شركة التكنولوجيا المالية القطرية "سكيب كاش" تعزز شراكاتها في السوق المحلي وتعلن خططها للمرحلة القادمة

  
شركة التكنولوجيا المالية القطرية سكيب كاش تعزز شراكاتها في السوق المحلي وتعلن خططها للمرحلة القادمة

الدوحة، قطر: تواصل شركة سكيب كاش للحلول المالية نجاحها في قطر مع إعلان خططها للمرحلة القادمة على المدى القصير والمتوسط، حيث كشف محمد الدليمي، المؤسس والعضو المنتدب للشركة، عن الشراكات التي عقدتها الشركة في السوق المحلي لتصل إلى أكثر من 250 علامة تجارية تشمل مختلف قطاعات الأعمال.

وجاءت تصريحات الدليمي خلال لقاء مع الإعلاميين عقد في مقر الشركة في مدينة لوسيل تحدث فيه عن النمو الذي حققته سكيب كاش خلال فترة قياسية من انطلاقها الفعلي.

ومنذ انطلافتها في ديسمبر 2020، حمل التطبيق أكثر من 26,000 مستخدم قاموا بأكثر من 9,000 عملية دفع ناجحة لتسجل بذلك الشركة نمواً متصاعداً.

وقال الدليمي: "سكيب كاش شركة وطنية واعدة ذات رؤية عالمية، تسعى إلى المساهمة بقوة في عملية التحول الرقمي ودعم قطاع التكنولوجيا المالية في قطر. وقد استطاعت الشركة خلال فترة قصيرة من انطلاقتها تحقيق نجاح كبيرة بفضل الثقة التي يوليها العملاء والمستخدمون بالتطبيق وبفضل المزايا الكثيرة التي يوفرها. وبدورنا سنواصل تعزيز هذه المنصة ومواصلة مسيرة النمو لنحقق رؤيتنا الاستراتيجية واهدافنا على المدى الطويل. كما شكل التطبيق حلاً مثالياً وصحياً للدفع الآمن خلال فترة الجائحة. ونشكر جميع الشركات والمستخدمين الذين وضعوا ثقتهم بنا وسنواصل معهم تعزيز شراكتنا إلى أبعد الحدود".

وكشف الدليمي خلال اللقاء عن الشراكات الجديدة التي أقامتها سكيب كاش مع كابستون العقارية حيث يمكن للمستأجرين في عقارات الشركة دفع إيجاراتهم عبر التطبيق والحصول على مزايا عديدة. كما عززت سكيب كاش شراكتها مع سفريات ريجنسي لتمنح العملاء فرصة الدفع مقابل حجوزاتهم، وكذلك مع ستارلينك ما يمكن المستخدمين من حجز سلعهم ودفع ثمنها مسبقاً. وتتم عملية الدفع بطريقة آمنة حيث يزود المستخدم برابط آمن وخاص لإتمام عملية الدفع من جواله من دون الحاجة لزيارة الفروع.

وكشف الدليمي عن إعداد برنامج ولاء خاص لعملاء سكيب كاس لمنحهم باقة جديدة من المزايا والنقاط تؤهلهم للاستفادة بشكل أكبر من مشترياتهم عبر التطبيق.

وكانت سكيب كاش قد أغلقت في شهر أبريل الماضي جولة التمويل التأسيسية للشركة من قبل المستثمرين القطريين والتي بلغت 7 مليون ريال قطري (1,92 مليون دولار أميركي). ومثّل هذا التمويل الجولة الثانية من الاستثمارات التي حصلت عليها الشركة بعد تمويل أولي من واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا في يوليو 2020 وبلغ 700,000 ريال قطري تقديراً للحلول التي تقدمها الشركة وتلبي متطلبات السوق والاقتصاد المحلي.

"سكيب كاش" تطبيق للدفع عبر الجوال حصل على رخصة من مركز قطر للمال وعلى موافقة من مصرف قطر المركزي. يوفر التطبيق للمستهلكين والبائعين طريقة دفع وتحصيل ملائمة للأموال. من خلال مسح رمز الاستجابة السريع، يوفر التطبيق وسيلة دفع رقمية وآمنة دون الحاجة للمال النقدي أو البطاقات البنكية أو أجهزة الدفع عبر البطاقات.

ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق بسهولة على الجوال وإضافة بطاقتهم البنكية إلى التطبيق للاستفادة من العديد من المزايا منها مراقبة الإنفاق والحصول على تقارير مفصلة للنفقات في كل فئة، وتنظيم إيصالات المدفوعات، وكذلك إعداد حسابات افتراضية للأطفال وأفراد العائلة الآخرين. كما يمنح التطبيق قسائم إلكترونية مجانية وعروضاً من مختلف المتاجر.

لتحميل التطبيق والمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.skipcash.app

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية