بنك دبي التجاري يدخل في شراكة استراتيجية مع شركة "ام بي ام إي" للدفع لتعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني الجديدة

  
بنك دبي التجاري يدخل في شراكة استراتيجية مع شركة ام بي ام إي للدفع لتعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني الجديدة

دبي : تماشياً مع التزام بنك دبي التجاري بتقديم حلول دفع مبتكرة، أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن دخوله في شراكة استراتيجية مع شركة "ام بي ام إي" للدفع (MBME Pay)، الشركة الرائدة في خدمات وحلول الدفع في الإمارات العربية المتحدة، وتحصيل الفواتير وصناعة الأكشاك، لتكون شريكاً للبنك في تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني الجديدة بسهولة من خلال منصاتها المتواجدة في كافة أرجاء الدولة.

وتعد بطاقة الدرهم الإلكتروني، التي أطلقتها وزارة المالية، جزءًا من منصة الدفع الرقمي التي تمكن المستخدمين من تسديد رسوم مجموعة واسعة من الخدمات في العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية. كما ستوفر بطاقات الدرهم الالكتروني الجديدة مستوى عالٍ من الراحة والأمان والمرونة لجميع المدفوعات في الوزارات.

ومن خلال هذه الشراكة مع "ام بي ام إي" للدفع (MBME Pay)، سيتمكن العملاء من إعادة تعبئة بطاقاتهم الإلكترونية الصادرة من بنك دبي التجاري بشكل فوري وبكل بسهولة من أي من منصات الدفع الذاتية التابعة لـ MBME Pay البالغ عددها أكثر من 860 منصة والمنتشرة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على ذلك، أشار سعادة سعيد راشد اليتيم الوكيل المساعد لشؤون الموارد والميزانية في وزارة المالية إلى المكانة الهامة التي تحظى بها منظومة الدرهم الإلكتروني، كمنصة دفع وطنية رقمية ، لاستنادها على أحدث التقنيات العالمية لخدمات الدفع غير النقدي، وباعتبارها وسيلة ذكية وسهلة وآمنة لدفع رسوم الخدمات الحكومية وغير الحكومية عن بُعد. وقال سعادته: "تواصل وزارة المالية العمل على تطوير منظومة الدرهم الإلكتروني بهدف إسعاد وخدمة العملاء بشكل أفضل وفق أفضل المعايير العالمية وبما يتماشى مع مبادرة حكومة الإمارات الذكية، وتعمل الوزارة باستمرار على اطلاق المبادرات التحفيزية التي من شأنها تشجيع كافة فئات المجتمع على تبني أحدث الخيارات الرقمية المالية المتقدمة بما يدعم عملية التحول للاقتصاد الرقمي."

من جهته، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: "يسعدنا أن نتعاون مع "ام بي ام إي" للدفع (MBME Pay)، المزود الرائد لحلول الخدمة الذاتية، لتوفير وسيلة مريحة وسهلة لعملائنا لإعادة تعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني من أي من شبكة منصات الدفع الذاتية التابعة لـ MBME Pay والمنتشرة في كافة أرجاء الدولة. نحن نعمل باستمرار على دعم المبادرات الحكومية وتوفير أكبر قدر من الراحة والسهولة لعملائنا، من خلال تقديم حلول دفع مبتكرة تعمل على تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا".

وقال عبد الهادي محمد، الرئيس التنفيذي لشركة "ام بي ام إي" للدفع (MBME Pay): "في "ام بي ام إي" للدفع، نؤمن بجعل حياة الناس أسهل، والعمل على تزويدهم بكافة الوسائل الممكنة لذلك، وخاصة خلال الأوقات الصعبة التي نمر بها جميعاً. لذلك فكرنا في هذه الشراكة مع بنك دبي التجاري والدرهم الالكتروني، وذلك لتمكين المستخدمين من تعبئة بطاقات الدرهم الالكتروني من خلال شبكتنا الواسعة من المنصات البالغ عددها 860+ والمتوافرة في جميع الإمارات في العديد من المواقع المختلفة. نأمل أن تكون هذه الشراكة الأولى بداية لشركات أخرى لمساعدة العملاء في خدماتهم ومدفوعاتهم الحكومية."

-انتهى-

نبذة عن بنك دبي التجاري

تأسس بنك دبي التجاري في دبي، الإمارات العربية المتحدة في عام 1969، وهو مسجل كشركة مساهمة عامة، ومدرج على لوائح التداول في سوق دبي المالي. الجدير بالذكر أن البنك مملوك بالكامل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك 20? من أسهمه والتي تملكها مؤسسة دبي للاستثمار (ICD). ويقدّم البنك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية إلى عملائه من الشركات والجهات التجارية والأفراد.

للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـالسيد سانديب بودوفال، رئيس إدارة التسويق على الرقم 04 2121 899 أو على البريد الالكتروني sandeep.poduval@cbd.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية