أس في بيتي صحار للنسيج تتحول لشركة عمانية مساهمة مقفلة

  

اعلنت شركة أس في بيتي صحار للنسيج ش م ع م عن موافقة وزارة التجارة والصناعة على تحويل كيانها القانوني من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة وقد اجتمع الشركاء لإقرار ذلك من خلال الجمعية التأسيسية المنعقدة بتاريخ 25 يونيو 2020، وقالت الشركة أن هذا التحويل سيخدم توجه الشركة في تعزير مكانتها التنافسية بالسلطنة والتوسعات المستقبلية وسيحافظ على استقرارها وديمومتها تحت مظلة نظام الشركات العماني، علماً بأن الشركة ماضية قدما في تحقيق أهدافها المتمثلة بوضع السلطنة على خارطة اللاعبين الرئيسيين بصناعة النسيج في العالم.

وقد عقدت اللجنة التأسيسية  اجتماعها بمقر الشركة واكدت على أهمية تكاتف الجهود وتوافقها لتحقيق النجاح للشركة بما يعود بالخير على المساهمين، وتم خلال الأجتماع اقرار تأسيس الشركة وترشيح اعضاء مجلس الأدارة وتلى ذلك الأجتماع الأول لمجلس الأدارة حيث قام المجلس باختيار الفاضل / شيراج بيتي رئيسا لمجلس الأدارة كما تم تعيين نائبا لرئيس مجلس الأدارة و اللجان المنبثقة عن المجلس ومناقشة الخطط المستقبلة لتفعيل دور المجلس وتسيير اعماله بما يخدم مسيرة تطور وازدهار الشركة.

الجدير بالذكر أن شركة أس في بيتي صحار للنسيج تقوم حاليا بتشغيل وحداتها لتصنيع خيوط القطن في المنطقة الحرة بصحار مستعينتا بما يزيد عن 1000 موظف عماني وبنسبة تعمين تزيد عن 85% من القوى العاملة بالمشروع الذي يعد أكبر مشروع من نوعه بالمنطقة، وتطمح الشركة للبدء قريبا انتاج وصناعة الأقمشة والملابس بمختلف أنواعها لتغطية احتياجات السوق المحلية والأسواق الأقليمية الأخرى.

             

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية