29 يوليو, 2019

آر اس ايه تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط

آر اس ايه تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط

29 07 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يوليو 2019: عيّنت آر اس ايه مارتن رويغ رئيساً تنفيذياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة. وانتقل رويغ إلى آر اس ايه  من "أكسا" حيث تولّى منصب المدير الإداري للتأمين العام في هونغ كونغ وهو يحلّ مكان لويد إيست الذي انتقل إلى شركة التأمين الكندية "جونسن" التابعة لـ"آر اس ايه" ليشغل فيها مركز نائب رئيس العمليات الاستراتيجية ومدير العمليات.

وانضمّ إيست إلى آر اس ايه في مايو 2019 كمدير مجموعة لفعالية التسويق قبل توليه منصب الرئيس التنفيذي لشركة الأهلية في سلطنة عُمان التابعة لـ"آر اس ايه" عام 2011. وأصبح الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وسلطنة عمان عام 2014. وشغل إيست قبل انضمامه إلى آر اس ايه مناصب ريادية في شركة "برينسيبل إنشورنس هولدينغز" و"آي آي".

وإلى جانب توليه منصب المدير الإداري للتأمين العام في هونغ كونغ، شغل رويغ أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أكسا كوربورت سولوشنز" في هونغ كونغ. وعمل رويغ في "أكسا" على مدى 25 سنة حيث انضم إلى "أكسا وينترثور" عام 1994 وتولى فيها عدداً من الأدوار بما في ذلك الرئيس التنفيذي للتأمين على الطيران. وسيتسلّم رويغ منصبه الجديد في سبتمبر.

وضمن إطار التغييرات الجارية في التعيينات، سيحلّ برافين كومار، المدير المالي لمنطقة الشرق الأوسط، مكان إيست، حيث سيتولى منصب الرئيس التنفيذي في سلطنة عمان. أما إيلينا ستوكانوفا، المديرة المالية في الإمارات العربية المتحدة والبحرين، فستصبح المديرة المالية لمنطقة الشرق الأوسط، فيما سيخلف ميرون كيبريا، مدير المخاطر والامتثال في منطقة الشرق الأوسط، كومار كمدير مالي في سلطنة عمان.

وقال سكوت إيغان، الرئيس التنفيذي لـ"آر اس ايه" المملكة المتحدة والأسواق العالمية: "يسعدنا الترحيب بمارتن الذي سيتولى منصبه الجديد في وقت تشهد فيه أعمالنا في الشرق الأوسط مرحلة لافتة. فهو يتمتع بكافة المهارات اللازمة لتعزيز متانة عملياتنا في الشرق الأوسط وأودّ أن أشكر لويد على مساهماته في المملكة المتحدة والأسواق العالمية وأتمنى له التوفيق في منصبه الجديد في "جونسن" حيث سيضيف حتماً قيمة كبيرة من خلال عمله مع زملائنا الكنديين."

وأضاف رويغ قائلاً: "آر اس ايه الشرق الأوسط من أفضل شركات مجموعة آر اس ايه أداءً وأتوق لتولّي قيادة العمليات فيها. إنها مرحلة جديدة وملفتة بالنسبة إلى آر اس ايه  في المنطقة فيما نسعى إلى تعزيز أعمالنا انطلاقاً من الأسس المتينة التي أرساها لويد للشركة في الشرق الأوسط."

ويخلف إيست لويزا ليونارد التي تركت منصبها في مايو لتصبح مديرة العمليات في آر اس ايه المملكة المتحدة والأسواق العالمية، فيما يتولى رويغ زمام القيادة في الإمارات العربية المتحدة عقب رحيل الرئيس التنفيذي السابق في الإمارات، كريس دولي.

يشار إلى أنّ كافة التعيينات تخضع للموافقة التنظيمية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.rsagroup.com

قنوات مجموعة آر اس ايه على مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر| فيسبوك| لينكدإن| يوتيوب

- انتهى -

لأية استفسارات:

مجد العياش

+971564220575

Majd.elayache@edelman.com

نبذة عن شركة آر اس ايه للتأمين:

مع تاريخ عريق يعود إلى أكثر 300 عام، تُعتبر آر اس ايه من بين مجموعات التأمين متعدّدة الجنسيات المدرجة الرائدة في العالم. وتقوم آر اس ايه بعملياتها الرئيسية في المملكة المتحدة، والشرق الأوسط بالإضافة إلى عدة أسواق أخرى. ويتركّز نشاط آر اس ايه على التأمين العام، وفي عام 2017 بلغت أقساطها المكتتبة الصافية 6.7 مليار جنيه استرليني.

ولشركة آر اس ايه عمليات مهمة في الشرق الأوسط في سياق أعمالها في الأسواق الناشئة. وأطلقت الشركة أعمالها في مملكة البحرين عام 2003 ونجحت بإنشاء منصة قوية للنمو. وتغطي محفظة المنتجات التجارية للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من حلول التأمين للقطاعات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى إلى المخاطر الكبيرة والمعقدة. وتشمل حلول التأمين الشخصية سبعة منتجات بما في ذلك السيارات والمنزل، والسفر، والغولف، واليخوت، الحوادث الشخصية والطبية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rsadirect.ae

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية