شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تطلق مسيرة التحول الرقمي مع "أس إيه بي"

عبر توظيف نظام "سكسيس فاكترز" للتفاعل مع موظفيها

  

مدينة الكويت، الكويت: أعلنت اليوم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، إحدى أبرز الشركات الرائدة في الكويت في مجال البيع بالتجزئة والتوزيع، عن توقيع اتفاقية مع "إس إيه بي"SAP،شركة البرمجة الرائدة عالمياً في مجال نظم المؤسسات، لتعزيز التحوّل الرقمي واعتماد حلول وأنظمة تقنية لإدارة الموارد البشرية والرواتب، والتفاعل مع الموظفين وتقييم أدائهم.

وبموجب هذه الاتفاقية قامت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية باعتماد كل من باقة "ساكسيس فاكترز" SuccessFactorsإلى جانب باقة "هيومن إكسبيرينس مانجمنت" Human experience Management من "إس إيه بي" SAP واللتين تشملان على نظامين أساسيين هما نظام إدارة أداء الموظفين ونظام إدارة الأهداف، ما جعلها تحافظ على استمرارية أعمالها عن بعد خلال جائحة كورونا.  كما تعمل الشركتان المتعاقدتان حالياً على توظيف أنظمة أخرى من بينها أنظمة التوظيف الإلكترونية والتعيين والتخطيط للتعاقب الوظيفي.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع، السيد/ فيصل علي المطوع: " لقد استطعنا في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أن نحافظ على استمرارية أعمالنا خلال جائحة كورونا Covid-19، من خلال تفعيل بعض أنظمة التحول الرقمي بالتعاون مع SAP وتمكين القدرات التقنية المبتكرة الخاصة بالعمل عن بعد. لقد أضحى تركيزنا اليوم منصباً على الاهتمام بتلبية احتياجات موظفينا أثناء عملهم عن بُعد، لا سيما في ظل توسع رقعة أعمالنا خاصة في مجال التجارة الإلكترونية. ويواصل موظفونا جهودهم البنّاءة وتستمر منتجاتنا وخدماتنا في الوفاء بأعلى معايير السوق، واهتمامها باحتياجات العملاء، بالرغم من التحديات التي فرضتها الجائحة.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة SAP الكويت، السيد/ آندي فرومل: "إن مسيرة التحوّل الرقمي المستندة على حلول SAP في شركة علي عبدالوهاب المطوع، تُبيّن كيف يمكن لشركات التجزئة المبتكرة اللجوء إلى التقارير والبرامج الذكية المدمجة لإحداث تحول رقمي يعزز أداء موظفيها." وأضاف: "تُعدّ شركة علي عبدالوهاب المطوع مؤسسة ذكية ومبتكرة تستفيد من قراءة المؤشرات الفورية لتحسين خدمات للموظفين، والتكيف مع التطورات والظروف، وضمان الاستمرارية في الأوضاع الحرجة".

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية هي واحدة من أكبر الشركات التجارية الرائدة في الشرق الأوسط، والتي تستثمر في سبعة قطاعات تجارية مختلفة ومتنوعة تشمل السلع الاستهلاكية، والمستحضرات الصيدلانية والصحية، والأثاث والسجاد، والعقارات وأثاث المطابخ والأجهزة المنزلية، ومعدات الأنشطة الخارجية والتخييم، والملابس والمستلزمات الرياضية، والعقارات. وتضم محفظة العلامات التجارية العالمية التي تمثلها أكثر من 100 علامة رائدة في القطاعات الاستهلاكية في الشرق الأوسط.

-انتهى-

عن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية (ش.م.ك.م):

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية (ش.م.ك.م.) هي من أكبر الشركات التجارية في الكويت، وتمثّل أكثر من 100علامة تجارية عالمية في قطاعي الجملة والتجزئة. وتضم بعض العلامات العالمية التي تمثلها الشركة كل من بروكتر أند جامبل ((P&G، وكلوركس (Clorox)، وروش (Roche)، وتاكيدا ((Takeda، وبايوترونيك (Biotronik)، ونوكس (Nuxe)، وبايوديرما (Bioderma)، ومجموعة نولتي (Nolte Group)، ولا كورنو (La Cornue)، وبوش (Bosch)، وسيمنز (Siemens)، وذي نورث فيس (The North Face)، وكولمان (Coleman)، ونايكي ستور (Nike Store)، وذي أثليتس فوت (The Athlete’s Foot)، وكروكس (Crocs)، وبوما (Puma)، وريبوك (REEBOK)، وإنترسبورت (Intersport) ونستله "Nestle"، وليندت "Lindt"، وشتورك "Storck"، وهيرشي "Hershys"، وموم "Mum" وليزي بوي "LaZBoy"، وباسيت للأثاث "Basset Furniture" وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.

وتعمل الشركة في قطاعات تجارية مختلفة ومتنوعة تشمل السلع الاستهلاكية، والأثاث المنزلي والمكاتب، والمطابخ والأجهزة الكهربائية والمنزلية، ومعدّات مستلزمات البر والرحلات الخارجية والمخيمات، والملابس والاحتياجات الرياضية، وقطاع العقارات. والشركة أيضاً رائدة في قطاعي التوزيع والبيع بالتجزئة للأدوية والمستحضرات الصيدلانية والصحية والأجهزة الطبية وتتمتع بمحفظة تضم الكثير من العلامات الرائدة في هذا المجال. وتقوم بالتوزيع والبيع مباشرة لعلامات شهيرة في قطاع الصحة مثل "فايزر" (Pfizer) و"نوفو نوردسيك" (Novo Nordisk) عن طريق شركة صفوان للتجارة والمقاولات وهي شركة تابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية ومدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.aaw.com

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

نور سماوي - بن سرّي للعلاقات العامة - 0096599981334 - nour@bensirri.com

نبذة عن SAP:

SAP هي شركة برمجة رائدة عالمياً في مجال برامج تطبيقات المؤسسات، حيث تركز استراتيجيتها على مساعدة كافة الشركات في التحول إلى "مؤسسات ذكية"، وكذلك تمكينها بمختلف أحجامها ومجالات عملها من إدارة أعمالها بالشكل الأمثل. 77?? من العمليات المالية حول العالم تتم عبر أحد أنظمة SAP. وتساهم تقنيات الشركة المتقدمة مثل تعلّم الآلات وإنترنت الأشياء والتحليلات البرمجية المتطورة، في تحول العملاء من الشركات إلى مؤسسات ذكية، كما تزوّد SAP المستخدمين والمؤسسات برؤى معمّقة وتعزز التعاون فيما بينهم بما يمكّنهم من التفوق على منافسيهم. هذا وتعمل الشركة على تبسيط التقنيات التي توفرها لتمكّن المستخدمين من تشغيل البرمجيات بالطريقة التي يفضّلونها ودون انقطاع في العمل. وتساعد الحزمة المتكاملة من التطبيقات والخدمات التي توفرها الشركة للعملاء من الشركات ومؤسسات القطاع العام عبر 25 قطاعاً مختلفاً حول العالم على العمل بربحية أكثر والتمكن من التواؤم مع المتغيرات وتحقيق قفزة نوعية في أعمالهم. ومن خلال شبكة عالمية تتكون من شركاء وعملاء وموظفين وخبراء، تساهم SAP في تعزيز العمليات اليومية التي تُحسن من حياة الناس.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة    www.sap.com

يمكن زيارة مركز إس إيه بي للأخبار أو متابعة الشركة على تويتر عبر حسابيها: @SAPMENA و@sapnews، لمزيد من المعلومات.

للاستفسارات الصحفية:

حسين التميمي، إس إيه بي، 971566811641+، husain.tamimi@sap.com

فادي أوزون، واليس، 971554457187+، fadi.ozone@wallispr.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية