إعلانات
|23 مايو, 2018

"باب رزق جميل" تسعى لتوفير خدمات التوظيف عبر الإنترنت للسعوديين

تهدف الاتفاقية إلى دعم وتعزيز جهود الشركتين وأهدافهما الرامية إلى إحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام في حياة الشباب في المملكة.

باب رزق جميل تسعى لتوفير خدمات التوظيف عبر الإنترنت للسعوديين

23 05 2018

جدة، المملكة العربية السعودية: أعلنت باب رزق جميل للتوظيف، إحدى مبادرات مجتمع جميل، عن تعاونها مع بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، لتوفير خدمات التوظيف عبر الإنترنت بهدف مساعدة الباحثين عن العمل على إيجاد وظيفة أحلامهم في الشركات الصغيرة والكبيرة في المملكة العربية السعودية، وذلك بما يتناسب مع تخصصاتهم المتنوعة. 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم وتعزيز جهود الشركتين وأهدافهما الرامية إلى إحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام في حياة الشباب في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم باب رزق جميل للتوظيف باستخدام منصة بيت.كوم للبحث عن الكفاءات المسجلة عليها، والإعلان عن وظائفها، بالإضافة إلى إدارة عملية التوظيف. كما ستقوم بيت.كوم بإنشاء منصة تسجيل مشتركة للسماح لموظفي باب رزق جميل بإدارة عملية التسجيل نيابة عن كافة أصحاب العمل.

إضافة إلى ذلك، ستقوم باب رزق جميل وبيت.كوم بموجب هذه الاتفاقية بتقديم خدمة التوظيف للشركات الصغيرة والكبيرة في المملكة، مما سيزيد فرص العمل المتاحة للمواطنين السعوديين. ومن خلال إعلانهم عن الشواغر المتوفرة، سيستفيد بيت.كوم من الخدمات الاستشارية وخدمات التوظيف التي تقدمها باب رزق جميل للتوظيف، وفي المقابل، ستتمكّن باب رزق جميل من الإعلان عن الوظائف على موقع بيت.كوم، بالإضافة إلى الوصول إلى الكفاءات المسجلة على الموقع.

ووقعت الاتفاقية الأستاذة رولا باصمد، مدير عام أول في باب رزق جميل، ومحمد با رشيد، مدير قطاع الأعمال في بيت.كوم، وذلك خلال حفل أقيم في مقر دار حسين جميل بجدة.

وأشادت الأستاذة رولا باصمد، مدير عام أول في شركة باب رزق جميل للتوظيف، بالاتفاقية باعتبارها تعزز التعاون بين مؤسستين تسعيان إلى الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف في المملكة العربية السعودية. وقالت أن الاتفاقية تتيح تبادل أفضل الخبرات والمعارف والإمكانيات بين الطرفين لمواجهة التحديات التي يواجهها قطاع التوظيف في المملكة.

 ومن جانبه، قال محمد با رشيد، مدير قطاع الأعمال في شركة بيت.كوم: "نحن فخورون للغاية بعقد هذه الاتفاقية والتي ستتيح لنا خدمة عدد أكبر من المواطنين السعوديين الذين يبحثون عن فرص عمل أفضل، بالإضافة إلى تمكين الشركات في المملكة لتلبية احتياجاتها الوظيفية بشكل سريع وفعّال. وتجدر الإشارة إلى أن حوالي 1,5 مليون مواطن سعودي مسجلين على بيت.كوم من مختلف القطاعات والمستويات المهنية، من ضمنهم 125,800+ طالب أو متدرب؛ و355,000+ مهني ذو مستوى مبتدئ؛ و 542,300+مهني ذو مستوى متوسط؛ و154,000+ مهني ذو مستوى إداري؛ و28,000+ ذو مستوى تنفيذي/إدارة عليا."

© Press Release 2018