ريبوك مينا تتعاون مع كارن وازن لدعم المرأة

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تدعوكارن وازن،المدوّنة المؤيّدة للحركة والنشاط على مواقعالتواصل الاجتماعي النساء وتشجعهنّ على المشاركة في تحرّك ريبوك مينا الهادف إلى تعزيز موقف نساء اليوم. واحتفاءً بالنساء القويات، طرحت ريبوك مينا في 5 سبتمبر 2021 حذاء المشي الحائز على الجوائز ديلي فيت دي أم إكس بلونين جديدين، وذلك في حملةٍ محليةٍ لتمكين المرأة ومنحها الثقة لاتخاذ أجرأ الخطوات في حياتها اليومية.

تمثّل كارن وازن، المدوّنة الشهيرة التي ترفع شعار الأمومة وريادة الأعمال والفكر الرقمي، المرأة التي تقف على أقدامها طوال اليوم وتبذل جهودًا جبارة لإنجاز مهامها اليومية المتعددّة. ومن هذا المنطلق، يدعم حذاء ديلي فيت دي أم إكس كارن وغيرها من النساء اللواتي يرغبن في ريادة حياة متوازنة وهادفة بطريقتهن الخاصّة. وكانت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي قد شاركت في هذه الحملة من خلال ارتداء حذاء المشي ديلي فيت دي أم إكس أثناء قيامها بالعديد من الأنشطة اليومية، مسلّطةً بذلك الضوء على الحذاء الأكثر راحة وملاءمة لأصحاب الحياة الحافلة. فقد تمّ تصميم هذا الحذاء لمختلف التحرّكات بهدف إبراز الفائدة الوظيفية والمعنوية للمشي باعتباره أكثر التمارين سهولة.

توازيًا مع الحملة، تعاونت ريبوك مينا، وللمرة الأولى، مع كارن في تحدٍ ممتعٍ على تطبيق "كارن وازن: ماي وورلد" حيث سيتمّ تحديث لعبة المطابقة،التي تتطلّب من اللاعبين مطابقة ثلاث منتجات بغية جمع النقاط، لتضمّ منتجات ديلي فيت من ريبوك ابتداءً من 5 سبتمبر. وسيجري التحدي وسيتمّ سحب أحد أسماء أكثر اللاعبات تصدّرًا على لائحة النتائج لتحصل فائزة محظوظة منهن على فرصة للفوز بحذاء المشي ديلي فيت دي أم إكس وساعة بولار Ignite 2 GPS والتي تتميّز بكونها ساعة لياقة بدنية شاملة ومتكاملة بنظام GPS مع دليل التدريب اليومي FitSpark ™ وتمرين التنفس Serene ™ مع عمر بطارية طويل يصل إلى 20 ساعة من وقت التدريب المستمر. يمكن تنزيل تطبيق كارن وازن عبر أبل ستور أو غوغل بلاي ستور أو على الموقع الإلكتروني للمشاركة بالتحدي عند إطلاقه.

يتميز الحذاء الذي تتمحور حوله هذه الحملة، ديلي فيت دي أم إكس، بتقنية دي أم إكس المبتكرة والتي تقدّم للمرأة حذاء مشي متعدّد الاستخدامات بتصميمٍ أنيق يدعم حياتها النشطة.

تشمل أبرز ميزات حذاء ديلي فيت دي أم إكس:

  • تقنية دي أم إكس تربل ماكس إير موفينج – تحفّز نشاط القدمين طوال اليوم من خلال توسيد الخطوة وتطويق أقواس القدم.
  • كعب مصبوب بملمس الساتان – يحيط كعب القدم من كل جانب لتوفير الراحة التامة
  • حذاء سريع الارتداء – يتميّز بأربطة متماسكة للتنوع والأناقة
  • منتج ريبوك ريسايكل – ما لا يقلّ عن 30% من الجزء العلوي للحذاء مصنوع من مواد معاد تدويرها

يتوفّر حذاء ديلي فيت دي أم إكس بألوانه الجديدة الآن في متاجر ريبوك ومتاجر التجزئة ومتاجر شركاء ريبوك عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

-انتهى-

الإمارات العربية المتحدة

يبدأ سعره من 325 درهم

  • دبي مول
  • الغاليريا، جزيرة الماريه

الكويت

يبدأ سعره من 26.60 درهم كويتي

  • مول 360
  • الأفنيوز مول

عبر الإنترنت

  • com
  • com

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني لعلامة ريبوك www.reebok.com، ويمكنكم الاطّلاع على آخر الأخبار من خلال زيارة: http://news.reebok.com/، كما يمكنكم اكتشاف المزيد عن ريبوك من خلال زيارة صفحاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي:

https://www.facebook.com/ReebokMENA

 https://www.instagram.com/reebokmena

حول بولار

لأكثر من 40 عامًا ، كانت بولار هي العلامة الرائدة في التكنولوجيا الرياضية في سبيل مساعدة الرياضيين والمدربين على تحقيق ذروة أدائهم. بدأت بولار برصد معدل ضربات القلب ، لكنها توسعت منذ ذلك الحين إلى حلول تدريب متعددة لنخبة الرياضيين والمدربين وعشاق اللياقة البدنية النشطين. اكتسبت بولار ثقة الرياضيين نظرًا لدقتها وموثوقيتنا وخبرة فريق العمل وراء تصميمها. يتم توزيع بولار في الشرق الأوسط بواسطة Sport In Life.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية