إطلاق موقع التسوق بالمُقارنة عبر الإنترنت GoBazzar في الإمارات العربية المتحدة

  

يعد الموقع الجديد بمثابة دفعة كبيرة لتجار التجزئة الإلكترونية وسيسمح أيضًا للمستهلكين بالعثور على منتجات عالية الجودة وبسعر مناسب، وبالتالي تعزيز تجربة التسوق لديهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت GoBazzar، وهي منصة للتجارة الإلكترونية مقرها دبي، بوابة التسوق المقارِنة التي تم إعدادها لمنح المتسوقين عبر الإنترنت فرصة للبحث والمقارنة وعرض قوائم المنتجات والأسعار التي يقدمها التجار المختلفون تحت سقف واحد. ستنطلق البوابة بتاريخ 20 أكتوبر 2020.

على خلفية نشاط التسوق المتزايد عبر الإنترنت بسبب الآثار اللاحقة للوباء العالمي، تستعد GoBazaar لمنح المتسوقين عبر الإنترنت تجربة تسوق أسهل مع إدراج كل متجر للتجارة الإلكترونية تقريبًا على البوابة الجديدة.

وكما أشار المتحدث الرسمي، ستضمن هذه المنصة أن لا يقتصر تسوّق العملاء فقط على اختيار المنتجات من مجموعة واسعة من التجار على الصعيدين المحلي والدولي، ولكن أيضًا قدرتهم على الحصول على أسعار معقولة.

وأشار السيد محمود عقرين- الرئيس التنفيذي لشركة GoBazzar: "ستعمل Gobazzar.com على تغيير عقلية التسوق عبر الإنترنت من خلال منح المستهلك وصولاً غير مقيد إلى مجموعة واسعة من مواقع التجارة الإلكترونية - الدولية والمحلية. وأضاف موضحاً: "لن يؤدي ذلك إلى عرض المزيد من المنتجات والخدمات على المستهلك فحسب، بل سيعطي أيضًا التجار من مختلف أحجام العمليات في التجارة الإلكترونية فرصة متساوية للمنافسة في السوق الرقمية".

تم تصميم GoBazzar بشكل فريد لمساعدة المتسوقين عبر الإنترنت على شراء أفضل المنتجات بأسعار تنافسية، مما يتماشى مع رؤية الشركة بأن تكون موقعًا مستقلًا وموثوقًا لمقارنة الأسعار بحيث يمكن للمستهلكين الاعتماد عليه دائمًا عندما يحتاجون إلى مقارنة المنتجات والأسعار.

بعض بائعي التجزئة الإلكترونية الموجودين في GoBazzar هم Amazon و Noon و Jumbo و FirstCry و Sprii و SharafDG و Mumzworld و CarrefourUAE و Eros Digital Home و Virgin Mega Store مع إضافة العديد من المتاجر الأخرى كل شهر.

مع وجود أكثر من مليون منتج في الفئات الرئيسية بما في ذلك الإلكترونيات والأزياء والأجهزة المنزلية والعناية الشخصية والمزيد للاختيار من بينها، فإن زوار GoBazzar مستعدون لمساعدة المستهلكين على توفير المال والبقاء على اطلاع حول الأسعار وتوفر المنتجات الرئيسية.

سيستفيد المتسوق عبر الإنترنت أيضًا من آلاف المراجعات الصادقة للمنتجات والمتاجر والأسعار المحدثة بالإضافة إلى القدرة على مقارنة المنتجات مع بعضها البعض في نفس الوقت، مما يمنح المتسوقين فرصة لاتخاذ قرارات شراء أفضل.

تعزيز تجربة التسوق في ضوء جائحة كوفيد -19

منذ أن أعلنت منظمة الصحة العالمية عن جائحة كوفيد-19، تأثرت حركة الأشخاص حيث تم اتخاذ تدابير للحد من انتشار الفيروس الخطير.

ونتيجة لذلك، تحول معظم الناس إلى التسوق عبر الإنترنت في أعقاب إغلاق مراكز التسوق، مما يعني أيضًا المنافسة الشديدة ليس فقط بين اللاعبين الحاليين في التجارة الإلكترونية ولكن أيضًا للأعمال الجديدة.

وفقًا لبحث أجرته شركة Ernst & Young، فإن 92? من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية قد غيروا عادات التسوق لديهم لصالح التسوق عبر الإنترنت.

أدى انخفاض الإقبال في المتاجر التقليدية أيضًا إلى أن المبيعات قد حصلت على نجاح كبير ، مما أجبر معظم تجار التجزئة على التعجيل بتبني استراتيجيات رقمية للبقاء في السوق .

كشفت دراسة جديدة أجرتها شركة الاستشارات العالمية Kearney Middle East والتي شملت أيضًا الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أن ما يصل إلى 40 بالمائة من المستجيبين يتسوقون الآن عبر الإنترنت أكثر مما كانوا عليه قبل الإعلان عن تفشي فيروس كورونا الجديد.

وأضاف السيد محمود: "مع استمرار تغير ديناميكيات التسوق عبر الإنترنت الحالية، فإننا نضع GoBazzar كبوابة تُسهّل الوصول للتجارة الإلكترونية حيث يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت في المنطقة ضمان صفقات جيّدة وأسعار تنافسية وتجربة تسوق آمنة ومحسنة عبر الإنترنت".

فرصة للنمو

مع موجة التجارة الإلكترونية التي اجتاحت اقتصادات المنطقة بشكل رئيسي بسبب الأزمة الصحية العالمية، فإن الإمارات العربية المتحدة تتقدم بثبات لتصبح مركزاً للتجارة الإلكترونية مع نمو يقدر بنحو 27.08 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022، وفقا لعملاق الأبحاث العالمي، Statista، مما  يضع GoBazzar استراتيجيًا على مسار النمو مع وجود خطط لاكتساب أكثر من مليون مستخدم نشط في الإمارات وحدها خلال الأشهر الستة الأولى من التشغيل.

تخطط GoBazzar أيضًا للتوسع في المملكة العربية السعودية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى قريباً.

-انتهى-

حول GoBazzar:

GoBazzar هو موقع إلكتروني للتسوق بالمقارنة يدير مجموعة العلامات التجارية للتسوق عبر الإنترنت. يمنح المتسوقين فرصة للبحث عن قوائم المنتجات التي يقدمها التجار المختلفون وعرضها على موقع واحد.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية