18 أغسطس, 2019

بيت التمويل الكويتي - البحرين يتعاون مع شركة غولدن غيت لتقديم تمويلات إسلامية للأفراد في المشروع

بيت التمويل الكويتي - البحرين يتعاون مع شركة غولدن غيت لتقديم تمويلات إسلامية للأفراد في المشروع

18 08 2019

المنامة، البحرين : أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تعاونه مع غولدن غيت لتقديم تمويلات خاصة للزبائن الراغبين بالاستثمار والسكن في مشروع غولدن غيت السكني للتملك الحر بمنطقة خليج البحرين.

يتألف المشروع الكائن في خليج البحرين من برجين يضمان 746 شقة فاخرة، ويتضمن أعلى برج سكني في مملكة البحرين. سيشتمل غولدن غيت على خدمات سكنية، وتجارية، وسياحية متنوعة، ومرافق عامة، مُزودة جميعها بجهاز تبريد مركزي مبتكر وصديق للبيئة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين قائلاً: ((يأتي تعاوننا مع  غولدن غيت ضمن إطار مساعي البنك الرامية إلى توفير التمويلات المناسبة للراغبين في امتلاك شقق أحلامهم، بالإضافة إلى دعم نمو المشاريع العقارية في مملكة البحرين. وإننا نتطلع قُدمًا للإستمرار ضمن هذا النهج، وتوسيع قاعدة شركائنا مستقبلاً.))

ومن جانبه، قال السيد خليفة أحمد القعود، مدير إدارة العملاء المميزين بشركة غولدن غيت: ((إن مشروع غولدن غيت يعد أول مشروع شراكة عالمية للتملك الحر بين مجموعة  الكوهجي غولدن غيت وشركتي أجميرا ريلتي وماي فير هوسينغ. تعاون الشركة مع بيت التمويل الكويتي - البحرين جاء لما يتمتع به البنك من عراقة وسمعة بسهولة الإجراءات وتسهيل المعاملات، فهو من البنوك الرائدة في المنطقة. سيُمثل غولدن غيت معلمًا في المنطقة وقيمة مضافة لملاكه وقاطنيه بالإضافة لكونه بمثابة بوابة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية)).

الصورة:

بيتك يتعاون مع شركة غولدن غيت

-انتهى-

حول بيت التمويل الكويتي - البحرين

بيت التمويل الكويتي - البحرين هو بنك إسلامي يوفر الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية. تأسس في عام 2002 كشركة مملوكة وتابعة بالكامل إلى بيت التمويل الكويتي (الكويت)، الذي أسس عام 1977م. ويتخصص بيت التمويل الكويتي - البحرين في طرح منتجات مصرفية واستثمارية ضمن أعلى المستويات والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك من خلال فريق من الموظفين المحترفين الذين يمتلكون فهما عميقا للأسواق والعملاء الذين نخدمهم.

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية