أكسا الخليج توسّع تغطية تأمين السفر لتشمل الإصابة بفيروس كوفيد-19

في إطار حرصها على معالجة مخاوف المسافرين المتعلقة بفيروس كورونا المستجد

  

الإمارات العربية المتحدة، دبي: أعلنت شركة أكسا الخليج، إحدى أكبر شركات التأمين الدولية في دول مجلس التعاون الخليجي، عن خططها الفورية لإدراج تغطية الإصابة بفيروس كوفيد-19 لجميع حاملي وثائق أكسا لتأمين السفر.

ومع استمرار شركات الطيران بتوفير رحلات جديدة إلى وجهات إضافية حالياً، يتطلع الناس إلى السفر إلى الخارج لقضاء عطلة ممتعة أو العودة إلى أوطانهم لرؤية عائلاتهم وأحبائهم. ولكن مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كوفيد-19 حول العالم إلى أكثر من 15 مليون حالة، من المهم جداً توخي الحذر.

ويواجه المسافرون لأغراض الأعمال والسياحة فواتير قد تكون باهظة للحصول على خدمات الرعاية الصحية في حال أصيبوا بالفيروس أثناء سفرهم، حيث يصل متوسط ​​التكلفة اليومية لوحدة العناية المركزة في الدول النامية إلى حوالي 5,000 دولار أمريكي.

ومع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك، قرّرت شركة أكسا الخليج توسيع نطاق تغطية تأمين لتشمل تكلفة جميع نفقات الرعاية الطبية الطارئة ذات الصلة بفيروس كوفيد-19. وبالإضافة إلى ذلك، ستغطي شركة أكسا الخليج جميع النفقات المرتبطة بتأجيل رحلات العودة الناجمة عن الفيروس.

وتشير شركة التأمين إلى أن المشاكل قد تنشأ أيضاً إذا اضطر أحد المسافرين إلى إلغاء الرحلة أو تأجيلها في حال كانت نتيجة اصابته  بالفيروس إيجابية.وفي هذه الحالة، حتى إذا لم تظهر أي أعراض أو ظهرت أعراض خفيفة، فلن يتمكن المصاب من السفر وقد يخسر تكلفة عطلته. وعلى أي حال، سوف تقوم شركة أكسا بتعويض حاملي وثائق تأمين السفر بمبلغ يصل إلى 5,000 دولار أمريكي لتغطية تكاليف السفر غير القابلة للاسترداد. وإذا وجد العملاء أنفسهم مضطرين للبقاء في الحجر الصحي أثناء وجودهم في الخارج، فسوف تدفع شركة التأمين ما يصل إلى 100 دولار أمريكي يومياً لمدة أقصاها (15) يوماً في حال لم يتمكنوا من تحقيق شروط العزل الصحي بأمان في مكان إقامتهم الذي قاموا بحجزه.

وتعليقاً على الإعلان، قال فرانك هيمبرجر، كبير مسؤولي خطوط التأمين الشخصي في أكسا الخليج:"هدفنا في أكسا هو حماية ما يهمّ العملاء. ومع مضيّ دولة الإمارات العربية المتحدة نحو فتح المزيد من وجهات السفر الدولية، فقد أدركنا أهمية تمكين عملائنا من السفر بأمانحيث أن أكسا الخليج ستكون دائمًا مستعدة لمساعدتهم .

ويمكن أن تكون التكاليف الناجمة عن الفيروس عالية جداً، وهو ما قد يفسر عدم تغطية معظم وثائق تأمين السفر للمطالبات الناشئة عن كوفيد-19. ولكن بصفتنا شركة التأمين الرائدة في المنطقة، فإننا ندرك بأن علينا في أكسا أننتساعد اقتصاد المنطقة على التعافي،ولذلك اتخذنا هذا القرار بتوسيع التغطية تزامناً مع عطلة عيد الأضحى المبارك.

وبصفتنا واحدة من كبرى شركات التأمين العالمية، فإن فريقنا متاح على مدار الساعة لتوفير أي مساعدة طبية طارئة قد يحتاجها العملاء في جميع أنحاء العالم".

ويمكن للمهتمين بمعرفة المزيد عن تأمين السفر من أكسا الخليج الاتصال بنا على الرقم [800292]، أو زيارة موقعنا الإلكتروني.

-انتهى-

نبذة حول شركة أكسا

تعد أكسا واحدة من كبرى شركات التأمين العالمية، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التأمين وإدارة الأصول. تسعى أكسا لتحقيق هدفها الذي يتمثّل بالعمل على تقدّم الانسانية من خلال حماية كل ما هو مهم. ويعود تواجد الشركة في منطقة الخليج منذ 70 عامًا، وهي تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الأفراد.

وتعد أكسا في الخليج واحدة من أكبر الشركات العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي تغطي أسواق الإمارات، وعُمان، والبحرين، وقطر، وتضم أكثر من 800 موظفًا يعملون في 51 فرعاً ومتجر تجزئة في المنطقة ويخدمون حوالي مليون عميل. ومع مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة بما يناسب كل عميل، والتي تغطي التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتأمين على الحياة والتأمين الصحي، وتعد أكسا في الخليج محطة تأمين متكاملة متعددة القنوات.

وعلاوة على ذلك، تركز أكسا على مساعدة العالم في مواجهة مخاطر المناخ بشكل أفضل، مع توسيع نطاق الحماية ومعرفة المخاطر للجمهور، في محاولة منها للمساهمة في التنمية الاقتصادية العالمية، وبهدف أن تصبح شريكًا موثوقًا للعملاء في المنطقة.

تحظى شركة أكسا بالاعتراف كعلامة تجارية رائدة في مجال التأمين، وقد فازت بالعديد من الجوائز بسبب جودة خدماتها ومنتجاتها، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.axa.ae ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي  

 

للمزيد من المعلومات:

 

شركة أكسا:

باتريك أبو شهلا

مدير الاتصالات

patrick.abouchahla@axa-gulf.com

+971 4 447 6152

وكالة ويبر شاندويك:

ديفيد روس

مدير أول لخدمة العملاء

DRoss@webershandwick.com

+971 4 445 4260

 

 

 

 

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.