|21 يوليو, 2019

غرامات مالية على STC وزين السعودية وموبايلي بـ18 مليون ريال

الشركات إرتكبت عدد من المخالفات منها تأسيس عدد من شرائح الاتصال مسبقة الدفع بالمخالفة لنظام الاتصالات

130522

130522

REUTERS/Faisal Al Nasser

المصدر: موقع CNBC Arabia

أصدرت لجنة النظر في مخالفات نظام الاتصالات عقوبات بغرامات مالية تجاوزت 18 مليون ريال، بحق كل من شركة الاتصالات السعودية STC وشركة موبايلي وشركة الاتصالات زين السعودية، وذلك بحسب ما نشرته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأوضحت الهيئة أن اللجنة فرضت على STC غرامات بنحو 8.6 مليون ريال، وعلى موبايلي 6.4 مليون ريال، وزين 3.2 مليون ريال، وذلك لارتكابهم عددا من المخالفات منها تأسيس عدد من شرائح الاتصال مسبقة الدفع بالمخالفة لنظام الاتصالات وعدم الالتزام بتنفيذ عدد من توجيهات الهيئة في عدد من الشكاوى، وعدم تزويد الهيئة بالمعلومات المطلوبة من الشركة خلال المهلة المحددة.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من الأسواق