دويتشه بنك يعين ثامر صالح السديس مديراً عاماً لفرعه في المملكة العربية السعودية

  
دويتشه بنك يعين ثامر صالح السديس مديراً عاماً لفرعه في المملكة العربية السعودية

أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين ثامر صالح السديس مديراً عاماً لفرع دويتشه بنك أيه جي في المملكة العربية السعودية.

وبموجب منصبه مديراً عاماً لفرع البنك في المملكة، سيتولى السديس الإشراف على أنشطة البنك التجارية الخاضعة لقوانين البنك المركزي السعودي. كما سيعمل عن كثب مع وحدات الأعمال وأقسام البنى التحتية في البنك لضمان تقديم مجموعة خدمات متكاملة إلى عملاء البنك في السعودية مع الحرص في الوقت نفسه على الالتزام التام بالمتطلبات التنظيميّة المحلية في المملكة.

انضم السديس إلى مجموعة دويتشه بنك في السعودية سنة 2020 في منصب مدير في قسم إدارة الثروات الخاصة التابع لإدارة الخدمات البنكية الدولية للأفراد، بعد أن اكتسب خبرة على مدار أكثر من 14 عاماً في سوق المملكة، شغل خلالها عدة مناصب ادارية في مجال إدارة الخزينة وإدارة الثروات الخاصة في كل من البنك السعودي البريطاني ((SABB والأهلي كابيتال (NCB Captial). يحمل السديس شهادة الماجستير في الاقتصاد المالي من جامعة ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية.

يتمتع دويتشه بنك بسجل متميز في المملكة العربية السعودية منذ تأسيس فرعه بالرياض عام 2006، ويواصل التزامه الراسخ نحو عمليات وأنشطة البنك في المملكة.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

دويتشه بنك أيه جي

قسم الإعلام والعلاقات العامة

مهند النحاس

دبي

هاتف: 754-3611(4)971+

متحرك: 836 5445 50 971+

mohanad.nahas@db.com

حول دويتشه بنك في المملكة العربية السعودية

في أبريل 2006، دخل دويتشه بنك سوق المملكة العربية السعودية من خلال تأسيس فرعه في العاصمة السعودية الرياض. ويخضع هذا الفرع لتنظيم البنك المركزي السعودي (SAMA) كما يعمل بموجب ترخيص مصرفي تجاري شامل منحته SAMA في يوليو 2004. في ديسمبر 2007 أسس دويتشه بنك شركة أخرى تحت اسم "دويتشه للأورق المالية العربية السعودية ذ.م.م. – DSSA". وتخضع هذه الشركة لتنظيم هيئة السوق المالية (CMA) وهي حاصلة على ترخيص لتنفيذ أنشطة في مجال الأوراق المالية.

ومن خلال هذين الكيانين في المملكة العربية السعودية توفر مجموعة دويتشه بنك لعملائها مجموعة متكاملة من خدمات الاستثمار المصرفي والخدمات المصرفية للشركات وخدمات إدارة الأصول وإدارة الثروات الخاصة.

 

بيانات إخلاء المسؤولية والإفصاح

دويتشه بنك أيه جي، دبي (مركز دبي المالي العالمي) هو فرع من دويتشه بنك أيه جي، وهو مسجل في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) بإمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، ورقم تسجيله (00062). مقر العمل الرئيسي هو مركز دبي المالي العالمي، جيت فيليج، المبنى رقم (5)، ص.ب. 504902، دبي، الإمارات العربية المتحدة. يخضع دويتشه بنك أيه جي، دبي (مركز دبي المالي العالمي) للقوانين التنظيمية الصادرة عن سلطة دبي للخدمات المالية، وهو حاصل على ترخيص تقديم الخدمات المالية لـ"العملاء من أصحاب الاختصاص" حصرياً كما هو محدد من سلطة دبي للخدمات المالية.

تحتوي هذه النشرة على تصريحات مستقبلية. والتصريحات المستقبلية هي تصريحات لا تمثل حقائق تاريخية، بل تتضمن تصريحات حول اعتقاداتنا وتوقعاتنا والافتراضات المبنية علها. تستند هذه التصريحات إلى خطط وتقديرات وتوقعات حسب ما هي متوفرة حالياً لدى إدارة "دويتشه بنك". وعليه فإن التصريحات المستقبلية تتعلق فقط بالفترة الزمنية التي يتم الإعلان خلالها عنها، ونحن لا نتحمل أي التزام أو مسؤولية بتحديث أي من هذه التصريحات علناً في ضوء ما يستجد من معلومات أو أحداث مستقبلية. 

 ونظراً لطبيعة التصريحات المستقبلية فإنها تتضمن مخاطر وشكوك. لذا فإن هناك عدداً من العوامل الهامة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية اختلافاً جوهرياً عن تلك النتائج الواردة في أي تصريح مستقبلي. هذه العوامل تتضمن ظروف وأوضاع الأسواق المالية في ألمانيا وفي أوروبا وفي الولايات المتحدة الأمريكية وفي غيرها من الأسواق التي نحقق فيها نسبة هامة من إيراداتنا والتي ندير فيها حصة كبيرة من أصولنا، كما تتضمن تغير أسعار الأصول ومستوى تذبذب الأسواق، واحتمالية عجز المدينين أو الأطراف التجارية المقابلة عن سداد الديون، وتطبيق مبادراتنا الاستراتيجية، ومدى موثوقية ودقة سياسات وإجراءات وأساليب البنك في إدارة المخاطر، وغيرها من المخاطر المشار إليها في طلبنا المقدم لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). كما يتضمن نموذج طلبنا رقم 20-F المقدم لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتاريخ 20 مارس 2020 هذه العوامل بالتفصيل تحت عنوان "عوامل المخاطر". تتوفر نسخ من هذه الوثيقة عند الطلب كما يمكن تنزيل ملفها عبر الرابط www.db.com/ir.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية