"بريزم ديجيتال" تفوز بعقد التسويق الرقمي لشركة "فيتان فارما" العلامة التجارية الأمريكية المتخصصة في مجال الأغذية الصحية

  

دبي – الإمارات العربية المتحدة– أعلنت "بريزم ديجيتال"، وكالة التسويق الرقمي الرائدة في دبي، عن فوزها بعقد خدمات التسويق الرقمي لشركة "فيتان فارما"Vitane Pharma، العلامة التجارية الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية المتخصصة في مجال الأغذية الصحية والطبية في هذا المجال الذي يشهد منافسة محتدمة.

وتعتبر "بريزم ديجيتال" وكالة تسويق رائدة في أدائها على مستوى منطقة الشرق الأوسط،وستستخدم مع عميلها الجديد حملة تسويق تعتمد على الحلول الصوتية والمرئية وتقنيات البحث المعززة بالذكاء الاصطناعي بهدف تعزيز المبيعات واستقطاب المستهلكين لشراء منتجات هذه الشركة العالمية من منافذ التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، مثل "نون دوت كوم" و "أمازون الإمارت" و "مامزوورلد دوت كوم"، إضافة إلى زيادة المبيعات في جميع الصيدليات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وعلاوة على ذلك، ستستند الحملة إلى استعلامات البحث الصوتي من خلال "غوغل فويس" Google Voice و "غوغل شوبينغ"Google Shopping، وآليات البحث عبر "غوغل" المستند إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، والبحث الصوتي في "أليكسا" Alexa و "سيري" Siri و "بيكسباي"Bixby على "يوتيوب بينغ ياهو" Youtube Bing Yahoo و "جيميل"Gmail، للتفاعل مع العملاء حول كل ما تحتاج إلى معرفته بخصوص فيروس كورونا.

وبما أنها تعدّ واحدة من أفضل وكالات التسويق الرقمي في الشرق الأوسط لأكثر من 15 عامًا، واعتمادًا على سمعتها الواسعة باعتبارها وكالة رائدة في مجال العلاقات العامة والتسويق الصيدلاني لأكثر من 20 شركة صيدلانية في الشرق الأوسط والهند على مدار 20 عامًا الماضية، ستقوم "بريزم ديجيتال" بتنظيم مؤتمر عبر قنوات الإعلام الافتراضية للإعلان عن مجموعة جديدة من المكملات الغذائية المصممة لتعزيز المناعة البشرية ضد الأمراض الفيروسية.

وفي حديثها عن الإطلاق الوشيك لهذه المنتجات، قالت السيدة آفرين، مديرة العمليات لدة "فيتان فارما": "إننا نتطلع إلى إطلاق هذه المكملات التي تعزز مناعة عملائنا، والحفاظ على صحتهم العامة، مما يقلل من احتمالات إصابتهم بالفيروسات. وتتمتع علامة "فيتان" بالولاء القوي من جانب عملائها في الشرق الأوسط، كما تحظى منتجاتنا الأخرى بحصة سوقية قوية جدًا في كافة فئاتها".

وأضافت: "إننا واثقون تمامًا من أن "بريزم" ستكون قادرة على تسويق منتجاتنا من المكملات الغذائية بشكل فعال، باستخدام تقنيات التسويق الرقمي واسعة النطاق للفئات الجماهيرية المستهدفة، حيث عملنا بالفعل معها في فترات سابقة لإطلاق العديد من منتجاتنا في الشرق الأوسط،وأثبتوا أنهم خبراء يمكن الوثوق بهم عندما يتعلق الأمر بالتسويق الرقمي لصناعة المستحضرات الصيدلانية والصناعات الغذائية".

وفي معرض تعليقه حول الشراكة التي تجمع بين "فيتان فارما" و "بريزم ديجيتال"، علق الدكتور خالد حسين، العضو المنتدب لمجموعة "بيس وورلد غروب"، الشركة الأم لشركة "فيتان فارما": "لقد كانت"بريزم" خيارًا طبيعيًا بالنسبة إلينا على ضوء علاقاتنا السابقة مع هذه الوكالة. إننا ندرك تمامًا إنهم يفهمون علامتنا التجارية والسوق المستهدفة،وسوف يركزون الآن على تصميم وتطوير حملة توعية بعلامتنا التجارية لإبراز صورة المنتج، وتشجيع العملاء على الشراء من نقاط البيع في جميع الصيدليات في شتى أنحاء الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. إن فهمهم الحقيقي للمشهد الرقمي لدولة الإمارات العربية المتحدة الحالية،إلى جانب جهودهم المخلصة في تقديم الأفضل للعملاء،وهو ما يناسبنا تمامًا لأننا نهدف إلى تحقيق الانتشار الأمثل والنمو الواسع".

وتعليقًا على الفوز بهذا العقد من العميل، قال السيد لوفيتو نازاريث، العضو المنتدب لشركة "بريزم ديجيتال": "تعد شركة "فيتان فارما" علامة تجارية عالمية رائدة في عالم منتجات الأغذية الصحية، ولمساعدتها على تحقيق أهدافها المنشودة، نستخدم استراتيجيات تسويق مبتكرة للغاية، بما في ذلك إستراتيجيات البحث الصوتي في محرك البحث "غوغل"، وبحث الفيديو للتوصل إلى نهج استباقي يمكن من خلاله استنباط الأسئلة وتوجيه استعلامات البحث حول العلاجات الطبيعية للاستفسارات المتعلقة بفيروس كورونا، واستخدام التسويق المحلي القائم على موقع "غوغل"لتوجيههم إلى الصيدليات لشراء المنتج مباشرة. ونأمل التوصل إلى دراسة حالة أخرى من "غوغل" عن طريق عملنا في هذا المشروع".

وتجدر الإشارة إلى أن "بريزم ديجيتال"، تمزج بين مشكلات العالم الواقعي لربط المستهلكين بالمنتجات، من خلال التسويق الرقمي المبتكر وحلول التسويق القائمة على الذكاء الاصطناعي والحملات الإعلانية. ولمعرفة المزيد عن هذه الوكالة، يمكن زيارة موقعها الإلكتروني: https://www.prism-me.com.

-        انتهى -

نبذة عن فيتان فارما:

تعتبر "فيتان فارماسيتيكالز إنك" Vitane Pharmaceuticals, Incشركة أدوية عالمية سريعة النمو،وتنطلق من تصميم قوي بهدف إضفاء جودة عالية على حياة الناس،وذلك من خلال تقديم منتجات رعاية صحية مبتكرة. ودخلت الشركة في تحالفات تصنيع مع شركات متخصصة في صناعة الأدوية الرائدة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. ويوجد المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة، ولها مكاتب فرعية في أوروبا تحت اسم "فيتان فارما جي إم بي إتش" Vitane Pharma GmbH،وفي المملكة المتحدة تحت اسم "فيتان فارما يو كي"Vitane Pharma UK، وفي أفريقيا تحت اسم "فيتان فارما نيجيريا ليمتد"Vitane Pharma Nigeria Ltd، وفي نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية تحت اسم "فيتان فارما سيتيكالز إنك"Vitane، ويمكن معرفة المزيد عنها من خلال موقعها الإلكتروني: www.vitanepharma.com.

نبذة عن "بريزم ديجيتال":

تعتبر "بريزم ديجيتال"وكالة متخصصة في مجال التسويق الرقمي،وسبق لها الفوز بالكثير من جوائز في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة،حيث تقدم خدماتها المتميزة لسلسلة متزايدة من العملاء والصناعات. وتولى الشركة حاليًا إدارة 35 علامة تجارية في قطاع المأكولات والمشروبات، بما في ذلك العديد من المطاعم الرائدة وشركات الأغذية والمشروبات، وشركات المكملات الغذائية. وتركز الوكالة على قيادة المبيعات الرائدة ومبيعات التجارة الإلكترونية من خلال حلول التجارة الإلكترونية المستهدفة والإعلانات على قنوات التواصل الاجتماعي. وبما أنها الوكالة الشريكة المفضلة على الفيسبوك، فإن ذلك يتيح لها المزيد من المرونة والدراية لإدارة حملات فعالة للوصول إلى العملاء المستهدفين. وتنطلق الوكالة من ممارسات تسويق فيديو قوية جدًا. وتتولى إدارة متطلبات تسويق بالفيديو لأكثر من 12 علامة تجارية دولية في المنطقة،كما أنها متخصصة في توفير حلول التسويق الرقمي المتكاملة من البداية إلى النهاية،بما في ذلك تحسين محركات البحث والتسويق عبر قنوات التواصل الاجتماعي والترويج الرقمي للعلامات التجارية وخدمات المحتوى الإبداعي.

للاتصالات الإعلامية:

ديبولينا تشاكرابورتي – تنفيذي علاقات عامة

الهاتف المحمول: 0524482000

البريد الإلكتروني: debolina@prism-me.com

# # #

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية