جيه جروب وديجي موتيف توقعان شراكة لتعزيز حضور التقنيات القائمة على الأداء ضمن مشهد الإعلان الإقليمي

  

مجموعة جيه جروب ستصبح شريكاً في ديجي موتيف التي ستستفيد بدورها من شبكة المجموعة لدفع مسيرة نموها عالمياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت جيه جروب، المجموعة الإقليمية القابضة التي تمتلك مجموعة واسعة من الاستثمارات والشركات التابعة لها في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، عن توقيع شراكة استراتيجية مع ديجي موتيف، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط في مجال التكنولوجيا القائمة على أداء الحملات الإعلانية وخدمات جذب العملاء المحتملين. وستمنح الاتفاقية مجموعة جيه جروب وصولاً إلى مختلف التقنيات والأدوات الجديدة التي تطورها ديجي موتيف أو تطرحها في المنطقة.

وستواصل ديجي موتيف عملها بصورة مستقلة للارتقاء بجودة الحملات الإعلانية الرقمية للعلامات التجارية المختلفة في المنطقة. وتهدف هذه الشراكة إلى مساعدة المُعلنين على الاستفادة من التعاون القوي القائم بين الشركتين، والذي رسخه تاريخ طويل من العلاقات المشتركة.

وبصفتها شركة متخصصة بالتكنولوجيا القائمة على الأداء، نجحت ديجي موتيف بتأسيس حضور قوي ضمن قطاعات الأعمال الرئيسية، بما فيها قطاعات المصارف والسيارات والعقارات، كما طوّرت منصة تكنولوجية خاصة لجذب العملاء ذوي الجودة العالية، والتي تمكّن عملاء الشركة من اطلاق حملات تسويقية وإعلانية موجهة؛ تُحقق النتائج المطلوبة بدقة عالية. وعقدت ديجي موتيف مؤخراً شراكة مع أمازون بهدف الوصول إلى بيانات منصة طلب الإعلانات الرقمية الخاصة بعملاق التجارة الإلكترونية وتعزيز محفظة عملائها.

واستناداً إلى نموذج أعمالها المتميز، توفّر ديجي موتيف طيفاً متكاملاً من التقنيات المتطورة، لتزوّد عملائها بحلول متميزة في مجال الإعلان والتسويق القائم على الأداء. وتقدّم الشركة حلولاً تكنولوجية يتم تطويرها محلياً أو تمثيل حلول إاعلانية عالمية في المنطقة كما هو الحال مع شراكتها العالمية مع شركة آيكون بيك.

ويتيح التعاون العميق الذي يجمع جيه جروب مع ديجي موتيف، تبادل المهارات والخبرات بهدف تزويد المُعلنين بتجارب متطورة تتيح لهم التنافس على الصعيد العالمي. وتأتي الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين كخطوة طبيعية لترسيخ عملياتهما التجارية المشتركة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رأفت جبريل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديجي موتيف: "يتمثل النجاح الحقيقي بعدم الاكتفاء بالمكانة التي تم تحقيقها، حتى وإن كانت المشاريع في أوج ازدهارها، بل خوض تحديات جديدة لضمان التفوق والريادة. ولطالما ركّزت توجهاتنا ومنتجاتنا في ديجي موتيف على تلبية احتياجات ومتطلبات السوق. ونحن نسعى إلى مواصلة تطوير السوق ودعمه بمزايا الشفافية الكاملة وبطيف واسع من الحلول المبتكرة، بهدف إحداث تغيير ملموس في طريقة تلقي الإعلانات والوصول بها إلى مستويات غير مسبوقة بالاستفادة من الحلول القائمة على الأداء. ويسرنا خوض هذه التجربة بالتعاون مع مجموعة جيه جروب التي نتشارك معها المنهجية الفكرية ذاتها".

وتأكيداً على أهمية هذه الشراكة، قال عماد جمعة، مؤسس ومدير مجموعة جيه جروب: "ترحّب جيه جروب بالأفكار والمفاهيم الجريئة، ولطالما ساعدتنا مفاهيم ريادة الأعمال الراسخة في تحقيق مكانة ريادية في العديد من القطاعات، حيث نعمل باستمرار على استكشاف المنتجات والحلول والخدمات المبتكرة، ما يعود بالفائدة على قاعدة عملائنا المتنامية. لذا يسعدنا أن نكون جزءاً من ديجي موتيف وأن نساهم في تعزيز مسيرة نموها على الصعيدين الإقليمي والعالمي".

تأسست جيه جروب عام 2003 على يد مديرها رائد الأعمال عماد جمعة. وتُمثّل ديجي موتيف الإضافة الأحدث إلى محفظة الاستثمارات الخاصة بالمجموعة، والتي تهدف إلى تعزيز الترابط بين العملاء والشركات عبر توفير الفرص والإمكانات الجديدة.

حول ديجي موتيف

ديجي موتيف هي شركة رائدة في الشرق الأوسط في مجال التكنولوجيا القائمة على الأداء وخدمات جذب العملاء المحتملين، مع حضور قوي ضمن قطاعات الأعمال الرئيسية بما فيها قطاعات المصارف والسيارات والعقارات. وطوّرت الشركة منصة تكنولوجية خاصة لجذب العملاء المحتملين ذوي الكفاءات العالية، والتي تمكّن عملاء الشركة من تطبيق حملات تسويقية وإعلانية موجهة تُحقق النتائج المطلوبة بدقة عالية.

حول جيه جروب

تُعتبر جيه جروب مجموعةً إقليميةً تأسست على يد مديرها الحالي عماد جمعة. وتمتلك المجموعة شركات موزعة في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وفي إطار مساعيها لتغطية مجالات عمل متنوّعة، يشمل نطاق عمل المجموعة الإعلام، والتكنولوجيا، والذكاء الاصطناعي، والبيانات الكبيرة، والإعلان، والإنتاج، والطباعة، والرياضة، والبناء والتطوير العقاري، والصحة والجمال.

للتواصل مع قسم العلاقات العامة

أودري فرنانديز

فلايشمان-هيلارد دبي

Audrey.fernandes@fleishman.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية