"أدنوك للتوزيع" تواصل توسعة شبكة محطاتها وتحقق إنجازاً كبيراً بافتتاح المحطة رقم 450 في الإمارات

  
أدنوك للتوزيع تواصل توسعة شبكة محطاتها وتحقق إنجازاً كبيراً بافتتاح المحطة رقم 450 في الإمارات

أبوظبي، الإمارات: سجلت "أدنوك للتوزيع"، الشركة الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، إنجازاً كبيراً، حيث احتفلت بافتتاح أكثر من 450 محطة خدمة في الإمارات. تقع المحطة الجديدة رقم 450 التي دخلت الخدمة في شهر أبريل في المدينة المستدامة في إمارة دبي، وتُعد من أحدث محطات الخدمة من طراز ADNOC On the go’ المخصصة للأحياء السكنية والمحطة رقم 31 للشركة في الإمارة، كما في 30 أبريل 2021.

واحتفاءً بهذا الحدث الهام في مسيرة توسع الشركة المستمرة، شهدت المدينة المستدامة في دبي احتفالاً رسمياً حضره كبار أعضاء إدارة الشركة، بما فيهم السيد بدر اللمكي، المدير التنفيذي لأدنوك للتوزيع.

تقع محطة ‘ADNOC On the goالجديدة في المدينة المستدامة، وتُعتبر واحدة من 42 محطة خدمة مخصصة للأحياء السكنية يتم افتتحاها الآن في جميع أنحاء الإمارات، وتقدم للعملاء ثمانية مضخات تزود بالوقود، بالإضافة إلى متجر واحة أدنوك مستقل، وتوفرالمحطة خدمات التزود بالوقود والبيع بالتجزئة في الأحياء السكنية والمناطق التي يصعب فيها بناء المحطات العادية.

توسعت شبكة محطات الشركة بشكل كبير في أعقاب افتتاح المحطة رقم 450، حيث وصل إجمالي عدد المواقع التي دخلت الخدمة منذ شهر أبريل إلى 454 محطة خدمة و337 متجر واحة أدنوك، بالإضافة إلى عدد من المواقع التي قطعت أعمال التشييد فيها شوطاً بعيداً. وتهدف الشركة إلى افتتاح 70-80 موقعاً جديداً في كل من الإمارات والسعودية خلال هذا العام.

-انتهى-

لاستفسارات وسائل الإعلام، يُرجى التواصل عبر العنوان: media@adnocdistribution.ae

عن "أدنوك للتوزيع"

أدنوك للتوزيع"، المدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية تحت (الرمز: ADNOCDIST)، هي الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في توزيع الوقود وتشغيل متاجر التجزئة. تدير أدنوك للتوزيع 454 محطة خدمة، و337 متجر تجزئة، وذلك كما في 30 أبريل 2021. أدنوك للتوزيع هي أيضاً المسوّق والموزّع الريادي للوقود لعملاء القطاع التجاري والصناعي والحكومي في دولة الإمارات، وهي الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات بيع الوقود بالتجزئة في إمارات الدولة السبع. كما توسّعت عمليات الشركة دولياً في العام 2018 بافتتاحها محطتي خدمة في المملكة العربية السعودية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.adnocdistribution.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية