المصدر: موقع CNBC Arabia

قفزت أسعار النحاس بعد أن قالت الولايات المتحدة إنها تعتزم تأجيل فرض رسوم جمركية بنسبة 10% على بعض المنتجات الصينية وهو ما ساعد في انحسار المخاوف بشأن النمو والطلب في الصين أكبر مستهلك للمعادن.

وصعدت عقود النحاس القياسية لأجل ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن 1.5% لتغلق عند 5828.65 دولار للطن. وكانت أسعار المعدن الأحمر، وهو مقياس للقوة الاقتصادية، قد هبطت الأسبوع الماضي إلى 5640 دولارا للطن وهو أدنى مستوى لها منذ يونيو/حزيران 2017.

ومن بين المعادن الصناعية الأخرى، صعدت عقود الزنك 1.8% إلى 2319 دولارا للطن. وفي الأسبوع الماضي لامست أسعار المعدن الذي يستخدم لجلفنة الصلب قد لامست أدنى مستوى لها منذ أكتوبر/تشرين الأول 2016 عند 2230.50 دولار.

وارتفعت عقود الألومنيوم 0.8% لتغلق عند 1785 دولارا للطن بينما زادت عقود الرصاص 1% إلى 2068 دولارا للطن، وصعدت عقود القصدير 1.6% إلى 17 ألف ومئة دولار للطن.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info