تعيين عبدالرحمن الذهيبان مديرًا عامًا لشركة Google Cloud في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

  
تعيين عبدالرحمن الذهيبان مديرًا عامًا لشركة Google Cloud في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت Google اليوم عن تعيين عبدالرحمن الذهيبان مديرًا عامًا لشركة Google Cloud في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. سيقود الذهيبان إدارة المبيعات الخاصة بالشركات على صعيد المنطقة، بالإضافة إلى دعم مسيرة التحوّل الرقمي لدى عملاء وشركاء Google Cloud الحاليين والجدد ودفع عجلة نمو الشركة في مختلف المجالات.

يعدّ عبدالرحمن الذهيبان من كبار الروّاد في القطاع ولديه خبرة تزيد عن 25 عامًا في قيادة الفرق ووحدات الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات والبرمجيات والبنية التحتية للأجهزة. وينضم الذهيبان إلى Google Cloud قادمًا من شركة Oracle، حيث شغل أخيرًا منصب نائب أول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط وشرق أوروبا. وقبل انضمامه إلى Oracle، تولّى الذهيبان عدة مناصب قيادية في "مجموعة يونكس للاستشارات".

وهو عضو حالي في برنامج "سواعد" الإرشادي الذي أطلقته مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم. وكان قبل ذلك عضوًا تنفيذيًا في مجموعة القيادات العربية الشابة، وهي جمعية لها دور مهم في الارتقاء بالعالم العربي. وقد صنّفته مجلة "فوربس الشرق الأوسط" ضمن قائمة أفضل 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2015.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية