توال تحقق المرتبة الـــ 13 ضمن مؤشر الثقة لأفضل بيئة عمل في المملكة

  
توال تحقق المرتبة الـــ 13 ضمن مؤشر الثقة لأفضل بيئة عمل في المملكة

الرياض: حققت شركة توال مرتبة متقدمة ضمن مؤشر الثقة لأفضل بيئة عمل، مما أسهم في تعزيز مكانتها كواحدة من أفضل الشركات بالمملكة بناء على تصنيف منظمة استشارات الموارد البشرية  Great Place to Work، التي تمتد خبرتها إلى أكثر من 30 عاماً، عبر 5 مكاتب حول العالم. وبحسب التصنيف، احتلت توال المرتبة الـــ 13 ضمن قائمة أفضل الشركات في المملكة من ناحية بيئة العمل، حيث استندت منهجية التصنيف على تحليل أماكن العمل في أكثر من 60 دولة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة توال المهندس محمد الحقباني: "فخورون بتصنيفنا في مرتبة متقدمة ضمن مؤشر الثقة لأفضل بيئة عمل بالرغم من تأسيس الشركة حديثاً في عام 2019، والفضل في ذلك يعود إلى موظفينا الذين كانوا أساس هذا الإنجاز، حيث نسعى إلى جعل بيئة العمل لدينا مكاناً مميزاً لأداء المهام الوظيفية، وهو الأمر الذي يسهم في تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية لموظفينا، مع ضمان الأمان الوظيفي. تكريمنا كبيئة عمل مميزة يبرهن سعينا الدائم لدعم منسوبي الشركة، لتصل توال إلى ما هي عليه اليوم، وسنحرص على الحفاظ على بيئة عمل مميزة ومحفزة لمنسوبي توال".

وأكد رئيس قطاع الموارد البشرية في توال الأستاذ حارث الصحن: "إن هذا الإنجاز هو نتيجة نجاح الشركة في تعزيز التزامها بقيمها في الارتقاء بثقافة العمل، وتشجيع الموظفين لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. ويعود تقدم الشركة المستمر إلى مساهمة منسوبينا المتواصلة بتحقيق المزيد من التقدم والنجاح".

تطمح توال بجانب توفير بيئة عمل محفزة وإيجابية لمنسوبيها إلى مواصلة النمو وتحسين أعمالها كشركة رائدة في مجال البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها.

نبذة عن (توال):

تُعتبر (توال) الشركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، وتقدم أحدث الخدمات والحلول لهذا القطاع الحيوي الهام والمتسارع في النمو. وتهدف (توال) إلى الريادة في تمكين التحول الرقمي في المملكة، من خلال تقديم خدمات نموذجية لعملائها الباحثين عن بنية تحتية موثوقة وفعّالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى ضمان البيئة المثالية لتلبية احتياجاتهم. وتعمل (توال) على تعزيز مشاركة البنية التحتية لتمكين عملائها من تحقيق الكفاءة التشغيلية، وتقليل النفقات، والتخفيف من الآثار السلبية على البيئة. وتُعد الشركة لاعباً رئيسياً في صناعة البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمملكة، وتطمح لتوسيع نطاق خدماتها لتغطي منطقة الشرق الأوسط بأسرها.

للمزيد من المعلومات عن توال، يرجى زيارة موقع الشركة:www.tawal.com.sa

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية