الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" تعلن تشكيل مجلس إدارتها في دورته السابعة

  

الرياض – أعلنت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"، التشكيل الجديد لمجلس الإدارة في دورته السابعة بعد موافقة مجلس الوزراء على تعيين ممثلي القطاعين الحكومي والخاص.


وخلال جلسته الافتراضية الأخيرة، وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "أيّده الله"، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان "حفظه الله"، على تشكيل مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" ليكون معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف رئيساً، وعضوية كل من: المهندس أسامة بن عبد العزيز الزامل "وزارة الصناعة والثروة المعدنية"، المهندس خالد بن محمد السالم مدير عام "مدن"، الأستاذ هيثم بن عبدالرحمن الطريف "وزارة المالية"، الدكتور عبدالرحمن بن مؤيد القرطاس "وزارة الاقتصاد والتخطيط"، الدكتور يوسف محمد اليوسف " مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية" ، الدكتور أحمد بن جميل قطان " وزارة الشؤون البلدية والقروية"، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البشر " وزارة التجارة"، والمهندس بسام بن عبدالله البسام " وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات" كممثلين عن القطاع الحكومي، فيما تم تعيين ستة أعضاء جدد عن القطاع الخاص لمدة ثلاث سنوات وهم: المهندس عبدالله بن فهد الفصام، المهندس عبدالسلام بن محمد المطلق، الأستاذ عبدالله بن سعود الرميح، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العبيكان، الأستاذ رامي بن خالد التركي، والأستاذ إبراهيم بن محمد الجميح، فيما جرى تكليف المهندس خالد بن صالح الحماد بمنصب أمين سر المجلس.


من جابنه، ثمن مدير عام "مدن" المهندس خالد السالم جهود أعضاء مجلس الإدارة المنتهية فترة عضويتهم في مسيرة الارتقاء بالقطاع الصناعي في المملكة، وتعزيز شراكات "مدن" مع الجهات كافة من أجل تمكين الصناعة والمساهمة في زيادة المحتوى المحلي في إطار رؤية السعودية 2030 متمنياً التوفيق والسداد لمجلس الإدارة في دورته الجديدة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية