|19 يوليو, 2019

"موانئ دبي العالمية" تدرج صكوكاً وسندات بـ 1.3 مليار دولار

وتعد موانئ دبي العالمية أكبر مُصدر إماراتي للسندات من حيث القيمة في بورصة ناسداك دبي

130522

130522

REUTERS/ Hamad I Mohammed

المصدر: صحيفة الاتحاد الإماراتية

رحبت «ناسداك دبي» أمس بإدراج موانئ دبي العالمية، لصكوك بقيمة مليار دولار وسندات قيمتها 300 مليون دولار.
وتعد موانئ دبي العالمية أكبر مُصدر إماراتي للسندات من حيث القيمة في بورصة ناسداك دبي، حيث بلغ إجمالي قيمة إدراجات الصكوك والسندات التقليدية 8.09 مليار دولار في الوقت الحالي. ويأتي إصدار موانئ دبي العالمية للسند التقليدي البالغ قيمته 300 مليون دولار الذي تم إدراجه أمس، بعد قيامها بإصدار صكوك بقيمة مليار دولار في سبتمبر 2018.
ويدعم أحدث إصدارات موانئ دبي العالمية الدور الذي تلعبه دبي كواحدة من أكبر المراكز العالمية لإدراج الصكوك من حيث القيمة إذ تبلغ 62.35 مليار دولار.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
(Copyrights © 2019 Abu Dhabi Media Company, All rights reserved
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info.

المزيد من الأخبار من الأسواق