وزير المالية التركي يتوقع أن تعود أسواق الأسهم والسندات لطبيعتها خلال أيام

وقد صعد المؤشر الرئيسي للأسهم في بورصة اسطنبول 2% يوم الخميس

  
وزير المالية التركي يتوقع أن تعود أسواق الأسهم والسندات لطبيعتها خلال أيام
REUTERS/Handout.
المصدر: موقع CNBC Arabia
 

توقع وزير المالية التركي براءت ألبيرق أن تعود أسواق الأسهم والسندات إلى طبيعتها في الأيام القادمة، متحدثا في نفس اليوم الذي هبطت فيه الليرة التركية 5% مع عودة السيولة إلى سوق رئيسية للصرف الأجنبي في لندن.

وصعد المؤشر الرئيسي للأسهم في بورصة اسطنبول 2% اليوم، بعد أن مني بخسائر بلغت أكثر من 12% على مدار أسبوع حتى الإغلاق أمس الأربعاء.

وقال ألبيرق أيضا، في مقابلة مع محطة تلفزيون محلية، إن تركيا ستدخل فترة إصلاح للاقتصاد بعد الانتخابات المحلية التي ستجرى يوم الأحد القادم. لكنه يقدم تفاصيل محددة بشأن الإصلاحات التي تخطط لتنفيذها.

Copyright © CNBC Arabia

Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأسواق