بنك ظفار يعقد اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية

  
بنك ظفار يعقد اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية

مسقط: عقد مجلس إدارة بنك ظفار اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية وذلك يوم الأربعاء الموافق 31 مارس 2021.  وترأس الإجتماع، الذي أقيم عن بعد عبر المنصة الإلكترونية لانعقاد الجمعيات العامة، المهندس عبدالحافظ سالم رجب العُجيلي، رئيس مجلس إدارة بنك ظفار وحضره أعضاء مجلس إدارة بنك ظفار، وأعضاء الإدارة العليا للبنك والمساهمون.

وتم خلال اجتماع الجمعية العامة العادية الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك ومركزه المالي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 ، كما تمت  الموافقة على الأرباح النقدية التي  سيتم توزيعها على المساهمين وذلك بمقدار 4 بيسة للسهم الواحد (بنسبة 4%). كذلك تمت إحاطة الجمعية العامة  بالتعاملات التي أجراها البنك مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

كما تم خلال الإجتماع المصادقة على بدل حضور جلسات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة التي تقاضاها أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 وتحديد مقدار البدل للسنة المالية القادمة، والموافقة على توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ 300,000 ريال عماني وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وتم إحاطة الجمعية بالتبرعات التي صرفت لدعم خدمات المجتمع المحلي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 ، كذلك وافق الإجتماع على مقترح تخصيص مبلغ 120 ألف ريال عماني لدعم خدمات المجتمع المحلي خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021.

كما عينت الجمعية مراقب الحسابات الخارجي والمراقب الشرعي الخارجي للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021، وتم تحديد أتعابهم

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية