"ايبكو للزيوت" تتعاون مع "نون" لتعزيز مبيعات منتجاتها عبر منصة التسوق الرائدة

  
ايبكو للزيوت تتعاون مع نون لتعزيز مبيعات منتجاتها عبر منصة التسوق الرائدة

دبي: وقعت "ايبكو للزيوت"، عضو مجموعة اينوك، اتفاقية شراكة مع منصة "نون" للتسوق الإلكتروني بهدف توفير مجموعة منتجاتها المتنوعة من زيوت "اينوك و"كالتكس" للسيارات والآليات الصناعية لعملائها عبر منصة التسوق الرقمية الرائدة.

وتأتي هذه الشراكة في إطار الاستراتيجية التي تطبقها "ايبكو للزيوت" بهدف تعزيز مبيعاتها وتوسيع نطاق توفر منتجاتها والوصول إلى عملاء جدد بالاستفادة من منصات التجارة الإلكترونية، وبالتالي توفير مستويات إضافية من الراحة للعملاء عبر توصيل منتجات الشركة مباشرة إلى منازلهم.

وفي هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك، رئيس مجلس إدارة "ايبكو للزيوت": "تشير التوقعات إلى أن مبيعات التجارة الإلكترونية في دبي ستقفز بنسبة 23% خلال عام 2022 لتصل إلى 27 مليار دولار، ويعود ذلك بشكل رئيسي لتأثر الجائحة على توجهات التسوق وسلوكيات المستهلكين".

وأضاف سعادته: "من هنا تأتي الأهمية الاستراتيجية المتزايدة تعزيز حضورنا على منصات التجارة الإلكترونية في أعقاب جائحة كوفيد-19. فوفقاً للدراسات، أصبح قرابة ثلاثة من كل أربعة مستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة يفضلون التسوق عبر الإنترنت، وهي نسبة أعلى من الأرقام المسجلة قبل الجائحة، وقد رأينا في ذلك فرصة مثالية لتنويع قنواتنا وتوسيع نطاق وصولنا إلى العملاء".

وستكون مجموعة منتجات "ايبكو للزيوت" 27 منتجاً من زيوت محركات الديزل والبنزين وموانع التجمد وسوائل التبريد في عبوات سعة 4 لتر و1 لتر متوفرة على منصة "نون"، إضافة إلى سوائل تنظيف نظام حقن الوقود والمستلزمات الإضافية مثل زيوت نظام التعشيق ونظام نقل الحركة والفرامل والقابض.

كما علّق علي كافل حسين، رئيس الموظفين في نون عن الشراكة: "هدفنا هو تقديم خيارات منوعة من المنتجات للعملاء، نرغب بأن يكون المستهلكين قادرين على التسوق من خلال نظامنا الشامل الرقمي على جميع احتياجاتهم، بما في ذلك منتجات السيارات."

"خلال الـ12 شهر الماضية، زادت نسبة العملاء الجدد على منصاتنا. المستهلكون في عالمنا العربي منفتحين لاستخدام التنقية أكثر في حياتهم. يسعدنا في نون العمل مع العلامات التجارية الإقليمية مثل اينوك لإعطاء عملائنا تجربة تسوق أكثر راحة وموثوقية وحماس".

ويمكن للعملاء الحصول على المجموعة المتنوعة من محفظة "ايبكو للزيوت"، بما فيها منتجات اينوك و"كالتكس" من الزيوت ومواد التشحيم وسوائل التبريد والمنتجات المصممة خصيصاً، وجميعها تلبي متطلبات تشغيل المركبات والتطبيقات الثقيلة بأسعار مناسبة تتراوح بين 12 و115 درهماً.

وتتميز منتجات "ايبكو للزيوت" بمطابقتها لمعايير شهادة الجودة العالمية الأيزو ISO 9001، بالإضافة إلى أعلى المواصفات والمعايير العالمية بما في ذلك معهد البترول الأمريكي API، والجمعية الأوروبية لمصنعي السيارات ACEA والمؤسسة اليابانية لمعايير صناعة السيارات JASO. وتتم تعبئة جميع المنتجات في عبوات آمنة تنسجم مع أفضل معايير الجودة وتسويقها للعملاء في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة اينوك

شركة بترول الإمارات الوطنية ’اينوك‘ هي مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز ومساهم بارز في قطاع الطاقة العالمي. تلعب اينوك، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة ضمن عدة قطاعات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن الأعمال غير النفطية للمجموعة كلاً من خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة. ومن خلال محفظة عملياتها المتكاملة وموظفيها البالغ عددهم أكثر من أحد عشر ألف موظف، تقدّم اينوك خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، مع الالتزام بتزويدهم بأعلى معايير الخدمة، وتوفير أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشارك مجموعة اينوك في إكسبو 2020 دبي بصفتها شريك الطاقة المتكاملة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.enoc.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

روان الحسبان

أصداء بي سي دبليو | دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4507600 (9714+) | Rawan.alhosban@bcw-global.com

نبذة عن نون

تأسست نون بالشراكة بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي ومحمد العبّار. نون هي شركة سعودية ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض كما تم تأسيسها لبناء قطاع إلكتروني مستدام يساهم في تنمية وإثراء السوق والاقتصاد المحلي. تسعى

نون لجلب خدمة مثالية لعملائها في المنطقة. الجدير بالذكر أنه تم إطلاق منصة نون الإلكترونية في المملكة العربية السعودية في الـ12 من ديسمبر 2017 كما تطورت أعمالها حتى أصبحت المنصة الأفضل للتسوّق الإلكتروني في السعودية والإمارات ومصر، وذلك من خلال الاستفادة من تقنيات ومواهب محلية تطورت أعمال المنصة الإلكترونية في النقل والتخزين والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية