29 يناير, 2020

"سنتينل وان" تعين "دانييل كولبرغ" في منصب نائب رئيس الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

سنتينل وان تعين دانييل كولبرغ في منصب نائب رئيس الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

29 01 2020

"كولبرغ" ينضم إلى الشركة لتعزيز موجة النمو التي تشهدها أعمال الشركة في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2020: أعلنت "سنتينل وان"، الشركة العالمية الرائدة في تصميم أنظمة الحماية الطرفية المستقلة، عن تعيين "دانييل كولبرغ" في منصب نائب رئيس الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويأتي هذا التعيين بهدف مواكبة موجة النمو الكبيرة التي تشهدها أعمال الشركة في مختلف أنحاء العالم، وفي ظل سعيها المتواصل لتصبح الشركة الأولى المتخصصة بتطوير أفضل آليات الأمن الإلكتروني في المستقبل القريب، ومساعدة الشركات على استثمار تقنيات الذكاء الاصطناعي لتأمين الحماية الكافية ضد مختلف أنواع الهجمات.

وتمكنت شركة سنتينل وان، على مدار الأشهر الستة الماضية، من مضاعفة حجم أعمالها لثلاث مرات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على إثر سلسلة النجاحات التي حققتها في كل من جنوب أوروبا، والمملكة المتحدة، والشرق الأوسط. كما تقوم الشركة حالياً بتقديم خدماتها للمئات من الشركات المدرجة ضمن قائمة "غلوبال 2000"، ولثلاث شركات مدرجة ضمن قائمة "فورتشن 10"، ومن أهم وأكبر عملاء الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا شركة "أستون مارتن"، و"كازينو"، و"مونوبريكس"، و"سيفنسيا"، و"أباوت يو"، و"بيرليتز"، التي قامت كل منها بالاستعاضة عن برامجها القديمة في مكافحة الفيروسات بمنصة سنتينل وان الرائدة في مجال "حماية الطرفيات" و"رصد الطرفيات والاستجابة لها". وسيلعب "دانييل كولبرغ" دوراً حيوياً في تعزيز معدل نمو الشركة، وتوسيع رقعة انتشارها على امتداد أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتمتع "دانييل" بخبرة طويلة تناهز الـ 25 عاماً في مجال الإدارة على صعيد الأمن الإلكتروني وحلول تقنية المعلومات، فقبيل انضمامه لصفوف شركة سنتينل وان تقلد مؤخراً منصب نائب رئيس وحدة موردي الخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "بالو ألتو نتوركس"، حيث ساهم وبشكل كبير في تعزيز معدل نمو الشركة، وتوسيع نطاق خدماتها بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية. وسيعمل "دانييل" تحت مظلة سنتينل وان مع فريق الإدارة التنفيذية عن كثب، وذلك من أجل تنفيذ الخطط التنموية الواسعة للشركة على امتداد أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

في هذا السياق قال "دانييل كولبرغ، نائب رئيس شركة سنتينل وان في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تتميز سنتينل وان بقدرتها الكبيرة على تقديم الحماية الشاملة للشركات على امتداد المنطقة، وذلك لصد أوسع وأعتى أنواع الهجمات. كما أنني أرى بأن شركة سنتينل وان تتفرد بطرحها حلول رائدة في مجال "حماية الطرفيات" EPP و"رصد الطرفيات والاستجابة لها"، وفق معايير ذهبية موحدة على مستوى الصناعة، وهو ما يمثل ابتكاراً غير مسبوق في مجال إنترنت الأشياء وحماية الأعمال على مستوى السحابة، وكل ذلك ضمن منصة واحدة. الأمر الذي يجعل من اسم سنتينل وان الرديف المثالي للعملاء في مجال الابتكار والنجاح ".

من جانبه، قال "نيكولاس وارنر"، مدير العمليات لدى سنتينل وان: "يتميز "دانييل" برؤية مبتكرة وفريدة من نوعها في مجال تعزيز وتوسيع نطاق مبيعات حلول الأمن الإلكتروني. ولقد تمكنا بالفعل من تأكيد بصمتنا الخاصة وأثرنا على مستوى السوق كأول شركة تتمكن من توحيد حلول "حماية الطرفيات"، و"رصد الطرفيات والاستجابة لها" ضمن منصة مستقلة قائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي، كما أنها الشركة الأولى التي تقف وراء هذا الحل الرائد المدعوم بضمانة عبر الإنترنت، وهي الشركة الأولى التي تُدرج حلول الحماية القائمة على الذكاء الاصطناعي ضمن نطاق الطرفيات، بما فيها أجهزة إنترنت الأشياء وأحمال العمل السحابية. وقد أضحى سوق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أكثر استعداداً من أي وقت مضى للاستعاضة عن برامج مكافحة الفيروسات القديمة بحلول "حماية الطرفيات" و"رصد الطرفيات والاستجابة لها" المدعومة بالذكاء الاصطناعي على امتداد كافة الجبهات التي تتعرض للهجمات. ويسعدني جداً الترحيب بانضمام "دانييل" في صفوف شركة سنتينل وان، ليلعب بخبرته الكبيرة دوراً حيوياً في صياغة المرحلة القادمة من مسيرة نمو وازدهار الشركة، سعياً منا لتحقيق هدفنا بأن نصبح الشركة الأولى عالمياً في مجال الأمن الإلكتروني".

كما تتميز سنتينل وان بأنها تجمع وبلا منازع بين فضاءين منفصلين تماماً، وهما "حماية الطرفيات" و"رصد الطرفيات والاستجابة لها"، دون أي مساومة على قدرات أي من هذين الفضاءين، ولهذا تعتبر الشركة الأسرع نمواً على مستوى صناعة الأمن الإلكتروني في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. فمنصتها الموحدة تستعين بنماذج سلوكية وثابتة من الذكاء الاصطناعي، جميعها حصرية وتعود براءة اختراعها للشركة، وذلك من أجل توفير قدرات مستقلة بأقل أثر ممكن على الأداء. حيث تتنبأ هذه المنصة بوقوع الهجمات وتقوم بحماية الطرفيات، وأجهزة إنترنت الأشياء، وحاويات البيانات، وأحمال العمل السحابية ضد الأنشطة الخبيثة ضمن أي مرحلة من سلسلة الهجوم، بدءاً من التسلل الناجح وصولاً إلى التخفي ضمن آخر حمل للعمل، وكل ذلك ضمن سرعة عمل الجهاز.

تصريحات العملاء

قال "ديفيد غارسيا"، مدير أمن نظم المعلومات لدى شركة "جروب كازينو": "نحن بحاجة إلى تعزيز أنظمة الحماية القديمة الخاصة بنا بتبني حل يواكب مشهد التهديدات العصرية في يومنا هذا، وذلك من أجل حماية محطات العمل والسيرفرات الخاصة بنا ضد أي انقطاع محتمل للخدمات التي تقدمها. وقد وقع اختيارنا على شركة سنتينل وان بسبب كفاءة وتطور تقنياتها الحديثة".

قال "فينسنت كوتو"، مدير المعلومات لدى شركة "مونوبريكس": "بفضل سنتينل وان، أضحت شركة مونوبريكس تملك حلاً يستند على تقنيات الذكاء الاصطناعي قادر على تعزيز أمن الطرفيات دون التأثير بأي شكل كان على أدائها، مع سهولة ومرونة إدارته".

-انتهى-

لمحة عن شركة "سنتينل وان"

توفر شركة "سنتينل وان" حلول الحماية الطرفية المستقلة عبر الوكيل الواحد، والتي أثبتت جدارتها ونجاحها في صد، وكشف، والاستجابة، ومطاردة الهجمات عبر جميع النواقل الرئيسية. وتصمم الشركة حلولاً فائقة السهولة بالاستخدام، حيث تقوم منصة S1 بتوفير وقت العملاء من خلال استثمار الذكاء الاصطناعي من أجل إزالة التهديدات بشكل تلقائي، وضمن الزمن الحقيقي، وذلك ضمن البيئات الفعلية (في مكان العمل) والسحابية على حد سواء، كما أنه الحل الوحيد القادر على تقديم رؤية كاملة وشفافة على امتداد الشبكات مباشرةً من الطرفيات. لمعرفة المزيد، تفضلوا بزيارة موقعنا الالكتروني: www.sentinelone.com، أو متابعة آخر أخبارنا عبر صفحاتنا: @SentinelOne أو LinkedIn أو Facebook.

معلومات الاتصال ليست للنشر: 

أحمد خلودي - آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي.

هاتف: +971 4 364 2191

بريد إلكتروني: ahmad@activedmc.com

© Press Release 2020