بنك ستاندرد تشارترد يعين رئيسا للخدمات المالية الاسلامية لدولة الإمارات العربية المتحدة

الامارات سوق رئيسي يقدم فرص نمو قوية لبنك ستاندرد تشارترد

  
بنك ستاندرد تشارترد يعين رئيسا للخدمات المالية الاسلامية لدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي: أعلن بنك ستاندرد تشارترد اليوم عن تعيين علي العلاواله رئيسا للخدمات المالية الاسلامية "صادق" لدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتولى علي في منصبه الجديد في دبي مسؤولية تطوير خدمات "صادق" الاسلامية التي يقدمها بنك ستاندرد تشارترد، هذا بالإضافة إلى الاشراف على قسم الخدمات المالية الاسلامية العالمية للافراد والثروات والاعمال في المصرف.

وفي هذه المناسبة، قالت رولا أبو منه، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في الإمارات العربية المتحدة: "يعكس هذا التعيين أهمية سوق الإمارات العربية المتحدة لبنك ستاندرد تشارترد، حيث يشكل هذا السوق اولوية كبيرة لنا خاصة في ظل فرص النمو القوية التي تقدمها الامارات. والجدير بالذكر أن علي يقدم خبرة كبيرة لمنصة ستاندرد تشارترد في الدولة ونحن سعداء بالترحيب به إلى فريق إدارة البنك في الإمارات."

ويمتلك علي خبرة واسعة تزيد عن 25 عاما في مجال الخدمات المالية التقليدية والإسلامية حيث عمل في مصر والمملكة العربية السعودية والباكستان وماليزيا. كما شغر العديد من المناصب في مسيرته المهنية أهمها منصب الرئيس التنفيذي لـلخدمات المصرفية الاسلامية من ستاندرد تشارترد "صادق" في ماليزيا. والجدير بالذكر أن علي لديه خبرة واسعة في تأسيس الأعمال في أسواق جديدة وإدارة المنتجات وتوزيعها بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الالكترونية وإدارة الثروات. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الاعمال في الباكستان ومعتمد في التمويل الاسلامي في ماليزيا.

#بياناتشركات

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

خالد عبدالله

مدير إدارة، رئيس الاتصال المؤسسي الخارجي  

إدارة شؤون الشركات والعلامة التجارية والتسويق

دبي، الإمارات العربية المتحدة

متحرك: +971525546475

البريد الالكتروني: Khaled.abdulla@sc.com  

نبذة عن بنك ستاندرد تشارترد:

بنك ستاندرد تشارترد هو مجموعةً مصرفيةً عالميةً رائدةً، يتواجد في 59 سوقاً من أكثر أسواق العالم حيوية، ونقدم الخدمات لعملائنا في 85 دولة أخرى. ويتمثل هدفنا في تعزيز التجارة والازدهار في العالم من خلال التنوع الفريد الذي نوفره. ويتبنّى البنك رؤيةً واضحةً تحت شعار "هنا دائماً للأفضل" والتي تعكس التراث العريق والقيم المؤسسية التي ينتهجها البنك في أعماله.

ولا بدّ من التنويه أن "ستاندرد تشارترد" مدرج في الأسواق المالية في كل من لندن وهونج كونج.

للاطلاع على مزيد من المعلومات وآراء الخبراء، يرجى زيارة قسم Insights على موقعنا الإلكتروني sc.com. كما يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: لينكد إن وتويتر وفيسبوك.

 

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية