بدء تشييد محطات كهرباء فرعية لقسائم الفلل التجارية في ديار المحرق

  

المنامة، البحرين : أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن بدء تشييد محطات الكهرباء الفرعية لإمداد الطاقة إلى قسائم الفلل التجارية الكائنة في شمال شرق ديرة العيون، وذلك انطلاقًا من منتصف شهر سبتمبر الجاري. وسيسهم إنجاز هذه الأعمال بتعزيز جاهزية الفلل التجارية لاستضافة مجموعة من الأنشطة والأعمال التجارية المتنوعة في المدينة.

وتم تكليف شركة Castillo Trading & Construction لتشييد محطات الكهرباء الفرعية وتمديد الكابلات لقسائم الفلل التجارية المذكورة، ومن المتوقع أن يستغرق إنجاز هذه الأعمال حوالي 6 أشهر من موعد التنفيذ. وتولي ديار المحرق أهمية كبيرة باستكمال هذه المرحلة  من العمل على المشروع، نظرًا لكونه سيساهم في اتضاح معالم وملامح المخطط الرئيسي.

وتتمتع قسائم الفلل التجارية بمساحات متعددة وتمتاز بموقعها الاستراتيجي في منطقة تجارية، حيث تطل على الطريق الرئيسي في ديار المحرق، وبالقرب من عدة مجتمعات سكنية في المدينة. وتبدأ مساحات هذه القسائم من 670 متر مربع. وبفضل الموقع المتميز للقسائم، بإمكان الزوار والزبائن رؤيتها بوضوح والوصول إليها بمنتهى السهولة. إن هذه القسائم منصّة مثالية لإقامة العديد من الأنشطة التجارية المتنوعة، بما في ذلك صالونات التجميل والسبا ومراكز اللياقة البدنية والمكاتب والعيادات الطبية وغيرها من مراكز البيع بالتجزئة والمراكز الترفيهية والأعمال التجارية التي تتطلب موقع مستقل بمنطقة حيوية ونابضة بالحياة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "تتميّز ديار المحرق بكونها مدينة متكاملة وفريدة من نوعها على مستوى المنطقة، حيث تقدم حلولًا عقارية عديدة ومتنوعة ولمختلف الاستخدامات. وشهدت المدينة تطوّرات ومنجزات واسعة في مشاريع هامة بالمخطط الرئيسي. وتتركز رؤية ديار المحرق نحو توفير مزيج منسجم من المشاريع السكنية والسياحية والتجارية والاستثمارية، حيث حرصنا على تصميم المخطط الرئيسي بدقة وعناية فائقة لتلبية الاحتياجات السكنية المتنامية في المملكة. وفي هذا السياق، يسرنا أن نعلن عن قرب بدء تشييد محطات الكهرباء الفرعية لإمداد قسائم الفلل التجارية بالطاقة في مشروع ديرة العيون خلال منتصف هذا الشهر، ونتطلع لاستكمال أعمال هذا المشروع ومشاريعنا الأخرى ضمن الجدول الزمني المحدد لها".

وتُعد مدينة ديار المحرق إحدى أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في مملكة البحرين فهي تحتضن مزيجًا فريدًا من المرافق التجارية والترفيهية والرعاية الصحية، مما يُساهم بالحفاظ على القيم العائلية للمجتمع البحريني وتقديم مجموعة متنوعة من الحلول السكنية المناسبة للحصول على نمط حياة عصري. وهي مجهزة بمرافق متنوعة تلبي الاحتياجات اليومية للقاطنين، منها على سبيل المثال لا الحصر: المساجد والحدائق والمجمعات التجارية والفنادق والمدارس والجامعات.

-انتهى-

تم إصدار هذا الخبر الصحفي من قبل تراكس TRACCS البحرين. 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

شيخة سيادي

هاتف رقم: 592008 17 973+، تحويل داخلي: 101 | هاتف محمول: 66395500 973+ |

عنوان البريد الإلكتروني: shaikha.seyadi@traccs.net

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.diyar.bh

أو متابعتنا عبر التطبيقات التالية:

إنستقرام https://www.instagram.com/diyaralmuharraq/?hl=en

فيسبوك https://www.facebook.com/diyaralmuharraqco

يوتيوب https://www.youtube.com/user/TheDiyaralmuharraq

لينكد إن https://www.linkedin.com/company/diyar-al-muharraq-w-w-l-/

تويتر https://twitter.com/DiyarAlMuharraq

نبذة عن ديار المحرق:

تعد مدينة "ديار المحرق" أكبر مشروع تطوير عقاري تنموي شامل في مملكة البحرين. وهي مدينة حضارية نموذجية تجمع بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لما تتمتع به من مزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق أياً كانت لغرض الاستخدام الشخصي أو الاستثمار التجاري. تقع "ديار المحرق" في الجزء الشمالي لمدينة المحرق على مساحة شاسعة من الأراضي المستصلحة تفوق 10 كيلومتراً مربعاً على امتداد 7 جزر و40 كيلومتراً من الواجهات المائية والشواطئ الرملية الخلابة وتتطلع بأن تكون مدينة نموذجية مستدامة في المستقبل المنظور. وعند استكمال جميع مشاريعها ستشمل "ديار المحرق" كافة العناصر التي تشكل مجتمعاً متكاملاً من جميع النواحي ومن أبرزها المرافق التعليمية والمدارس والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية والمجمعات التجارية والحدائق والمنتزهات والفنادق ومرافئ للسفن لتصبح بذلك المكان الأمثل لسكن العوائل في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية