"جلف كابيتال" تُعيّن قيصر جاسراي كمدير عام لجمع الأموال والعلاقات مع المستثمرين

  
جلف كابيتال تُعيّن قيصر جاسراي كمدير عام لجمع الأموال والعلاقات مع المستثمرين

(دبي) –  أعلنت "جلف كابيتال"، وهي إحدى أكبر وأنشط الشركات العاملة في مجال إدارة الأصول البديلة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم عن تعيين قيصر جاسراي كمدير عام لجمع الأموال وللعلاقات مع المستثمرين. وسيقود قيصر جاسراي نشاطات جمع الأموال والعلاقات مع المستثمرين في "جلف كابيتال" عاملاً على توسعة وتقوية شبكتها الإقليمية والعالمية من المستثمرين وعلاقاتها مع هؤلاء المستثمرين.

ينضم قيصر، الذي يختص بجمع الأموال لمختلف فئات الأصول البديلة، إلى "جلف كابيتال" قادماً من شركة "إيتون بارتنرز" العالمية حيث عمل فيها لست سنوات كمدير عام مسؤول عن المستثمرين من منطقة الشرق الاوسط وأوروبا ومن حول العالم مصنفاً من بين المهنيين الأعلى أداء في عمليات الشركة الأوروبية. وخلال مسيرته المهنية، جمع قيصر شخصياً ما يزيد عن مليار دولار أميركي من الأموال المؤسسية من شركاء محدودين، بما في ذلك صناديق التقاعد والمِنح والشركات العائلية والصناديق السيادية في أوروبا والشرق الأوسط  من أجل استراتيجيات الأسواق الخاصة.

عمل قيصر خلال مسيرته المهنية لدى "يو بي إس إنفستمنت بنك" في لندن و"ستاندرد تشارترد بنك" في منطقة الشرق الأوسط وفي "إيتون بارتنرز" في أوروبا حيث عمل على مجموعة متنوعة من استراتيجيات الاستثمار تشمل الاستحواذ ورأس مال النمو ورأس المال الاستثماري والائتمان والمجال العقاري وذلك إلى جانب أبرز مدراء الصناديق في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية.

صرح الدكتور كريم الصلح، المدير التنفيذي في "جلف كابيتال": "يسرنا أن نرحب بقيصر في فريقنا في الوقت الذي نبدأ فيه استرتيجية نمو جديدة في الشركة. ويجلب لنا قيصر خبرات شاسعة في عموم منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إضافة إلى معرفة معمقة بقطاع الاستثمارات البديلة. وستكون شبكته الواسعة من المستثمرين الإقليميين والعالميين وخبراته العالمية في جمع الأموال قيّمة جداً في قيادته للفريق المختص بجمع الأموال والعلاقات مع المستثمرين. أنا أتطلع للعمل مع قيصر في إطلاق صناديق وأدوات استثمارية جديدة في مجالي الملكية الخاصة والتمويل الخاص من أجل تنمية الأصول التي نديرها وتقديم فرص استثمارية جديدة ومغرية للمستثمرين في المستقبل القريب."

وعلق قيصر قائلاً: "لقد أصبحت ’جلف كابيتال‘ الشريك الذي يلجأ إليه المستثمرون المؤسسيون الراغبون في الاستثمار في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وفي أسواق النمو. أنا متحمس وسعيد جداً بانضمامي إلى الفريق الموهوب في ’جلف كابيتال‘ في وقت تُوسّع فيه الشركة منصتها المتنوعة لتحقق انتشارًا أكبر وللمساهمة في نجاحها في أسواق النمو."

يحمل قيصر شهادة البكالوريوس والماجستير من جامعة أكسفورد إضافة إلى ماجستير من "ذا لندن سكول أوف إيكونومكس".

انتهى

نبذة عن "جلف كابيتال"

"جلف كابيتال" هي من الشركات الرائدة في إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط حيث تستثمر في عدة فئات من الأصول، بما في ذلك الملكية الخاصة والدين الخاص والتطوير العقاري.  وتدير الشركة حالياً أكثر 2.5 مليار دولار أميركي من الأصول من خلال 7 صناديق وأدوات استثمارية. ويتمثل هدف "جلف كابيتال" في تنمية رأس المال وتعزيز القيمة بواسطة خبراتها ومهاراتها العالمية المستوى ومن خلال أفضل الممارسات التي تتبعها من أجل توفير أداء ممتاز مستدام لكل المعنيين بأعمالها.

للحصول على المزيد من المعلومات عن "جلف كابيتال"، يرجى زيارة موقع www.gulfcapital.com.

للمعلومات الصحفية، يرجى الاتصال بـ:

بروج للاستشارات

رنده مزاوي

4506120 50 971+

randa@boroujconsulting.com

نيكولا إليغوو

1678103 52 971+

nicola@boroujconsulting.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية