|14 أغسطس, 2019

"جازادكو" السعودية تتحول للخسارة في الربع الثاني

وحققت الشركة خسائر بنحو 7 ملايين ريال خلال النصف الأول

130522

130522

REUTERS/Faisal Al Nasser

المصدر: موقع CNBC Arabia

تحولت شركة جازان للطاقة والتنمية "جازادكو" السعودية للخسارة خلال الربع الثاني من العام 2019 متكبدةً نحو 1.77 مليون ريال مقابل أرباح بلغت 4.2 ملايين ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي 2018.

كما تكبدت الشركة خسائر خلال النصف الأول من العام ذاته بنحو 7 ملايين ريال مقابل أرباح 658 ألف ريال في الفترة المناظرة من العام الماضي.

وأرجعت الشركة أسباب التحول للخسارة خلال فترة النصف الأول إلى الإرتفاع في تكلفة المبيعات وخاصة تكلفة مبيعات المياه نتيجة للزيادة في تكاليف مدخلات الانتاج والزيادة في رسوم الخدمات العامة هذا بالإضافة إلى الإرتفاع في المصروفات العمومية والإدارية خلال الفترة الحالية.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من الأسواق