باستثمارات 500 مليون .. البستانى للتطوير العقاري  تطرح  12 مشروعا فى معرض "عقار شو"  

  

المهندس محمد البستاني رئيس مجلس الإدارة : 100 عميل استفادت من عروض الشركة خلال معرض عقار شو 


أعلنت  شركة البستانى للتطوير العقارى خلال مشاركتها بمعرض "عقار شو" عن حزمة من العروض الحصرية وغير المسبوقة التى  قدمتها لعملائها حيث يصل الخصم الى 250000 ألف جنيه للوحدات السكنية ومليون جنيه للادارى  .

ولاقي  جناح الشركة إقبال كبير من العملاء والزوار الذين أشادوا بجودة منتجات الشركة العقارية وبنظم السداد الميسرة. 

 و قال المهندس محمد البستاني رئيس مجلس إدارة  "البستانى للتطوير العقارى"  إن جناح الشركة  ضم 12 مشروعا باستثمارات تقدر بنحو 500 مليون جنيه  بمنطقة التجمع الخامس بإجمالى وحدات 150 وحدة بمساحات تتراوح من ـ100 متر  الى 300 كاملة التشطيب.


وأوضح  أن الشركة تعتمد فى مشروعاتها على نظام أمان كامل عن طريق وضع كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية وحراسات أمن لتوفير عنصر الأمن للسكان، فضلاً عن تعاقدها خلال العام الماضى مع «كول سنتر» لتلقى استفسارات العملاء والإجابة عليها فى أسرع وقت.  

وقال محمد ابراهيم مدير التسويق بشركة إن عدد المستفيدن من العروض حتى الآن 100 عميل لافتا الى أن العروض مستمرة  حتى نهاية الاسبوع الحالى كى يستفيد عدد كبير من العملاء حيث أن الشركة لديها ما يقرب من 2000 عميل .

وشدد إبراهيم علي أن   المعارض العقارية تعد من أهم الوسائل التى تستخدمها الشركات لتسويق منتجاتها، باعتبارها وسيلة اتصال مباشر بين المطور العقارى والعميل.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية