07 يناير, 2020

بيان شركة فيليب موريس انترناشونال حول التصريح الصادر عن اللجنة الحكومية في المملكة العربية السعودية

07 01 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يناير 2020: عقب البيان الصادر في 4 يناير 2020 من قبل اللجنة الحكومية في المملكة العربية السعودية بشأن التغليف العادي للسجائر، تؤكد شركة فيليب موريس انترناشونال التالي:

o     سيتم تطبيق اللائحة الفنية المعدّلة للتغليف العادي وفقاً لمتطلبات الجهات المعنية.

o     الحرص على مواصلة تقديم أعلى مستويات الجودة لمنتجات التبغ للمدخنين البالغين.

o     دعوة المدخنين البالغين لتوجيه أي استفسارات تتعلق بمنتجاتنا الموزعة في المملكة العربية السعودية على البريد الإلكتروني: customercareME@pmi.com. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير رقم مركز الاتصال والإعلان عنه في وقت لاحق.

ومن جانبه، أكّد تاركان ديميرباس نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط في شركة فيليب موريس انترناشونال:

'كواحدة من أكبر الشركات المصنعة للتبغ في العالم، نمتثل دائمًاللوائح الدولية والمحلية ونلتزم بالكامل بتوجيهات اللجنة الحكومية الصادرة مؤخراً. منتجات شركة فيليب موريس انترناشونال  تتميزبأعلى مستويات الجودة وتطبق الشركة باستمرار السياسات العالمية وافضل المعايير والممارسات التصنيعية فيما يتعلق بالآلات والمكونات والسلامة لجميع منتجاتنا.'

-انتهى-

فيليب موريس انترناشونال: نقدم مستقبل خالٍ من الدخان

تقود شركة فيليب موريس انترناشونال تحولاً في صناعة التبغ لخلق مستقبل خالٍ من الدخان واستبدال السجائر التقليدية بمنتجات خالية من الدخان بالنسبة للمدخنين البالغين الذين سيستمرون في التدخين، بما يصب في مصلحة المجتمع والشركة والمساهمين فيها. فيليب موريس انترناشونال هي شركة تبغ عالمية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر والمنتجات الخالية من الدخان والأجهزة والملحقات الإلكترونية المرتبطة بها، وغيرها من المنتجات المحتوية على النيكوتين خارج أسواق الولايات المتحدة. تعمل الشركة أيضاً على بناء مستقبل يعتمد على فئة جديدة من التدخين. تعد المنتجات الخالية من الدخان، رغم كونها غير خالية من المخاطر، خياراً أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين. تهدف فيليب موريس انترناشونال إلى ضمان أن تكون المنتجات الخالية من الدخان تلبي تفضيلات المستهلكين البالغين والمتطلبات التنظيمية الصارمة، من خلال قدراتها متعددة التخصصات في تطوير المنتجات والمرافق الحديثة والإثباتات العلمية. تشتمل محفظة منتجات أيقوص الخالية من الدخان على منتجات تبخير خالية من الاحتراق والنيكوتين. وتقدر الشركة أنه ومنذ تاريخ 18 يوليو 2019 فقد توقف حوالي 8 مليون مدخن بالغ حول العالم عن التدخين وبدأوا باستخدام منتجاتها لتسخين التبغ والذي يتوفر حالياً في 48 سوقاً في مدن رئيسية حول العالم تحت العلامة التجارية IQOS. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع: www.pmi.com أو www.pmiscience.com.

للاستفسارات الإعلامية ، يرجى الاتصال بـ:

فيليب موريس مانجمنت سبرفسيز

هاتف: + 971 (4) 369 6077 أو + 971 (50) 8522407

Gita.Ghaemmaghami@pmi.com

إنستنكتف بارتنرز

هاتف: +971 58 906 1204

Sophie.Swart@instinctif.com

© Press Release 2020

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية