16 يناير, 2020

شركة بال كوربوريشن تعلن عن تشكيل شركة بال العربية، وهي مشروع تجاري مشترك جديد في المملكة العربية السعودية

16 01 2020

بورت واشنطن، نيويورك: أعلنت شركة بال كوربوريشن، وهي شركة عالمية رائدة في أعمال التكرير والفصل والتنقية، وشركة تانجيب (الخبر)، وهي شركة خدمات بترولية كبيرة عبر ساحل الخليج العربي، اليوم في المؤتمر الدولي لتقنية البترول 2020 في الظهران، عن تشكيل مشروع تجاري مشترك بين الشركتين أطلقت عليه اسم "بال العربية" لدعم صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات في المملكة العربية السعودية. 

هذا التحالف الاستراتيجي هو تتويج لسنوات عديدة من الاستثمار. تجمع الشراكة بين شركتي بال وتانجيب، التي تقوم بتوزيع منتجات وخدمات شركة بال، الموارد والتقنيات والخبرة والمعرفة المتخصصة والوجود التجاري لدعم النمو في المملكة العربية السعودية. وإذ يتم إنشاؤها تماشيا مع الرؤيا السعودية 2030، فإن رؤيا إنشاء المشروع المشترك "بال العربية"، التي سيكون مقرها الظهران، سيتمثل في أن تكون الشركة مركزا عالميا للتميز لشركة بال في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات.

وعلق ساري دياب، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط في بال، "الرؤيا السعودية 2030 تتماشى مع استراتيجيتنا. إن استثمارنا لمدة 12 عامًا في الأصول والموارد المحلية مكّن بال العربية من العمل محلياً - نحن في وضع جيد لتحقيق أهدافنا الإستراتيجية".

توسع وجود بال  في المملكة العربية السعودية من مجرد تمثيل المبيعات إلى وجود كبير لإدارة المشاريع والهندسة مع أسطول كبير من معدات التأجير التابع ل بال  على مستوى العالم. يتم تصميم وبناء جميع مشاريع بال في المملكة العربية السعودية من قبل موردين محليين، وسوف يكون الدافع وراء نجاح بال  العربية هو شركاء الشركة الذين هم في الأساس مواطنون سعوديون.

وأضاف سالم النعيمي، المدير الإداري لشركة تناجيب، "هذه الشراكة المثيرة مع شركة بال  هي نتيجة للجهود الجماعية الطويلة الأجل لشركتينا. نرحب بمشاركة بال  ونتطلع إلى مشروع مشترك ناجح."

وقال تود باريت، نائب الرئيس والمدير العام لشركة بال للتقنيات السائلة وحماية الأصول، "هذا الاتفاق يعزز مكانة بال  وفرصة النمو في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، مكملاً عملياتنا الحالية في دبي وأبو ظبي. نتطلع إلى العمل جنبا إلى جنب مع تانجيب لدعم الصناعات النفطية والغاز والبتروكيماويات المتنامية في المنطقة ".

لمعرفة المزيد عن حلول بال للنفط والغاز والبتروكيماويات، يرجى زيارة  www.pall.com/en  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على  contact@pall.com

حول شركة بال

بال  كوربوريشن هي شركة رائدة في مجال التكرير والفصل والتنقية تقدم حلولاً لتلبية احتياجات إدارة السوائل الهامة للعملاء عبر مجموعة واسعة من علوم الحياة والصناعة. تعمل بال  مع العملاء لتعزيز تقنيات الصحة والسلامة والمسؤولية البيئية. تتيح المنتجات الهندسية للشركة ابتكار العمليات والمنتجات وتقليل الانبعاثات والنفايات إلى الحد الأدنى. بال كوربوريشن تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pall.com.

© Press Release 2020

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية