الاتحاد ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تحتفلان بيوم المرأة الإماراتية بإطلاق مشروع معمل للشوكولاتة

  

تعاون لإقامة معمل للشوكولاتة يوفر فرص عمل للفتيات من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

إطلاق مشروع مع مؤسسة الغدير التابعة للهلال الأحمر الإماراتي لدعم النساء محدودات الدخل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- تحتفل الاتحاد بيوم المرأة الإماراتية من خلال سلسلة من الفعاليات التي تُسلّط الضوء على شعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام "المرأة طموح وإشراقة للخمسين"، وذلك تماشيا مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، عام 2021 "عام الخمسين".

وأعلنت الاتحاد عن تعاون جديد مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تقوم بموجبه الشركة بإنشاء معمل للشوكولاتة للشابات الإماراتيات من أصحاب الهمم. وستحصل الشابات اللواتي تم اختيارهن للعمل في المعمل على التدريب والإرشاد اللازمين من قبل خبراء الاتحاد للطهي والحلويات في خدمات الاتحاد للتموين، لإعدادهن والتأكد من جهوزيتهن إلى حين افتتاح المعمل.

ويتمثّل دور الاتحاد في المساعدة بإنشاء المرفق وتوفير المعدات وتمويله بالمواد والمكوّنات الضرورية للعام الأول، كما ستساعد في الترويج للمنتج.

وفي هذه المناسبة تحدّثت الدكتورة ناديا بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية والمسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلة: "سيكون لهذا المشروع دورٌ هام في تمكين النساء من أصحاب الهمم وخلق فرص عمل لهن في المجتمع. وبصفتي رئيسًا للجنة التنوع والشمولية هدفنا الأول دعم المجتمع من خلال توفير  فرص العمل والتدريب والتطوير."

إضافة لما سبق، وفي إطار الاتفاقية القائمة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أعلنت الاتحاد عن إطلاق مشروع مع مؤسسة الغدير للحرف الإماراتية، بهدف تمكين ودعم النساء ذوات الدخل المحدود، وذلك من خلال إنتاج حرف يدوية مستدامة. ستقوم الاتحاد بتوفير المواد والملابس والأقمشة ليتم تعديلها وإعادة استخدامها لأغراض أخرى متنوعة وحرف يدوية مبتكرة.

سيساعد المشروع مئات السيدات من ذوات الدخل المحدود في دعم عوائلهن من خلال توفير مصدر دخل إضافي.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تعمل بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي على مدار الأعوام الستة الماضية، حيث تعاون الطرفان في عدد من المبادرات شملت مشاريع لتمكين المرأة والطفل، مثل العمل مع صندوق الشيخة فاطمة للاجئات، ومشروع حفظ النعمة، ومؤسسة الغدير.

- انتهى -

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

المسؤول الإعلامي المناوب

الاتحاد للطيران

هاتف: +97150 818 9596

بريد إلكتروني: dutymediaofficer@etihad.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية