"بيتك" يطلق قناته على تطبيق Clubhouse

تفاعل كبير في أول مناقشة صوتية نظمها بمناسبة الاحتفالات الوطنية

  

مواهب وطنية متخصصة لادارة المناقشات الصوتية والتفاعل مع المتابعين

أكثر من مليون متابع لحسابات البنك على "التواصل الاجتماعي"

الكويت: تعزيزا لقنوات التواصل مع الجمهور والعملاء، ومواكبة للتطورات الرقمية لوسائل التواصل الاجتماعي، أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" تدشين قناته على تطبيق Clubhouse، والتي يمكن للجمهور متابعتها عبر كتابة KFHGroup على قائمة البحث.

وتأتي هذه الخطوة ضمن اطار حرص "بيتك" على التواجد بمختلف القنوات الالكترونية بما في ذلك قنوات التواصل الاجتماعي، ضمن استراتيجية ان يكون دائما الاقرب الى العملاء والجمهور، بهدف الاستماع لارائهم ومقترحاتهم والتعرف اكثر على اهتماماتهم والتفاعل معها، وكذلك مشاركتهم المناسبات والفعاليات التي تهم المجتمع بمختلف شرائحه.

ويعتبر تطبيق Clubhouse أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي ذاع صيتها مؤخرا، ويمكن دخوله والانضمام الى غرف افتراضية لإجراء مناقشات صوتية ومشاركة الافكار والقصص حول موضوعات مختلفة.

وقال مدير مركز خدمات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في "بيتك"- عبدالله السيف، ان قناة "بيتك" على تطبيق Clubhouse لقيت تفاعلا كبيرا من المتابعين والجمهور في المناقشة الصوتية الأولى التي نظمها البنك بمناسبة الاحتفالات الوطنية تحت عنوان "بنخلي الفرحة فرحتين #بيتك_غير"، والتي تضمنت مسابقات وجوائز.

وأشار الى ان "بيتك" يمتلك فريقا من الكوادر الوطنية مؤهلا بكفاءات عالية لادارة المناقشات الصوتية والتفاعل مع المتابعين، والاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم وافكارهم عن قرب وبشفافية عالية، بما ينعكس ايجابا على جهود "بيتك" في تقديم ما يطمح له العميل والمجتمع ضمن اعلى معايير الجودة والتميز.

ويستفيد "بيتك" من تطبيق Clubhouse باستخدامه كمنصة لقياس اهتمامات الشباب والمتابعين على صعيد الخدمات المصرفية، حيث يمثل فرصة لان يكون أداة لتقييم خدمة العميل وانطباع المجتمع مثله كمثل الاستبيانات، ومجموعة التركيز focus group، واللقاءات الفردية والجماعية وغير ذلك من ادوات التعرف على الاراء وردود الافعال التي يحرص "بيتك" على تطبيقها لتلبية احتياجات وتطلعات المجتمع والعملاء بالشكل الأمثل."

أكثر من مليون متابع

وزاد عدد متابعي قنوات "بيتك" على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ليصل الى اكثر من مليون متابع، كما زادت نسبة التفاعل والارتباط بشكل ملحوظ، الامر الذي يؤكد تميز المحتوى الذي يقدمه "بيتك" وتنوعه وشموليته، حيث يغطي الخدمات والمنتجات المصرفية، والحملات التوعوية، والجوائز والمسابقات، والانشطة الشبابية والطلابية، والتفاعل مع المناسبات الوطنية والمجتمعية والايام العالمية، والتوعية بالارشادات الصحية في ظل الظروف الاستثنائية، ودعم الصفوف الامامية، ونشر الثقافة المالية في المجتمع، وتوعية العملاء بحقوقهم وحمايتها، وكيفية الحماية من الجرائم الإلكترونية وعمليات الاحتيال الالكتروني والمخاطر المحتملة، والتعريف باستخدام الحلول الرقمية التي يطلقها البنك، ومواعيد عمل فروع ومعارض "بيتك"، الى جانب نشر أخبار البنك، وغير ذلك.

كما يوظف "بيتك" قنواته على منصات التواصل الاجتماعي لمساعدة العملاء والرد على استفساراتهم بمختلف الاوقات والاماكن من خلال فريق تواصل اجتماعي متخصص، ما يعزز الترابط والتفاعل بين "بيتك" وعملائه، ويساهم بتقديم افضل الخدمات لتحقيق اعلى مستويات رضا العميل.

- انتهى -

بيت التمويل الكويتي "بيتك"

تأسس بيت التمويل الكويتي (بيتك)، المؤسسة المالية المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، في عام 1977 ومقره في الكويت. وتعتبر مجموعة "بيتك" رائدة عالمياً في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقدم مستوى فائقاً من الابتكار وخدمة عملاء متميزة.

يدير "بيتك" عملياته في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأوروبا من خلال أكثر من 520 فرعا بما في ذلك بيت التمويل الكويتي التركي (بيتك- تركيا)، لتقديم خدمات البنك للعملاء في تركيا والسعودية والبحرين وماليزيا وألمانيا والامارات.

وتتمثل رسالة "بيتك" في تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء مع حماية وتنمية المصلحة المشتركة لجميع الأطراف المعنية بالمؤسسة المالية. وتتمثل رؤيته في قيادة التطور العالمي للخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والارتقاء إلى مرتبة البنك الإسلامي الأكثر موثوقية وربحية مستدامة في العالم.

تشمل القيم المؤسسية الرئيسية في "بيتك" تعزيز الريادة عبر جميع نشاطاته، بما في  ذلك الريادة في الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء العالم، من خلال الابتكار والريادة في خدمة العملاء والريادة في تطوير الموظفين، بالإضافة إلى الالتزام بالمسؤولية الشخصية في جميع الإجراءات المتخذة، وبناء شراكات تمتد مدى الحياة مع الأطراف المعنية.

للإطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kfh.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية