18 أغسطس, 2019

سايبر جير توقع مع شركة ARLOOPA عقد وكالة لاستقدام حلول الواقع المعزز إلى الإمارات العربية المتحدة

18 08 2019

دبي : إنّ جميع مواقع الانترنت مثل؛ جوجل، فيسبوك، ومايكروسوفت، تقدم الآن منصات الواقع المعزز للمطورين بغرض إنشاء التطبيقات. إلاّ أنّ الثورة التكنولوجية القادمة ستكون مدعومة بتقنية الواقع المعزز والتعرف على الصورة والرؤية الحاسوبية لعكس العالم الواقعي إلى تجارب تفاعلية غنية بالمحتوى.

فقد وقعت شركة سايبر جير في دبي، المتخصصة بتوفير حلول شبكات الانترنت والذكاء الاصطناعي، عقد وكالة لتمثيل منتجات الواقع المعزز لشركة ARLOOPA في الإمارات العربية المتحدة. حيث أنّ ARLOOPA هي شركة متخصصة بتطوير تطبيقات الواقع المعزز والواقع الإفتراضي، ويقع مقرها في لوس ألتوس في كاليفورنيا، ولديها مختبر للابتكارات في أرمينيا.

وقد قال "شاراد أغاروال، الرئيس التنفيذي لشركة سايبر جير : "إننا نرغب أن نكون رائدين في تقديم الحلول التكنولوجية الحديثة للمؤسسات في المنطقة. وبعد غزونا منتجات البيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي التحادثي، فإّنه من المنطقي بالنسبة لنا التوسع في مجال الواقع المعزز. إننا متحمسون للغاية وواثقون من أن سوق الإمارات العربية المتحدة جاهزة لاحتضان حلول الواقع المعزز في نطاق خدمات الطعام والمشروبات، والبيع بالتجزئة، والتجارة الإلكترونية.

حيث إنّ الواقع المعزز سيحدث تغيير جزري في طريقة التسوق وذلك من خلال سد الفجوة بين العالمين الرقمي والجسدي. كما إنّ إعادة التكوين الجذري للمتاجر سيقدم طرقاً جديدة لتجار التجزئة لزيادة الراحة والخصوصية وستمنح الفرصة للمستهلكين لتجربة المتاجر التي أعيد تصورها. وإنّ ما نقدمه من حلول الواقع المعزز سيحسن من مشاركة العملاء عن طريق إضافة أشياء معززة إلى الحياة الواقعية."

أرمان أتويان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ARLOOPA، هو بدوره متحمس بنفس القدر لهذه الشراكة. وقد أعرب عن تفاؤله بدخول سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث أضاف قائلاً: "خلال السنوات الخمس الماضية، قمنا ببناء العديد من منتجات الواقع المعزز والواقع الافتراضي بمستويات عالمية وتعد جاهزة" للتوجه إلى السوق ". ونحن قادرون، مع شركائنا المتواجدون في أكثر من 12 دولة حول العالم، على تقديم تطبيقات الواقع المعزز المخصصة. إننا بالفعل نصنع فرقاً في الحياة اليومية من خلال توفير محتوى جديد وإثراء التجارب المرئية ".

يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول منتجات وحلول الواقع المعزز عبر الانترنت على الموقع www.cyber-gear.ai

للاتصال:

سايبر جير

ص. ب 53735

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تليفون: +9714 3312627

بريد الكتروني : info@cyber-gear.ai

www.cyber-gear.ai

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية