدارها إلكترونيا

  
(طرق دبي) تُوقِفُ إصدار الإيصالات الورقية لمعاملات مراكز إسعاد المتعاملين وتَقتَصِرُ على إصدارها إلكترونيا

تنفيذاً لتوجيهات حكومة دبي لدعم مبادرة (حكومة بلا أوراق) وفي إطار حرص هيئة الطرق والمواصلات على أتمتة خدماتها وتوفير خدمات ذكية إلى المتعاملين من مختلف شرائح المجتمع، فقد أوقفت إدارة إسعاد المتعاملين الطباعة الورقية لجميع معاملات جميع المراكز التابعة لها في عموم إمارة دبي ومنها إيصالات دفع الفواتير والغرامات المترتبة على المخالفات المختلفة.

وأكّدت هيئة الطرق والمواصلات أن مراكز إسعاد المتعاملين بدأت بإرسال الإيصالات عن طريق البريد الالكتروني والرسائل النصية لتشمل هاتان الوسيلتان جميع التفاصيل الخاصة بالمعاملة لتصبح إيصالا وفواتير إلكترونية فقط بدلا عمن طباعتها ورقيا. وأكّدت كذلك على ضرورة تحديث المتعاملين لأرقام هاتفهم وكذلك حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم في ملفاتهم المرورية وذلك من خلال التواصل مع مركز الاتصال التابع للهيئة عبر الرقم المجاني 8009090.

وتتماشى هذه المبادرة كذلك مع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وتجنب لمس الأوراق، والاستدامة المالية من خلال توفير كميات من الورق المطبوع، ورفع الكفاءة التشغيلية باختزال خطوة طباعة المخالفة وإلغاء إجراءات وتكاليف صيانة الطابعات.

وتدعم مبادرة إصدار مخالفات المركبات الكترونيا جهود إمارة دبي لتصبح المدينة الأذكى على مستوى العالم بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى خدمة دفع رسوم المواقف بما يخدم الجهود الحكومية في هذا المجال.

وتنسجم هذه المبادرة تماماً مع استراتيجية هيئة الطرق والمواصلات والتزامها الشديد بتقديم خدمات ذكية، فضلاً عن إسهامها في تحقيق غايتها الاستراتيجية (دبي الذكية)، كما تتناغم المبادرة كذلك مع (استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة)، التي تم إطلاقها في 2017."

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية