03 فبراير, 2020

سيسكو تُعيّن ريم أسعد لتقود أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

سيسكو تُعيّن ريم أسعد لتقود أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

03 02 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 فبراير 2020: أعلنت "سيسكو" اليوم عن تعيين ريم أسعد نائبة الرئيس الجديدة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وصرحت الشركة أنه ومع استمرار التحول الرقمي في تغيير وتطوير سير الأعمال بوتيرة سريعة، ستكون أسعد مسؤولة عن إدارة أعمالنا في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعزيز مكانة سيسكو كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا في المنطقة.

تمتلك ريم أكثر من عقدين من الخبرة في مختلف المجالات بما في ذلك التكنولوجيا والخدمات المالية وتجربة العملاء، وستركز في دورها الجديد على تعزيز التعاون مع الحكومات والعملاء والشركاء، بدعم مجموعة من حلول "سيسكو" المتطورة لتسريع تحقيق أهدافهم المتعلقة بالرقمنة.

وتعليقاً على تعيينها، قالت ويندي مارس، رئيسة شركة سيسكو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا: "متحمسة لانضمام ريم إلى شركة سيسكو حيث ستكون مسؤولة عن إدارة أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تمتلك ريم خبرة وافرة في إدارة الأعمال وفهماً عميقاً لمشهد التحول الرقمي اليوم، وأنا على ثقة بقدرتها على تمكين القوى العاملة لدينا ومساعدة الشركات الإقليمية في مواجهة تحدياتهم وتحقيق أهدافهم".

ومن جانبها قالت ريم أسعد، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أشعر بفخر كبير لانضمامي إلى فريق شركة سيسكو نظراً لأنني كنت أحد عملاءها وشريكة لها على مر السنين. ولا شك بأن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تتمتع بإمكانات هائلة أتطلع إلى تحريرها بدعم أعضاء الفريق جميعهم، حيث سنركز معاً على كيفية توسيع نطاق أعمال سيسكو وتمكين الشركات المحلية وصنع تأثير تجاري واجتماعي أكبر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

هذا وقد شغلت ريم قبل انضمامها إلى "سيسكو" منصب الرئيس التنفيذي في "راية لخدمات مراكز الاتصالات"، مزود خدمات الدعم الخارجية في مجال العمليات التجارية ومقرها القاهرة، والتي تُسير أعمالها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وتوفر خدماتها للشركات متعددة الجنسيات المتضمنة في قائمة Fortune 500. ولعبت ريم في منصبها هذا دوراً أساسياً في تعزيز نمو الشركة واستراتيجيتها السوقية والتحوّل الرقمي وتطوير عملياتها في السوق الإقليمي.

-انتهى-

نبذة عن سيسكو

سيسكو (رمزها في ناسداك:CSCO) شركة رائدة على مستوى العالم في مجال حلول تقنية المعلومات، وتعتمد شبكة الإنترنت على تجهيزاتها وحلولها منذ العام 1984 كي تستمر بالعمل. فريقنا ومنتجاتنا وشركائنا يبذلون جهودًا متواصلة لتوفير الاتصالات الآمنة للمجتمعات ومنحها القدرة على استغلال الفرص الرقمية المستقبلية. للمزيد عن سيسكو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: newsroom.cisco.com ومتابعتنا على تويتر من خلال: @Cisco.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

يوسف باطر

هيل أند نولتون ستراتيجيز

+971 55 935 6531

Yousef.Batter@hkstrategies.com

تمارا العزب

سيسكو

+971 55 706 5472

tazab@cisco.com


© Press Release 2020