تحظى نيرفانا للسفر والسياحة بأعلى مراتب الشرف في جوائز السفر العالمية 2021

  
تحظى نيرفانا للسفر والسياحة بأعلى مراتب الشرف في جوائز السفر العالمية 2021

أبوظبي: حازت شركة نيرفانا للسياحة والسفر ، الشركة الرائدة في مجال إدارة السفر في الإمارات العربية المتحدة ، على أحد عشر جائزة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لهذا العام. عادة ما يتم استضافة حفل توزيع الجوائز باعتباره حفلًا طال انتظاره كان رقميًا بالكامل هذا العام ، مع إجراء عمليات التصويت وتوزيع الجوائز عبر الإنترنت في ضوء التحديات التي تواجه صناعة السفر العالمية.

فازت نيرفانا للسفر والسياحة بجائزة أفضل شركة لإدارة الوجهات في الشرق الأوسط لعام 2021 ، مما عزز مكانتها كشركة رائدة في سوق السفر في الشرق الأوسط. كما استقبلت العلامة التجارية الشركة الرائدة في الشرق الأوسط مع سائق 2021 ورائد تنظيم الرحلات السياحية في الشرق الأوسط 2021.

من خلال جذورها في الإمارات العربية المتحدة ، ومقرها في أبو ظبي ، فازت العلامة التجارية أيضًا بأعلى الجوائز المحلية بما في ذلك وكالة السفر الرائدة في الإمارات العربية المتحدة 2021 ، الشركة الرائدة في أبوظبي 2021 ، منظم الرحلات السياحية الرائد في أبوظبي 2021 ، وكالة السفر الرائدة في أبوظبي 2021 ، الشركة الرائدة في إدارة السفر في أبوظبي 2021 ، ووكالة السفر الرائدة في العين 2021 والشركة الرائدة في دبي للسائقين 2021. كما فازت العلامة التجارية ، التي فتحت أبوابها مؤخرًا في الأردن مع أول مكتب لها في عمان ، بجائزة منظم الرحلات السياحية الرائد في الأردن 2021 - بمناسبة دخول قوي إلى السوق الأردني.

وفي حديثه عن الإنجاز ، قال علاء العلي ، الرئيس التنفيذي لمحموعة نيرفانا القابضة : "نحن فخورون بالحصول على أعلى الجوائز في جوائز السفر العالمية - إنها شهادة على الإخلاص والعمل الجاد الذي بذلته فرقنا. إنه شعور رائع. أنه حتى في ظل الظروف الصعبة في العامين الماضيين ، تمكنا من تقديم أداء جيد. أتمنى لو كان بإمكاننا الاحتفال بهذا الإنجاز شخصيًا مع فريقنا وأقراننا من صناعة السفر. لطالما كانت جوائز السفر العالمية هي الأبرز في العام ".

يؤكد اكتساح جوائز السفر العالمية لهذا العام التزام نيرفانا بتقديم خدمات مبتكرة وعالية الجودة للعملاء. تمثل الجوائز التزام نيرفانا بالتميز في وقت توسعت فيه العلامة التجارية عالميًا مع مكاتب جديدة في الأردن ومصر والولايات المتحدة الأمريكية.

- انتهى -

حول نيرفانا للسفر والسياحة

تأسست نيرفانا للسفر والسياحة في عام 2007 في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة ، كشركة كاملة لإدارة السفر والسياحة ، تقدم خدماتها للعملاء الإقليميين والعالميين. تقع الشركة في قلب طفرة السفر في الإمارات العربية المتحدة ، وهي اليوم واحدة من أكبر شركات إدارة السفر وأكثرها تفضيلاً في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط ، مع 125 فرعًا عالميًا وفريقًا متخصصًا من 10452 متخصصًا في مجال السفر. تشمل العروض الرئيسية إدارة السفر والتخطيط ، وحلول سفر الشركات المبتكرة ، ومعالجة التأشيرات ، ومساعدة الكونسيرج ، والخدمات اللوجستية للفعاليات ، وخدمات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة ، وخدمات الدرجة الأولى وكبار الشخصيات لمجموعة متنوعة من العملاء من القطاع الخاص والحكومي وشبه الحكومي. إن التواجد العالمي القوي والتكنولوجيا المتطورة والموظفين ذوي المهارات العالية يميزون نيرفانا للسفر والسياحة عن اللاعبين الآخرين في السوق. على مر السنين ، قدمت الشركة باستمرار أفضل خدمة في فئتها ، واهتمامًا لا مثيل له بالتفاصيل والاجتهاد ، مما أكسب الشركة سمعة طيبة باعتبارها واحدة من أكثر شركات إدارة السفر ثقة في المنطقة. تلتزم نيرفانا للسفر والسياحة بتطوير عروضها باستمرار من أجل البقاء في صدارة سوق السفر المتغير باستمرار.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية