البنك العربي المتحد يعيين يوسف السويدي رئيسا لادارة الخدمات المصرفية للأفراد

  
البنك العربي المتحد يعيين يوسف السويدي رئيسا لادارة الخدمات المصرفية للأفراد

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: أعلن "البنك العربي المُتحد" عن تعيين المصرفي الإماراتي يوسف السويدي في منصب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد. وسيقوم السويدي بقيادة خطط النمو في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات والمساهمة في عملية التحول الرقمي و تعزيز تجربة العملاء.

 وفي تعليقه على التعيين قال أحمد  أبو عيده، الرئيس التنفيذي للبنك: "لقد أطلق البنك خطة تحول رقمي طموحة لتطوير أعماله و يُسعدنا الترحيب بيوسف السويدي والذي سيشكل اضافة قيّمة لفريق الادارة العليا و إننا على ثقة بأنه سيساهم من خلال خبراته و مهاراته في تطوير أعمال البنك والارتقاء بنوعية وجودة منتجاته وخدماته، كما يوكد هذا التعيين التزامنا بإسناد المناصب القيادية في البنك إلى الكوادر الوطنية المؤهلة".

وفي معرض تعليقه على تعيينه في منصبه الجديد قال يوسف السويدي: "يسعدني أن اتولى قيادة إدارة الخدمات المصرفية للافراد والمساهمة في دعم نمو البنك وتحقيق أهدافه الاستراتيجية. انني فخور بالانضمام إلى هذه المؤسسة العريقة وأتطلع قدماً للعمل بكل جهد جنباً إلى جنب مع فريق الإدارة العليا وكافة العاملين فيها لتطوير وزيادة نمو أعمال البنك".

يتمتع السويدي بخبرات تصل إلى 20 عاماً في القطاع المصرفي، حيث شغل سابقا منصب رئيس المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المصرف و رئيس ادارة المبيعات في بنك دبي التجاري كما عمل في مؤسسات مصرفية دولية منها سيتي بنك وأيه بي إن أمرو . ويحمل السويدي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية اللبنانية.

#بياناتشركات

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية