المشاريع العملاقة في السعودية تسلط الضوء على سوق التصميم الداخلي للمملكة والمقدر بـ 3 مليار دولار أميركي

تساهم المشاريع العقارية المتعددة الاستخدامات في المملكة العربية السعودية والمقدر حجمها ب 146 مليار دولار أمريكي مثل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في خلق فرص اقتصادية هائلة لخبراء وشركات التجهيزات الداخلية.

  
المشاريع العملاقة في السعودية تسلط الضوء على سوق التصميم الداخلي للمملكة والمقدر بـ 3 مليار دولار أميركي

25 10 2018

الخبراء ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق إندكس السعودية الأسبوع المقبل في الوقت الذي تتطلع فيه الشركات للاستفادة من النمو المطرد للسوق


الرياض، المملكة العربية السعودية: يقبل سوق التجهيزات الداخلية، المقدر حجمه بـ 3 مليارات دولار أمريكي في المملكة العربية السعودية فقط، على مرحلة نمو ضخمة مدعومة بموجة جديدة من مشاريع عملاقة.

وتساهم المشاريع العقارية المتعددة الاستخدامات في المملكة العربية السعودية والمقدر حجمها ب 146 مليار دولار أمريكي مثل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في خلق فرص اقتصادية هائلة لخبراء وشركات التجهيزات الداخلية، الذين يتوافدون من كل حدب وصوب إلى المملكة للمشاركة في إندكس السعودية، الفعالية التي تنطلق الأسبوع المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وتستمر ثلاثة أيام من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر بمشاركة أكثر من 100 عارض وعلامة.

وقال جعفر شبير، مدير معرض إندكس السعودية: " تشهد المملكة، مدفوعة برؤية 2030، عددا كبيرا من المشاريع السكنية والتجارية و الضيافية الضخمة التي تركز على تطوير شرائح مختلفة من المجتمع وتحسين المرافق والبنى التحتية المتوفرة. دخول هذه المشاريع مراحلها المتقدمة سيكشل دفعة قوية لسوق التجهيزات الداخلية وسترفع الطلب على التجهيزات الداخلية العالية الجودة والخدمات المتعلقة بها".

ومن بين المشاريع العملاقة التي ستلعب دورا أساسيا في تعزيز سوق التجهيزات الداخلية: مشروع مدينة ضاحية الفرسان الجديدة (20 مليار دولار) وضاحية الملك عبدالله المالية (7.8 مليار دولار) ومدينة المعرفة الاقتصادية (7 مليار دولار) ومشروع مجمع الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبي (6.8 مليار دولار).

ويعقد المعرض على هامشه مجموعة من الفقرات المميزة أبرزها الندوات التدريبية المجانية الحضور والمعتمدة ضمن برنامج التطوير المهني المستمر وتركز على إدارة مشاريع التجهيزات الداخلية ودرجات تحملها وربحيتها، حيث سيقوم الخبراء بتقديم ثلاث جلسات في كل يوم من أيام الفعالية.

بدورها تتضمن قائمة المتحدثين المشاركين في الفعالية شخصيات عديدة مرموقة على رأسهم سعادة فيصل الفضل، أمين عام المنتدى السعودي للأبنية الخضراء، ومحمد أمجد من شركة هاي رايز للمقاولات، واللذان سيقدمان كلمتيهما الرئيسيتين والتدريب لجمهور الحاضرين.

هذا وأكد المئات من صناع المنتجات وشركات التجهيزات الداخلية من حول العالم مشاركتهم في إندكس السعودية من بينهم مصنع اليمامة للأثاث الخشبي، الشركة العالمية للآثاث، سليب نايس، تناتل، +أوبجيكت، غيفت مارت، تاكسيات للتجارة وماين هارت.

ويستقطب المعرض الآلاف من المصممين الداخليين والمعماريين ومدراء المشاريع ومشتري التجزئة والمستوردين والموزعين من مختلف مجالات الأعمال كالضيافة والتعليم والتجزئة والمشاريع السكنية والتجارية، ويقام في وقت يتطلع فيه المصممون لضمان تميز مشاريع ونيلها استحسان الجماهير والمشترين.

لتسجيل بياناتك للحضور مجانًا، يُرجى زيارة www.index-qatar.com

التعليق على الصورة:  خبراء التصميم الداخلي المشاركون في إندكس السعودية يتطلعون لاقتطاع حصة من سوق التجهيزات الداخلية المقدر ب 3 مليارات دولار أمريكي.

- انتهى -

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

باعتبارها شركة دولية لتنظيم المعارض والنشر، تنتج شركة دي إم جي إيفنتس مجموعة من المعارض والمؤتمرات الرائدة في السوق والمتخصصة في مجالات الطاقة العالمية والإنشاء والتكسية والضيافة والتصميم الداخلي.

دي إم جي إيفنتس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي)، وهي مجموعة شركات دولية في مجالات المعلومات والإعلام والفعاليات، ومدرجة في بورصة لندن.

تأسست دي إم جي إيفنتس في عام 1989 وتنظّم أكثر من ?? حدثًا في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا. من بين أبرز علاماتها التجارية مجموعة فعاليات The Big 5 المعنية بالبناء والتشييد، وINDEX - أضخم حدث في الشرق الأوسط بمجال التصميم الداخلي ومعرض تجهيزات الفنادق، أعرق وأهم حدث في قطاع الضيافة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dmgeventsme.com

نبذة عن شركة دي إم جي تي

تدير شركة دي إم جي تي مجموعة شركات متنوعة ومتعددة الجنسيات، مع عائدات إجمالية تصل إلى نحو ملياري جنيه إسترليني، وتزوّد الشركات والمستهلكين بمعلومات وتحليلات وإحصاءات وأحداث وأخبار ومواد ترفيهية جذابة. وتعتبر شركة دي إم جي تي أيضًا مستثمرًا مؤسسًا وأكبر مساهم في شركة يوروموني إنستيتيوشنال إنفيستور وشركة زد بي جي.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dmgt.com

© Press Release 2018

المزيد من مجلس التعاون الخليجي