إنتغرال ترتقي بمنصة "جوّي TV" إلى مستويات متقدمة

بتقنياتها المتطورة وعروضها المميزة

  

الرياض، المملكة العربية السعودية: أكدت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإحدى شركات مجموعة stc، استمرارها في الارتقاء بمنصّتها الترفيهية «جوّي TV»، الحائزة على جوائز متعددة وتتقدّم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT)، من خلال العديد من المميزات، إضافة إلى إطلاقها مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة والحصرية التي تلبّي متطلّبات وتفضيلات المشاهدين خلال شهر فبراير 2021.

وتتضمن مميزات «جوّي TV» خاصية الدخول إلى حساب المستخدم الخاص، وتشغيل المنصة من خلال متصفح الويب والاستمتاع بمشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر وعروض المحتوى حسب الطلب. وتوفر هذه الخصائص تجربة المشاهدة على شاشات كبيرة، إضافة إلى العديد من المميزات التي ترتقي «بجوّيTV » إلى مستوى عالمي في مجال خدمة البث، مثل التوقف عن المشاهدة ثم الاستكمال من مكان التوقف، البدء مجدداً في مشاهدة الفيديو بعد الانتهاء، وميزة العودة إلى الأفلام ومشاهدة البرامج المباشرة، والمحرك الموصي به وغيرها الكثير من المميزات الرفيعة المستوى.

وبعد النجاح الكبيرة الذي حققته ميزة "كروم كاست" التي تقدمها «جوّي TV»، والتي دفعت بالمنصة لتتربع على عرش شاشات ذكية عملاقة، حيث تم تطبيقات التلفاز الذكي على كل من سامسونج وأندرويد، تقدم إنتغرال ميزة الإرسال اللاسلكي من آبل "آيربلاي" (AirPlay) التي تتيح للمستخدم البث من منصة «جوّي TV» عبر جهاز موبايل iOS  إلى جهاز تلفاز آبل. إضافة إلى ما تقدم، دخلت إنتغرال في شراكة مع شركة سكاي وورث، المختصة في صناعة الإلكترونيات وتقنيات التلفزة، لإطلاق جوّي Android Set-Top Box TV بتقنية بث 4K، والتي ستجمع بين الوظائف السهلة والفريدة للجهاز المنزلي لـ«جوّي TV» وتصميم جهاز تلفاز أندرويد الذي يركز على المحتوى.

كما تقدم «جوّي TV» ميزة «حسابات المستخدم» على العديد من الأجهزة، والتي توفر للمستخدم الراحة والخصوصية من خلال إمكانية إنشاء حسابات مختلفة وبأسماء متعددة ومشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء. يمكن أن يكون لكل حساب اسمه الخاص، وقائمة بالبرامج المفضلة، وأدوات الرقابة الأبوية، وخاصية قفل الحساب، بحيث يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلامهم أو برامجهم التلفزيونية المفضلة دون القلق بشأن إزعاج الآخرين بالتوقف وإعادة المشاهدة.

وتعمل هذه المميزات على الارتقاء بتطبيق «جوّي TV»، إلى جانب المميزات الأخرى التي تقدمها وتتضمن خيارات بدء البث التلفزيوني المباشر، وإنشاء قوائم مفضلة، وميزة مشاهدة البرامج السابقة لمدة 7 أيام، وخيارات الصوت باللغتين العربية والإنجليزية. كما يقدم التطبيق محتوى منوعاً من أفضل مزودي محتوى البث الفضائي العالميين مثل فوكس+، ستارز بلاي، كارتون نيتوورك/ بوميرانغ، ووايد خليجي.

إضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق ميزة العودة إلى الأفلام ومشاهدة البرامج المباشرة، والتشغيل التلقائي للبرامج والحلقات التالية، وأدوات الرقابة الأبوية، ودليلاً لبرنامج التصفية والفرز، والمحرك الموصي به، وقائمة بالمحتوى الأكثر شيوعاً، واقتراحات البحث، وقفل القناة، إضافة إلى التوقف عن المشاهدة ثم الاستكمال من مكان التوقف، والترجمة بلغات متعددة.

وفيما يعود إلى المحتوى الذي ستقدمه منصة «جوّي TV» خلال شهر فبراير، قامت إنتغرال بتسليط الضوء على البرامج المصرية، حيث أطلقت حصرياً فيلمين من فئة الكوميدي هما «جدو نحنوح» و«خيال مآته»، إضافة إلى الفيلم الدرامي «الفيل الأزرق 2»، وكذلك مسلسل الإثارة «القمر آخر الدنيا».

وتستمر منصة «جوّي TV» في عرض البرامج الغربية من خلال البث المباشر والحصري لمسلسلات Starz play ومن ضمنها مسلسل المغامرة والجريمة Alex Rider، ومسلسل Your honor الذي بدأت ببثه في ديسمبر 2020. كما ستعرض حصرياً من قناة fox+ المواسم الكاملة للمسلسل الكوميدي الشهير «how I met Your Mother».

هذا، وتواصل إنتغرال التوسع في استراتيجيتها التطويرية لتصبح أكبر موزع إعلامي ومركز ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعمل على إثراء مكتبة «جوّي TV» التي تضم أكثر من 25,000 محتوى ترفيهي عبر خدمة فيديو حسب الطلب، منوّع ما بين المسلسلات والأفلام المعروفة الأصلية والحصرية، وقنوات تلفزيونية مباشرة متميزة يمكن الوصول إليها من خلال حساب واحد.

ويمكن للمشاهدين الاشتراك في «جوّي TV» عبر زيارة الموقع التالي www.jawwy.tv وتحميل منصّة «جوّي TV» من متاجر التطبيقات.

نبذةحولشركةإنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتابعة لمجموعة stc وتتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصّتي «جوّي TV» و «دوري بلس» الترفيهية.

تقدم منصّة «جوّي TV» الترفيهية أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت ومن أي مكان سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في راحة منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد أكثر من 25,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، وأفلام تعرض مباشرة بعد عرضها في صالات السينما.

ويستطيع المشاهد من خلال منصّة «جوّيTV» مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة «جوّيTV» عبر التلفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي، شاشات التلفاز الذكي، أو عبر ميزة الكروم كاست/"آيربلاي" (Airplay).

وتتميز منصّة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية