"زوهو كوربوريشن" تطلق منصة "كنترول" لتحسين أداء سوق عمليات تنسيق سير العمل المتنامي

  

تمكّن المنصة الجديدة مدراء الأعمال من زيادة عرض العمليات والتحكم بها وتقليل الأعمال اليدوية عبر الأتمتة

دبي: أعلنت "زوهو كوربوريشن" Zoho Corporation، شركة التكنولوجيا التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق منصة "كنترول" Qntrl في دولة الإمارات، كعلامة تجارية مستقلة، والتي ستعمل على تقديم حلول تهدف لسد الفجوة في إدارة عمليات سير العمل الحديثة والمعقدة التي تتطلب تنسيق محكم وفعال عبر الأطراف المعنية.

ومن خلال منصة Qntrl، سيكتسب مدراء الإدارات والعمليات - الذين يطلق عليهم أيضاً "المنسقون" - مزيدًا من سهولة العرض والتحكم والأتمتة لكافة عمليات سير العمل الخاصة بهم، ما يسهل عليهم التعاون مع الشركاء والإدارات والأقسام الأخرى، كما تمكّنهم من تنسيق التحكم في تسلسل خطوات سير العمل اللاخطية الحديثة  بحيث يسهل إدماجها بطريقة انسيابية واضحة ومتناغمة.

وقال دانيال نيومان، المحلل الرئيسي في مؤسسة  "فيوتشوروم ريسرتش" للأبحاث: "تواصل شركة زوهو كوربوريشن التوسع والتنوع لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين المتغيرة، حيث يمثل إطلاق منصة Qntrl نموذجاً على نهج الشركة والتزامها الراسخ بالابتكار والتطوير المستمر. يدرك العاملون بالسوق جيدًا التأثير الذي يمكن أن تحدثه ثورة البيانات والأتمتة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا تعلم الآلة على الأعمال التجارية، ولكن ما زالت هناك حاجة لاستغلال الأدوات المناسبة لتعزيز الاستفادة من خدمات تعهيد نظم الأعمال (BPO) وأتمتة سير العمل. لذا، تطمح زوهو من خلال إطلاق هذه المنصة إلى العمل على إتاحة تنسيق سير العمل لعدد أكبر من المستخدمين من خلال باقات برمجية مرنة ومتوافقة تتسم بقدرتها على التخلص من العمليات الروتينية الاعتيادية وتحسين كفاءة المؤسسة".

ومن جهته قال رودريجو فاكا، منسق التسويق الرئيسي لـ Qntrl. "يحتاج المدراء إلى الاطلاع بوضوح على عمليات أقسامهم للتأكد من سير الأعمال على النحو المخطط له. تتيح المنصة للمنسقين سهولة تعديل نموذج سير العمل والتوسع في ذلك ليتجاوب مع متطلباتهم، مع الاحتفاظ بقدرتها على إدارة السيناريوهات المعقدة الأخرى".

وأوضح قائلا: "تم إنشاء Qntrl لجعل هذه العملية أبسط وأكثر سلاسة، لمواجهة التحديات وتلبية الاحتياجات الخاصة لكل من المؤسسات وخبراء تقنية المعلومات على حد سواء، وكذلك المساعدة في تحقيق أهدافهم بثقة. فيما سيتم تمكين المنسقين من التعاون الوثيق بين الأطراف المعنية، مما يختصر من تنفيذ العمليات المتكررة والحد من أعبائها، وهو ما يجعل فرق العمل تركز على تقديم عمل متقن وبجودة عالية".

تتيح منصة Qntrl  للمستخدمين وضع آلية مركزية للمعاملات المقدمة من كافة الأطراف المعنية، مما يتيح استعراض واضح لحالة كل طلب، وضمان الامتثال التام للعمليات، مع التركيز على التخلص من التكرار والأخطاء، وتعزيز التعاون وتنسيق آلية سير العمل المركزي مع الأطراف المعنية، وأتمتة المهام المتكررة وذات القيمة المضافة المنخفضة، فضلاً عن الاستفادة من البيانات والتقارير الخاصة بسير العمل التي من شأنها تحسين مؤشرات الأداء التشغيلية الرئيسية، وكذلك تصميم وإدارة العمليات بشكل فعال دون الحاجة إلى معرفة الرموز التقنية المعقدة، إضافة إلى الاستفادة من أمن البيانات المتطور والتحكم بالوصول إلى المعلومات.

ومن ناحيته قال "ماني فيمبو"، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زوهو كوربوريشن: "مع تنامي سوق إدارة سير العمل من حيث الحجم والتطور، أصبحت العوائق المتعلقة بالإدارة الفعالة والشفافية تشغل اهتمام الشركات والمؤسسات على اختلاف مجالاتها، وهو ما يستدعي لهذه التحديات إيجاد حلول قوية وناجعة تساهم في التقليل من التأثير السلبي لهذه العوائق على الأعمال. وبدعم كامل من شركة زوهو كوربوريشن، ستعالج منصة Qntrl هذا الأمر بشكل مباشر، مما يساعد المستخدمين على تسريع وتيرة الأعمال باستخدام برامج تنسيق متميزة."

وباعتبارها قسم الأعمال تابع لزوهو كوربوريشن، فإن منصة Qntrl ستكون قادرة على الاندماج مع المنتجات من العلامات التجارية الشقيقة الأخرى مثل Zoho.com و ManageEngine. علما بأنه تم إطلاق منصة Qntrl كقسم منفصل يركز بشكل خاص على تقديم برنامج تنسيق متطور لسير العمل، يمتاز كذلك بسهولة الاستخدام، ويتكامل أيضًا مع التكنولوجيا التي يستخدمها الآخرون.

- انتهى -

نبذة عن Qntrl:

تعد منصة تنظيم سير العمل الرائدة، حيث توفر سهولة الاطلاع والتحكم والأتمتة لمنسقي الأعمال ومديري العمليات، مما يفسح المجال أمامهم للتركيز على المهام الأكثر أهمية وتحقيق المزيد من الإنجازات بشكل أسرع جراء ذلك. توفر المنصة مزايا عدة من ضمنها مصمم عمليات مرئي وسريع الاستجابة بالاضافة إلى حلول التعاون المتمحور حول سير العمل، وكذلك خيارات الأتمتة المتعددة، مع توفر خيارات إمكانية التوسع، والتي من خلالها تضمن امتثال مديري الأعمال للعمليات وتحسين مؤشرات الأداء التشغيلية الرئيسية.

يقع مقر الشركة الرئيسي في "أوستن" بولاية تكساس، مع مقرات دولية في تشيناي بالهند، وتعد "زوهو كوربوريشن" شركة رابحة ذات ملكية خاصة تأسست في عام 1996، ويعمل لديها أكثر من 9000 موظف حول العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع Qntrl.com.

- انتهى-

للاستفسارات الإعلامية:

 

وسام الخالد

شركة ووترميلون للاتصالات

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 50-8980386

بريد: wissam@watermelonme.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية