سويس لوج تعين ديفيد درونفيلد بمنصب مدير عام لمنطقة الشرق الأوسط

  
سويس لوج تعين ديفيد درونفيلد بمنصب مدير عام لمنطقة الشرق الأوسط

استجابةً للاهتمام المتزايد بحلول الأتمتة في جميع أنحاء المنطقة، سيتولى ديفيد مسؤولية استقطاب عملاء جدد وإدارة الجانب التكنولوجي في الشركة وتوفير الدعم لقاعدة عملاء سويس لوج

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت سويس لوج، الشركة الرائدة عالميًا في حلول الأتمتة، عن تعيين السيد ديفيد درونفيلد بمنصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط. يجلب السيد دورنفيلد معه ثروة من الخبرة والمعرفة تزيد عن 35 عامًا تولى فيها أدوارًا قيادية عليا في قطاع المبيعات والتسويق وأتمتة المستودعات وتطوير الأعمال وإدارة المشاريع.

ومع ما تشهده المنطقة من اهتمام واسع ومتزايد بحلول أتمتة المستودعات، سيتولى السيد درونفيلد مسؤولية تعزيز وزيادة الوعي حول أهمية أنظمة أتمتة المستودعات بصورة متكاملة وبمهنية وخبرة، وتقديم الدعم للشركات وذلك من خلال تصميم حلول مخصصة تناسب متطلباتها وتمكّنها من تحقيق ميزة تنافسية في السوق، وكذلك دعم قاعدة عملاء سويس لوج الحاليين.

قبل انضمامه إلى سويس لوج الشرق الأوسط، شغل السيد درونفيلد منصب المؤسس والمدير العام لشركة إنترالوجيستك سولوشن (Intralogistic Solution)، وهي شركة متخصصة بالتصاميم الإنترالوجيستية واستشارات سلسلة التوريد والحلول الجاهزة للمعدات. بالإضافة إلى ذلك، شغل السيد درونفيلد منصب مدير عام قسم التخزين والمناولة لدى فامكو (شركة الفطيم للآليات والماكينات) ومقرها الإمارات، حيث تولى مسؤلية تنفيذ مبادرات التوسع الاستراتيجي لعمليات التخزين الصناعية وحلول المناولة عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهي عُمان وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية.

هذا وقبل انتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة، تولى السيد درونفيلد مسؤولية إدراة العمليات التجارية لنخبة من الشركات العالمية في مواقع مختلفة بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا وإندونيسيا وتايلاند.

وبهذه المناسبة، علّق السيد ديفيد درونفيلد، المدير العام الجديد لشركة سويس لوج الشرق الأوسط، قائلاً: "أنا سعيد جدًا بهذه الثقة ويملؤني الحماس لتولي هذا المنصب الجديد والتصدّي لأي تحدّيات لتعزيز مكانة سويس لوج البارزة في هذا السوق. تشير العديد من الأبحاث إلى أن قيمة سوق أتمتة المستودعات في الشرق الأوسط سترتفع من 600 مليون دولار في عام 2019 إلى أكثر من مليار دولار بحلول عام 2022. ومن جهة آخرى، أفاد 96% من المشاركين في دراسة تم إجراؤها مؤخرًا أنهم يتوقعون ارتفاع قيمة أتمتة المستودعات (بالمقارنة مع الحلول اليدوية البديلة) خلال السنوات الثلاث القادمة. نحن نعرف أن مستقبل المستودعات هو الأتمتة وهناك فرصة كبيرة لنمو هذا القطاع، فقد أثبتت حلول سويس لوج المبتكرة قدرتها على مساعدة الشركات في التغلب على التحديات، والاستفادة من التحول الرقمي وتوسيع نطاق أعمالها."

السيد درونفيلد حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية من جامعة "سَرِّي" في إنجلترا.

وتجر الإشارة إلى أن السيد درونفيلد سيشغل المنصب الذي شغله آلان قدّوم لأكثر من أربع سنوات في سويس لوج الشرق الأوسط، بعد أن قرر السيد قدّوم متابعة آفاق مساره المهني خارج الشركة. ويسرّ سويس لوج أن تشكر السيد قدّوم على التزامه وقيادته للشركة بكل إخلاص وتفاني خلال الفترة التي قضاها فيها.

-انتهى-

 عن سويس لوج

تقدّم سويس لوج حلولًا آلية قائمة على البيانات لأتمتة الخدمات اللوجستية، إلى جانب طيف من الخدمات المعيارية الموثوقة. بالتعاون مع الشركات التي تتميز بالتفكير المستقبلي، تلتزم سويس لوج بوضع معايير جديدة في أتمتة المستودعات لتقديم منتجات وحلول مستقبلية فاعلة. بوصفنا جزء من مجموعة KUKA، يثق عملاؤنا في كفاءة موظفينا الذي يزيد عدهم عن 14,000 شخص يعملون في جميع أنحاء العالم.

www.swisslog.com
www.kuka.com



Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية